ماميتش: لقاء الوحدة لن يكون سهلاً على النصر .. وسعيد بعودة السهلاوي

زوران ماميتشقدم المدير الفني لنادي النصر زوران ماميتش التهنئة للمنتخب السعودي على الفوز والنقاط والصدارة مشيداً بالظهور الرائع للاعبي النصر مع المنتخب ومتمنياً للأخضر التوفيق في ما تبقى من مباريات التصفيات.

جاء ذلك في مستهل حديثه عن فريقه النصر وجاهزيته لمباراة الوحدة وأضاف مباراتنا امام الوحدة مباراة مهمة وقوية ونقاطها الثلاث تهمنا كثيراً والمباراة لن تكون سهلة على الاطلاق نسعى لتعويض فقدان النقاط في المرحلة الماضية وسنعمل على أن نكون فاعلين في المباراة وأن نقدم مستوى ونتيجة جيدة تحقق لنا ما نريده في المباراة .

وعن فترة التوقف قال زوران انا أفضل ان نلعب كل ثلاثة ايام مباراة ليكون الرتم الفني ظاهراً ومتطوراً من مباراة لأخرى لأن كثرة التوقفات وطول مدتها يقتل رتم المباريات ويقلل من الفعالية الفنية . وأضاف خلال فترة التوقف الحالية اشتغلنا كثيراً رغم ان عددنا كان قليلاً بسبب تواجد خمسة في اللاعبين بالمنتخب وايالا مع منتخب بلاده واصابة الفريدي وإيفان وعلى الخيبري وعودة خالد الغامدي المتأخرة ورغم ذلك اجتهدنا وسعينا نحو الجاهزية وبالطبع مهما عملنا اذ لم تدعم النتائج العمل فكل ذلك لا يعني شئ .

وأظهر زوران سعادته بعودة اللاعب محمد السهلاوي وقال طيلة فترة اصابة السهلاوي كنت على تواصل دائم مع مدرب المنتخب ومساعده فيما يخص تمارينه والعمل المطلوب منه وهو الآن جاهز ونحن لن نخاطر بإشراكه إن لم يكن جاهزاً تماماً .

كما أكد مهاجم النصر حسن الراهب أن فريقه استفاد من فترة التوقف لتصحيح اخطاء المرحلة الماضية من المنافسات وقال لقد استغل المدرب فترة التوقف وعمل على الكثير من النواحي الفنية كما أنها كانت فرصة لعلاج بعض اللاعبين المصابين الذين اصبحوا في جاهزية جيدة وأضاف دائماً فترات التوقف تكون مملة لنا كلاعبين لكننا نتمنى أن نظهر بصورة ايجابية في المرحلة القادمة اعتباراً من مباراة الوحدة التي نسعى من خلالها لتحقيق النقاط الثلاث . وقال نحترم فريق الوحدة وهو من الفرق الجيدة ومنافسات الدوري لا يوجد بها فريق ضعيف الكل يعمل ويجد ويجتهد نحن بحول الله سنكون جاهزين فنياً وذهنياً للمباراة والثقة كبيرة في جميع زملائي ونتمنى من الله التوفيق .

وشدد حسن الراهب على انه لم يساوم على تجديد عقده مع النصر وقال نحن في نادي النصر نحظى بالتقدير من الامير فيصل بن تركي والذي يوفر لنا دائما سبل الراحة ومن جماهير النصر التي لها علينا كلاعبين فضل كبير بعد الله وانا مرتاح في النصر ومحبتي لهذا الكيان كبيرة ونحن شبه متفقين على كل الامور وأضاف هناك من كتب في مواقع التواصل عن عقدي وانني اساوم النادي وهذا كلام لا أساس له الصحة اطلاقاً ..

92