النور يواصل الصدارة بالهدى ومضر يجتاز العربي

dsc_3073تصدر الفريق الاول لكرة اليد بنادي النور ترتيب بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز لكرة اليد بعد ختام جولته الثالثة بعد فوزه على الهدى 33-16 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي الخليج بسيهات وتفوق مضر على العربي بنتيجة 29-19 وفاز الاهلي على الروضة 36-27 وتفوق الصفا على الترجي 31-25 وبذلك حققت فرق مضر والنور والصفا العلامة الكاملة بواقع 6 نقاط .
من جهة أخرى أنفرد فريقا القارة والصفا بصدارة الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين بواقع أربع نقاط لكل منهما مع نهاية مباريات الجولة الثانية أمس الخميس.

حيث نجح القارة في تحقيق الفوز على النور بنتيجة33-44، في اللقاء الذي جمعهم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، ليتجمد بذلك رصيد النور عند نقطتين وضعته في المركز السابع.

وأستطاع الصفا الفوز بصالته في صفوى على نظيره الترجي بنتيجة 34-22، ليظل الترجي بدون أي نقطة في المركز التاسع.

وعلى صالة نادي الخليج بسيهات حقق المحيط الفوز على صاحب الأرض الخليج بنتيجة 24-25، ليحصد المحيط أول نقطتين له في سلم الترتيب العام للدوري وضعته في المركز السادس، ويسبقه الخليج في المرتبة الخامسة بنفس الرصيد من النقاط.

وحصد الاهلي أول نقطتين له في رصيده بسلم الترتيب العام لفرق الدوري بعد أن نجح بالفوز بصالته في جدة على بطل الدوري في النسخة السابقة فريق مضر بنتيجة 25-22، ليقع الاهلي في المركز الثامن، ويتراجع مضر للمركز الثالث برصيد نقطتين كذلك.

وحقق الهدى الفوز على مستضيفه بصالته في المدينة المنورة فريق الأنصار بنتيجة 35-17، ليظفر الهدى بأول نقطتين في رصيده صعد بها للمركز الرابع، وبقي الأنصار بدون أي نقطة في المركز العاشر والأخير.

96