منتخب الناشئين يكسب الشباب بهدفين

منتخب الناشئين نادي الشباب

حقق منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998 الفوز في أخر تجاربه الودية بمعسكرة الحالي المقام بمعهد اعداد القادة بمدينة الرياض استعداداً لتصفيات كأس آسيا 2013 المؤهلة لكأس آسيا 2014 حيث اقيمت المباراة أمام ناشئين نادي الشباب وانتهت بفوز المنتخب بنتيجة هدفين مقابل هدف وأنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل هدفي المنتخب اللاعب فارس العقيل .

ويختتم المنتخب معسكره الخميس حيث يجري اللاعبون حصة تدريبية صباحاً قبل أن يغادرون المعسكر.

من جانب أخر يختتم منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م يوم الخميس معسكره المقام حالياً بمدينة الرياض في اطار استعداداته للمشاركة في مهرجان دول مجلس التعاون الخليجي الذي تستضيفه دولة البحرين خلال شهر فبراير المقبل وكذلك لخوض التصفيات الاولية لبطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً التي تنطلق في أواخر شهر فبراير المقبل .

ويخوض المنتخب أخر مبارياته الودية بالمعسكر امام براعم نادي الهلال حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة الرابعة من عصر غداً على الملعب الرديف باستاد الامير فيصل بن فهد .

التعليقات

1 تعليق
  1. ehsan aman
    1

    الاهتمام من قبل الفرق بالفئات السنية لانهم هم القاعدة والتمويل للمنتخب الأول في المستقبل زرع روح الفوز والقتال على الكرة واعتلى المنصات والذهب وتطبيق نظام الاحتراف الاوربي.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 يناير, 2013 الساعة : 10:53 ص
112