العريفي رئيساً لنادي هجر بالتزكية

354a5066بحضور عضو لجنة انتخابات الأندية بالهيئة العامة للرياضة الأستاذ فواز العتيبي وعدد من منسوبي اللجنة عقدت مساء اليوم الخميس الموافق 5-1-1438هـ بمقر نادي هجر الجمعية العمومية الغير عادية لتزكية رئيس مجلس إدارة النادي وانتخاب ثمانية أعضاء لعضوية مجلس إدارة نادي هجر لأربع سنوات قادمة ، وبعد اكتمال النصاب القانوني للتصويت تم عقد الجمعية حيث أعلن الأستاذ عبدالله العديل مدير المركز الإعلامي بنادي هجر موعد بدء الجمعية والتي بدأت بكلمة رئيس النادي المكلف الاستاذ سامي القنيان كلمة رحب فيها بالحضور ، وقدم فيها خالص الشكر والتقدير لأعضاء الشرف النادي وجماهيره ومحبيه لدعمهم خلال فترة تكليفه برئاسة النادي وقيادته خلال المرحلة الانتقالية بشكل جيد .
بعد ذلك استعرض عضو مجلس إدارة النادي المكلف المهندس محمد الملحم التقرير الرياضي والثقافي والاجتماعي والمالي وماتحقق من منجزات خلال الفترة السابقة ، كما استعرض التقرير المالي والميزانية المقترحة .
وبعد ذلك استعرض الاستاذ فواز العتيبي عضو لجنة انتخابات الأندية بالهيئة العامة للرياضة أصوات أعضاء الجمعية العمومية لانتخاب ثمانية أعضاء لعضوية مجلس إدارة النادي والتي جاءت نتيجة التصويت على النحو التالي :
1- عبدالعزيز الجعفري .
2- أيمن العميرين
3- بندر السلطان
4- عبدالرحمن العمران
5- سامي القنيان
6- عامر الزمامي
7- باسم العمار
8- القاسم السلامة

بعد ذلك أُعلن تزكية الاستاذ حمد العريفي رئيساً لمجلس إدارة نادي هجر لمدة أربع سنوات مقبلة ، وبعد إعلان تزكيته ألقى رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي كلمة عبر فيها عن تشرفه بثقة الهجراويين وأهالي محافظة الأحساء بتزكيته رئيساً لمجلس إدارة النادي لمدة أربع سنوات ، مؤكداً أن هذا النادي الذي ترعرع بين جنباته لاعباً وإدارياً وعضو مجلس إدارة أصبح اليوم رئيساً .
وبين “العريفي” أن هذا النادي جزء لا يتجزأ من حياته وله عليه أفضال كثيرة مشيراً إلى أنه حان وقت رد الدين لهذا الكيان .

وقدم “العريفي” خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي المكلفة على ما قاموا به من جهود كبيرة خلال الفترة الماضية في المرحلة الانتقالية بعد استقالة الإدارة السابقة مما جعل النادي أرضاً خصبة للعمل واستكمال مسيرتهم للوصول إلى تحقيق آمال وطموحات إدارة النادي ، كما قدم خالص الشكر والتقدير لجميع إدارات النادي السابقة ، متمنياً أن يساهم مع أعضاء مجلس إدارته في تحقيق آمال وطموحات محبي النادي .
وفي ختام حديثه طالب جماهير النادي بالوقوف مع الكيان على قلب رجل ودعم النادي بكل ما أوتيت من قوة والبعد عن التحزبات والنقد البناء الذي هدفه تطوير النادي والرفع من شأنه .
من جهة أخرى من المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي أول اجتماعاته خلال اليومين المقبلين .

التعليقات

2 تعليقان
  1. الرئاسة يا(جبل) صعبة قوية
    1

    وين (الجبل) مدري (الخبل)..وينه؟ أزعجنا بتصريحاته النارية، وتهديداته الجهنمية، وفي الأخير : طلع الجبل مجرد مطبة صناعية ليس لها وجود أصلا.
    مبارك يا العريفي أيها الشاب الخلوق رئاسة النادي وأنت كفء لها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:51 ص
  2. المحامي
    2

    وين الجبل الغنام ههههه
    طيور الظلام .. هوامير الصحراء .. ثعالب البر و اخر شي تم انتخاب العريفي و تزكية بالاغلبية ..
    ننتظر رد الصحفي المتخصص في اخبار الجبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أكتوبر, 2016 الساعة : 6:17 م
92