غزل القلم

غيث العمري

يقول ان الحب جيش من المشاعر يسيره الإنسان للسيطرة على كيان آخر يشتركان في قيادته العقل والقلب يتسلح بالأماني والآمال ربما ينتصر ويقيم مدنًا من السعادة في ذلك الوطن وربما يخسر ويرجع محملاً بالآلام ومتخمًا بالجراح ويعود محاولاً ان ينتصر.

هو سيل من الأحاسيس تمطره غمامة المحب في أرض حبيبه فربما يجني وردًا وربما ( شوكًا ) ليعود مجدداً للمحاولة من جديد لكي يجني ذالك الورد ينطبق ذالك الشعور الفسيولوجي على المشجع النصراوي وقد يتأثر بمدى نجاح ذالك الشعور فهم يعيشون قصة جنون العقل وعقل الجنون ولكن جنون سلمي وعقل مجازف.

وما هذا الحب الا شيء داخلي ينشأ في ذات المشجع فيسيطر على أعضائه وحواسه ولابد أن يترجم من قبل المعنيين بالعودة الي منصات التتويج والحصول على البطولات لكي يستمر ذالك الحب ولا ينكسر.

جمهور النصر في حالة حزن وقد شارف على الانتهاء والسبب الحلم اصبح قريب من الحقيقه بعودة معشوقه النصر يريدون العودة إلى ذالك القلب الحنون فهم بحبه معجبون ينتمون اليه بل يتفاخرون.

هم ظاهرة في الحب الحقيقي يتفقون في آرائهم ويختلفون همهم الأول عودة كيان دعمهم له لحد الجنون لايهمهم من يكون قائد الربان فالمهم ان يصلو إلى تلك الشواطئ المليئة بالذهب ليقينهم التام أنهم أهل للذهب.

هم سر النجاح بحبهم والعوده لن تكون إلا بهم . هم ملح النصر هم جيل متوارث بالعشق لا ينقسمون أبدا بل يجتمعون بحبهم للنصر.

هم جمهور الشمس هم المثل الأعلى لمن يريد ان يضرب الأمثال في العشق .

يتحدون من اجل النصر وبهم عودة النصر للبطولات باتت قريبة وأجمعوا على الالتفاف حول كيانهم فلك الله يا جمهور الشمس يا جمهور الوفا.

فأي عشق انت يانصر … وأي عاشق انت ياجمهور النصر.

يدعمون رغم الالم رغم الجفا. يعلمون جيدا انهم احد اسباب العوده للمجد لذالك استمراركم في دعمكم للكيان مُخرس لهم بل مُحزن أيضاً جعلتم من يحاول ان يحبطكم اضحوكه واخرستم كل من يحاول التقليل منكم ومن الكيان ودعمكم له فأستمراركم في دعمكم ماهو الا استكمال لقصة الحب التي زرعها في قلوبكم الرمز ولم تيئسوا بل أصبحتم ترددون ( نحن معك يانصر عرفنا معنى العشق ).

يحسدونكم بحبكم للنصر فيكون الرد هذا الانتماء وهذا هو الحب الحقيقي كل هذا واكثر يريدون عودة ( نصر ).

اعتذر هنا توقفت وعجزت اللسان عن استكمال الكلام وتطايرت الأوراق وجف القلم عن الكتابه واصبح التعبير ( غزل القلم ).

يكتب قصة عاشقين مليئة بالوفاء فمن الواجب ان يكتب القلم الحقيقه عن سر ذالك الحب لدى جمهور الشمس ومن المجحف عدم الإنصاف لذالك الجمهور المليئ بالطموح .

عذراً جمهور النصر فالكلام موجهه لمن لايعرف معنى الانتماء…

تغريده :

ما يميز جمهور النصر لم يبحثو عن ( لبن ) ليشربوه هم شربو حب النصر

@GithAlamri

التعليقات

2 تعليقان
  1. nimer
    1

    الكاتب قال :فالمهم ان يصلو إلى تلك الشواطئ المليئة بالذهب ليقينهم التام أنهم أهل للذهب

    كلما اقتربنا من تللك الشواطي وجدنا لافتة كتب عليها
    ( أملاك خااااااااااااااااااااااااااااصة ممنوع الاقتراب أو الجلوس أو التصوير )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2013 الساعة : 5:35 م
  2. majed
    2

    مبدع اخوي غيث سلمت يمينك ويعطيك العافيه على كل كلمه خطتها يداك…هذا جمهور الشمس وهؤلاء مبدعينه.الى الأمام اخوي غيث ونحن معك…محبك / ماجد الرحيلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 10:02 م
110