الرياضية تنقل خمس مباريات يوم الجمعة .. والصليح معلقاً على لقاء هجر والرائد

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 8:15 من مساء يوم الجمعة اللقاء الذي يجمع فريقا هجر والرائد على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ضمن مباريات دوري زين للمحترفين. وسيسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه متعب العبدلي ويستضيف فيه يوسف خميس وعبدالرحمن الرومي, فيما سكيون راشد القعود وبدر رافع مراسلين من أرض الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “2” عند الساعة 8:15 لقاء الذي يجمع فريقا الشعلة والتعاون على ملعب نادي الشعلة بالخرج. وسيكون صالح المطلق محللاً ميدانياً للقاء, فيما سكيون فيصل الملوقي وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب, على أن تسند مهمة الوصف والتعليق ليوسف السلطان.

وضمن دوري الدرجة الأولى, تنقل القناة الرياضية “2” عند الساعة 5:05 اللقاء الذي يجمع فريقا الرياض وأبها في الرياض بصوت المعلق عبدالله الغامدي, على أن يكون فهد المجاهد وعبدالعزيز الحميد مراسلين من الملعب.

كما تنقل القناة الرياضية “3” في نفس الوقت والبطولة, لقاء الخليج والقادسية في سيهات بصوت غازي صدقة, على أن يكون محمد العتيبي وفيصل القحطاني مراسلين من الملعب.

وضمن بطولة كأس الاتحاد لدرجة الشباب, تنقل القناة الرياضية “1” اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال والاهلي على ملعب نادي الهلال بالرياض, وذلك بصوت المعلق علي الربيع, وسيكون كل من أحمد أبومسمار وعبدالرحمن الشقاري.

108