برشلونة يرفض التخلي عن نجم الوسط

1
رفض نادي برشلونة التفريط في خدمات اندريس انييستا عقب نهاية عقد اللاعب مع النادي في يونيه2018 حيث سيصل الى سن الـ34 لكن البرسا قرر تمديد التعاقد مع اللاعب.

وينوي نادي برشلونة تمديد التعاقد مع انييستا في الموسم المقبل وذلك قبل موسم من نهاية العقد ولكن لا توجد نية في الضغط على اللاعب حيث ينتظر ان يحدد انييستا مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عن كامب نو حيث سينتهي عقده الحالي في سن متأخر مما يعني امكانية تفكيره في الاعتزال أو اللعب في أمريكا أو الخليج أو الصين.

ويرى برشلونة ان انييستا من أساطير النادي الحالية مما يعني انه من يجب ان يختار مصيره وفقا لحالته النفسية ومدى سعادته في صفوف الفريق.

وينتظر ان يكون عرض برشلونة البقاء في النادي اذا كان لديه رغبة في الاستمرار كما سيتم عرض آخر وهو العمل في منصب اداري تقني مثلما فعل ريال مدريد مع ايميليو بوتراغينيو عندما قرر اعتزال كرة القدم.

ويرغب برشلونة في تمديد عقد انييستا لموسم فقط حتى يونيه2019 بسبب كبر سن اللاعب وذلك في حال قرر اللاعب البقاء في النادي حيث يرى برشلونة ضرورة بقاء اللاعب اذا كانت لديه رغبة في ذلك فهو قيمته داخل النادي مثل بيكنباور في بايرن ميونيخ ومالديني في ميلان وغيغز في يونايتد.

93