مارفيك : أوراق المنتخبين مكشوفة ،، الجاسم : نسعى لزيادة الفارق النقطي

cubvl8gwcaeskszتحدث المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك في المؤتمر الصحفي عن مواجهة المنتخب السعودي أمام منتخب الإمارات في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم و قال : مواجهة خاصة مع منتخب خاص يبحث عن تعزيز رصيده النقطي في مواجهة الغد و كذلك نحن نبحث عن رفع رصيدنا النقطي في مواجهة لا يوجد بها أسرار فكلا المنتخبين يعرفا بعض جيداً و نستطيع أن نطلق على هذه المواجهة بأنها أحد مواجهات الديربي لذا ستكون مواجهة من طراز خاصاً بها . و أضاف قائلاً : نتطلع للعب هذه المواجهة وسط دعم الجماهير فقد جاءت الأخبار بأن التذاكر قد نفذت فنحن سعداء للغاية بالدعم الجماهيري الذي يعطي اللاعبين دعماً معنوياً خاصاً .
و عن ما إذا كان يخشى على المنتخب في مواجهة الإمارات بهبوط المستوى بعد خروجه من مواجهة ماضية قوية رد قائلاً : اعتقد بأنه من المفاجئ سماع مثل هذه الأحاديث فأنا تحدثت سابقاً بأنه لا يعنيني لقاءات الآخرين فأنا أركز على نقاط قوتي و ليس على نقاط قوة الآخرين و سنكون حاضرين في كامل جاهزيتنا .
و عن ما إذا كان قد أوصى لاعبي المنتخب باللعب بعنف ضد اللاعبين البارزين في منتخب الإمارات رد قائلاً : مثل ما ذكرت سابقاً بأن هذه المواجهة تجمع منتخبين جارين تجمعهما علاقة طيبة و ليس لدي أي توجه في توجيه النصيحة للاعبين باللعب بطريق غير رياضية .

فيما تحدث لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم عن المواجهة قائلاً : تمثل هذه المواجهة أهمية كبيرة فهي بمثابة المنعطف فنحن نلعب على أرضنا و بين جماهيرنا و نسعى لتوسيع الفارق النقطي قبل خوض لقاء اليابان . و أضاف الجاسم قائلاً : شكراً للجمهور و الإعلام السعودي لدعمهم للأخضر فهدفنا واحد و هو تجاوز هذه المرحلة و نتطلع لاستمرارية الدعم لنا في جميع مواجهتنا . و عن أثر الحضور الجماهيري رد قائلاً : أي لاعب يرى بأن خلفه جمهور يشجعه بحرارة فمن الصعب أن يخسر هذا الفريق فأوجه لهم الشكر على دعمهم و واثقين من حضورهم غداً .

92