نوليتو: تعافي ميسي كان يجب ان يتأخر

6

قال مانويل نوليتو مهاجم مانشستر سيتي انه كان يتمنى عودة ميسي من الاصابة عقب لقاء فريقه أمام برشلونة في دوري الأبطال.

وصرح نوليتو” لقد أمضيت 3 سنوات رائعة كانت الأفضل في مسيرتي في سيلتا فيغو, أنا سعيد جدا بسير الأمور بشكل جيد في مانشستر”.

وتابع” إنه مشروع أردت أن أكون جزءً منه وقد بدأ ذلك المشروع جيدا وأتمنى أن ينتهي كذلك. الحياة تتغير للأفضل ولا يمكنني أن أفكر في الندم”.

وأضاف”الاختلاف بين الكرة الإسبانية والانكليزية؟ نعم الانجليزية بدنية أكثر وأقوى وأسرع في الهجوم والدفاع , هما الأقوى بين دوريات العالم”.

والى علاقته مع المدرب بيب غوارديولا” جيدة جدا، إنه لشرف لي العمل معه والتعلم منه كل يوم واستغلال الفرص التي يعطيها لي”.

وعن ما يقال عن صرامة بيب غوارديولا وتحكمه في الهواتف والوجبات لا (يضحك)، لدينا WiFi, 4G, 3G.الأمور ليست صارمة كما يقولون”.

وتحدث عن لقاء برشلونة يوم 19 أكتوبر المقبل” نعلم جميعا أن برشلونة فريق عظيم وأحد أفضل فرق العالم وسوف نرى ما سيحدث, بعد العودة من العطلة سنركز على مواجهة ايفرتون ثم سننظر لكيفية إيقاف برشلونة”.

وتابع” إنها مباراة جيدة للعب فيها وستكون صعبة ومعقدة لكن في دوري أبطال أوروبا جميع المباريات معقدة”.

وعن تعافي ميسي” كان سيكون من الأفضل لو تعافى وكان جاهزا للمباراة التي بعد مباراتنا وليس مباراتنا , كن برشلونة لديهم فريق كبير بغض النظر عن من يلعب، إن لعب ميسي فنحن نعرفه وسيكون علينا محاولة إيقافه وسنرى كيف ستسير الأمور”.

وقال عن اقترابه من برشلونة في السابق” كنت قريبا لكن في النهاية قررت الذهاب للسيتي، أعتقد أنه كان القرار الأفضل لي ولعائلتي وأنا سعيد هنا”.

94