الشباب يجري مرانه الرئيس لـلخليج بحضور القريني

dsc_5971بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي  الشباب سامي الجابر، مساء اليوم (الأربعاء) الحصة التدريبية الرئيسة للفريق بمشاركة الثلاثي الدولي(وليد عبد الله، حسن معاذ، ومحمد العويس)، وذلك بعد فراغهم من مهمتهم الوطنية مع المنتخب، وذلك استعداداً للقاء الخليج يوم الجمعة المقبل على ملعب الراكة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل.
استهل المدرب المران الذي أجراه على استاد الأمير خالد بن سلطان، بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)،عقب ذلك أخضع الجابر اللاعبين لتطبيق التدريبات الفنية الخاصة باللقاء، أعقبها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختياره للعناصر الأساسية التي ستشارك في المباراة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات. سيغادر الفريق ظهر غدٍ إلى مدينة الدمام، وذلك استعداداً للقاء.

الأولمبي يواصل تحضيراته
واصل الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف المدرب(ديفيد وبسون).
استهلت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة (ماجد العلي) الذي أخضع اللاعبين لتمارين تقوية عضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت عدد من الجملة الفنية والتكتيكية تمثلت في: الاختراق من العمق، التسديد من خارج منطقة الجزاء، رفع الكرات العرضية، وتنفيذها داخل المرمى بالطريقة الصحيحة. واختتمت الحصة التدريبية بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يواصل تحضيراته لمواجهة (الهلال)
أدى فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم (الأربعاء) حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب (مروان مرعشي), وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
في بداية المران أخضع المدرب اللاعبين لتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب، تلاها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق تدريبات بناء الهجمة، والضغط على الخصم، والتمرير من لمسة ولمستين، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يجري مرانه الرئيس لـ “القادسية”
أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي(ياسر فاروق) عصر اليوم المران الرئيس للفريق على الملعب الرديف بالنادي، وذلك استعداداً للقاء القادسية يوم الجمعة المقبل على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن مباريات الدور الثاني لكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لدرجة الناشئين.
إنطلقت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين ولياقية، تحت إشراف مدرب اللياقة،عقب ذلك طبق اللاعبون التدريبات الفنية الخاصة باللقاء، أعقبها المدرب بمناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج التكتيكي الخاص بالمباراة، فضلاً عن اختيار المدرب للعناصر الأساسية التي ستشارك.
من جهته اكتسح الفريق الرديف لدرجة الناشئين الذي يقوده الكابتن (فيصل الدعيرم) اكاديمية زمزم بستة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي.

88