منتخب الشباب يخسر إفتتاح الآسيوية أمام البحرين بثلاثية لهدفين

curje_dweaaojqpخسر المنتخب السعودي للشباب من نظيره البحريني “المستضيف ” 2ـ3 اليوم على ملعب مدينة خليفة الريا؟ضية بالعاصمة البحرينية المنامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً.
وتقدمت البحرين بهدفين عن طريق محمد مرهون في الدقيقة (41) ومحمد الحردان من ركلة جزاء عند الدقيقة ( 49 ) قبل أن يعادل المنتخب السعودي النتيجة عن طريق راكان العنزي وسامي النجعي “ركلة جزاء ” في الدقيقتين ( 57 ) , ( 80 ) , وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل، خطف المنتخب البحريني هدف الفوز عند الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب بدل ضائع من تسديدة قوية لأحمد محمد من حافة منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العلوية للحارس السعودي.
وتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفوزه على تايلند 3 ـ 1 , بفارق الأهداف عن البحرين في حين بقي رصيد السعودية وتايلاند خالياً من النقاط.
وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي المنتخب السعودي بنظيره التايلندي ويتواجه المنتخبين البحريني والكوري الجنوبي .
ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، بحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

8