بالفيديو: الريال يتجاوز الخفافيش وينتظر الكلاسيكو مع برشلونة

ريال مدريد

تأهل فريق ريال مدريد الى الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم، على حساب مضيفه فالنسيا بعد تغلبه عليه بهدفين دون مقابل في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما يوم الأربعاء على ملعب “المستايا”.

شهدت الدقيقة الـ 17 من بداية اللقاء الذي جاء مثيراً وقوياً من قبل الطلرفين، خروج الحارس إيكر كاسياس قائد الفريق الملكي، من أرض الملعب إثر لإصابة تعرض لها في يده، وحل محله البديل انطونيو آدان، في حين شهدت الدقيقة الأخيرة هدفاً للضيوف حمل توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي بداية الشوط الثاني طرد حكم المباراة مدافع ريال مدريد البرتغالي فابيو كوينتراو بعد أن ارتطمت الكرة بيده واحتسب ضربة حرة مباشرة ترجمها الأرجنتيني كوستا تينو الى هدف التعادل لفالنسيا في الدقيقة الـ 52 بتسديدة في الزاوية البعيدة اليسرى مرت الكرة من الجميع ومن بينهم الحارس آدان. كما خرج لاعب الفريق الملكي الآخر الأرجنتيني أنخيل دي ماري مطروداً من الملعب ايضاً لحصوله على البطاقة الحمراء قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وكان الفريق الملكي قد فاز ذهاباً ايضاً بهدفين دون رد يوم الثلاثاء 15 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب “سانتياغو برنابيو”، كما كان قد ألحق هزيمة ساحقة بالخفافيش بخماسية نظيفة في مباراة الليغا يوم الأحد الماضي.

وسيكون الريال على موعد في الدور نصف النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب، مع ملقا الذي كان قد أحرج الفريق الكاتالوني عندما فرض التعادل عليه بهدفين لكل منهما في مباراة الذهاب في معقله الـ “كامب نو”.

فيديو

dailymotion
please specify correct url
110