مورينيو يستبعد إمكانية إنتقاله إلى سان جرمان

مورينيواعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يتوجه على الارجح لترك ريال مدريد الاسباني في نهاية الموسم، انه لا يتوقع الانتقال الى الدوري الفرنسي من اجل الاشراف على باريس سان جرمان.

ورد مورينيو في حديث لراديو “مونتي كارلو” على سؤال حول موقفه في حال طلب باريس سان جرمان التعاقد معه، قائلا: “لا امل ذلك”، مضيفا “امل ان يحصدوا النجاح مع (المدرب الايطالي) كارلو (انشيلوتي) و(المدير الرياضي البرازيلي) ليوناردو وان لا يكونوا بحاجة الى مدرب اخر. انا سعيد لان باريس سان جرمان لديه هذا المشروع (مع انشيلوتي). انه امر رائع”.

واشار مورينيو الى انه لا يرى سببا يحول دون اشرافه على احد الاندية الفرنسية في يوم من الايام، مؤكدا تفهمه للشائعات التي تتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد وامكانية انتقاله الى فريق اخر.

واضاف المدرب البرتغالي الذي ترشحه وسائل الاعلام البريطانية للعودة الى فريقه السابق تشلسي، “الكثير من الناس يتحدثون عني كمدرب لباريس سان جرمان، هذا امر صحيح. بامكانكم القول اني اعرف (رئيس سان جرمان القطري ناصر) الخليفي. لكني لم اتحدث معه سوى مرة واحدة وكان ذلك قبل شرائه النادي”.

وتابع مدرب بورتو وانتر ميلان الايطالي السابق “انكلترا حبي الاول. زوجتي هي حبي الاول لكن في كرة القدم انكلترا هي حبي الاول”.

وتتحدث بعض التقارير عن امكانية انتقال مورينيو الى مانشستر سيتي ايضا من اجل خلافة الايطالي روبرتو مانشيني.

108