اتحاد السيارات يمنح اليوسف أول رخصة مدرب للدرفت

2016-10-08-photo-00000058منح الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بطل سباقات الدرفت في المملكة عبدالله اليوسف أول رخصة مدرب معتمد لرياضة الدرفت ومحاضر لمهارات القيادة الآمنة بالمملكة، حيث يعد اليوسف من الكفاءات الفنية العالية التي ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية.
ويستعد الاتحاد إلى تدشين مبادرة القيادة الآمنة لممارسة الهوايات الشبابية داخل الحلبات المخصصة والابتعاد عن الميادين العامة لحفظ أرواح الشباب وعابري الطريق، إلى جانب رفع مستوى ممارسي رياضة السيارات في المملكة.
وستشتمل رؤية اليوسف على احتواء الشباب وتدريبهم بأكاديميات رسمية وبمساعدة كفاءات شبابية عالية، حيث اعتمد الاتحاد الخطة المقدمة من اليوسف لهذا الموضوع، التي من أهمها زيارة المدارس والجامعات وتوعية الطلاب وثقيفهم حول القيادة الآمنة وخطورة الممارسات السيئة في الميادين العامة.
وتمنى اليوسف أن يساهم في نقل خبراته الفنية التي كسبها طوال السنوات الماضية، وأن تكون رسالته سامية في تغيير حياة الكثير من الشباب إلى الأفضل، وأن يبتعدوا عن الميادين العامة والممارسات الخاطئة التي أودت بحياة الكثير من الشباب.
وأضاف: سيكون هناك العديد من الدورات حول سباقات الدرفت وسنسعى إلى تطبيق خطة عمل تم الاتفاق عليها مع الأمانة العامة للاتحاد، ونتمنى بإذن الله أن نوفق لهذا العمل.

92