بالصور : الأخضر يختتم إعداده لمواجهة أستراليا ويلعب المباراة بالطقم الأبيض

yay_1834اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريبية على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” استعداداً لمواجهة منتخب استراليا غداً في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء باستخدام الأقماع بعدها تمرين التمرير المتنوع الذي يعتمد على التمرير القصير و الطويل بعدها قسم السيد بيرت فان مارفيك لاعبي الأخضر لمجموعتين ليجري مناورة على منتصف الملعب ركز على اللعب في المساحات الضيقة . و على صعيد متصل فضل الجهاز الفني و الطبي إراحة اللاعب محمد ال فتيل عن تدريبات اليوم لتعرضه لكدمة من تدريبات يوم أمس .
شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد النويصر و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .
هذا وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب استراليا حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر فيما سيرتدي منتخب استراليا الطقم الأصفر المقلم بالأخضر .

dsc_2721 dsc_2717 dsc_2698 dsc_2694 yay_1878 yay_1932

90