الزيد يحفز لاعبي منتخب الشباب والمصيليخ: لدينا مواهب وجهاز فني مميز

38حفّز المشرف العام على المنتخبات الوطنية السنية عضو مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم اللواء خالد الزيد لاعبي منتخب الشباب أثناء اجتماعه معهم في معسكراتهم وطالب الزيد اللاعبين بضرورة التركيز في التمارين والاهتمام بتطوير أدائهم والظهور بمستوى مميز ونتائج جيدة في البطولة القارية والتأهل إلى مونديال العالم للشباب الذي سيقام في كوريا الجنوبية العام المقبل.
وأوضح الزيد ان رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد ورئيس مجلس الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي حريصون على الوقوف على استعدادات المنتخب وتقديمه نتائج مميزة في البطولة القارية، مبينا ان الأخضر الشاب قضى وقتا مناسبا في الاستعداد للبطولة من خلال إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية إلى جانب البطولات الودية التي شارك فيها واللاعبون يملكون إمكانيات مميزة ولديهم القدرة على تحقيق منجزا لهذا الوطن يقدمون هدية للقيادة العليا والوطن الغالي ونحن جميعا نثق بهم.
ووجه الزيد شكره إلى الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري وكذلك مدير المنتخب الأستاذ علي الشعيلان والأجهزة المساعدة في المنتخب وجميع اللاعبين لما يقدمونه من جهد نتمنى ان يتكلل بالنجاح في البطولة ان شاءالله، وندعو جميع الجماهير للحضور ومساندة المنتخب في مباريات البطولة في مملكة البحرين الحبيبة وهو منتخب الحلم”.

فيما أعرب نائب المشرف على المنتخبات السعودية السنية الأستاذ عبد الله المصيليخ عن تفاؤله بتحقيق منتخب الشباب نتائج مميزة في نهائيات كآس آسيا للشباب للمشاركة، مبينا ان البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني مميزا وقبيل التصفيات العام الماضي إلى النهائيات في البحرين وتم دعمه من الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على المنتخبات السنية ومرّ بمراحل مميزة.
وأوضح المصيليخ ان المنتخب في مرحلة قطاف في الوقت الراهن وقال: “نحن في مرحلة القطاف والشارع الرياضي كله أمل في هؤلاء الشباب واللاعبين الموجودين صفوة الكرة السعودية ونحن نعول على هذا المنتخب كثيرا كونه منتخب اولمبي قادم لاولمبياد طوكيو 2020 والطموح الحصول على كأس آسيا وليس فقط التأهل إلى كأس العالم”. مبينا ان الجهاز الفني بقيادة المدرب سعد الشهري مميزا وقدرات شابة نعول عليها الكثير.

كما اكد مدير المنتخب السعودي للشباب مواليد 1997 علي الشعيلان ان كافة الأمور في معسكرات الأخضر الخارجية والداخلية كانت مميزة وقال: “المعسكرات مميزة وجرت كما خطط له يتم تنفيذه على اكمل وجه ونترقب خوض البطولة والجميع متحفز للمشاركة في البطولة”.
وأوضح الشعيلان ان المنتخب خاض العديد من المباريات الودية خلال المعسكر وقال: “الفائدة من المباريات الودية نحصل عليها من خلال الأمور البدنية والتكتيكية”.
وأشار مدير المنتخب السعودي للشباب إلى ان الجميع سيشاهد منتخب مميز حيث يضم العديد من اللاعبين المميزين، ونسأل الله ان يوفق المنتخب ويحقق تطلعات الجماهير ويمضي قدما في البطولة الاسيوية وسنسعى جاهدين من اجل الوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة القارية والتأهل إلى كأس العالم للشباب ان شاء الله ونحن نثق في جميع ابناءنا اللاعبين والجهازين الفني والاداري.
وشكر الشعيلان الدعم اللامحدود الذي يلقاه المنتخب من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة الدم وعلى رأسه أحمد بن عيد الحربي والمتابعة المستمرة من قبل المشرف العام على المنتخبات السنية اللواء خالد الزيد وجميع من دعم الأخضر.

86