معاك يا الأخضر

فيصل الجدعانيأمام استراليا لم يأتي الفوز ولم نحصل على الثلاث نقاط لكن حصلنا على نقاط تمثل خير داعم وسند للمضي قدماً نحو روسيا .
وصلنا بفضل روح الأخضر وعطاء نجومه وعمل ادارته واتحاده واصرار وعمل الطاقم الفني إلى نقطة التقاء بين الجمهور والإعلام والمنتخب فقدناها من زمن ليس بقريب .
اليوم وصلنا إلى منتخب يثق الجمهور فيه ويشيد به الإعلام ويراهن عليه المسؤول وكلنا نفتخر بعطائه داخل المستطيل الأخضر أما شعاره فهو فخر لا يوازيه حديث عن فخر وأن لم يبقي إلا لونه واسمه .
بعد الوصول لهذه المرحلة من الترابط بين مكونات الرياضة تجاه المنتخب الاهم أن لا نخسرها ونذهب بالمستوي والنتائج لما هو أبعد منها وهذا لن يكون إلا بالجد في العمل والاجتهاد على الاستمرار عليه .
نقاط الابيض للأخضر مسمار صلب يثبته في قلب الصدارة لا تنازل عنها بدعم التاريخ والجغرافيا .
بالاستقرار كسب مارفيك الكثير وبالاستمرار عليه وتطويره سيكسب الجميع وعند النهاية لن نخسر وأن اخطئنا الرأي بالوصول للهدف المنشود .
حسام ابو داوود الراس الذهبية وأحد هدافي الدوري السعودي وكبير هدافي النادي الاهلي عبر تاريخه الكبير قامة عالية يحاول البعض التسلق للقمة عبر ارثه الكروي الكبير ومع الاسف من يفعل ذلك لم يري النور حينما كان الحسام ينثر ابداعه على أرض الملعب ويحول فنه إلى لحن يطرب كل الالوان ، لنا عودة .
اللهم أن عبدك الحميدي بن بتلاء ضيفك وانت اكرم الأكرمين فاكرمه بعفوك وأدخله الفردوس الأعلى بلا حساب .

91