هجر يجري مرانه الرئيسي استعداداً لمباراة أحد

354a5796أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مرانه الرئيسي استعداداً لمباراة أحد في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى والتي ستقام يوم الخميس المقبل في الأحساء .
وأجريت التدريبات على ملعب نادي الفتح حيث بدأ المدير الفني للفريق الهجراوي “سمير هلال” التدريبات بالجري حول الملعب تبعها تدريبات خاصة للإحماء بالكره ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، بعد ذلك أجريت مناورة على كامل الملعب طُبق خلالها التكتيك الذي سينهجه الفريق أمام أحد ، هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو شرف النادي الاستاذ ناصر العميرين .
من جهة أخرى تقرر نقل مباراة هجر أمام ضيفه أحد إلى ملعب نادي الفتح وذلك بسبب أعمال الزراعة الشتوية في استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ، هذا وستنطلق المباراة في وقتها المحدد يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة وخمس وخمسون دقيقة .
وفي ذات السياق تقرر نقل مواجهة هجر أمام الفيحاء في الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى إلى ملعب نادي الحمادة بالغاط بدلاً من ملعب مدينة الملك سلمان بالمجمعة ، كما تقرر تقديم موعد المباراة لتقام في تمام الساعة الثالثة وخمس وعشرين دقيقة من يوم الخميس الموافق 20/10/2016 .

94