المنعطف الأهم

فيصل الجدعانينعيش أهم أسبوع فيفا أسبوع لعب جولتان على الارض ووسط الجمهور حسم نتيجتها بالانتصار يعني الانفراد بالصدارة اعتلى القمة الذهاب إلى اليابان ونحن أهل الريادة .
استراليا بعد السعودية تستقبل اليابان وهذه مواجهة كيف ما كانت نتيجتها تصب في مصلحة المنتخب بشرط فصل شراكة الصدارة مع الكنغر مساء الخميس في الجوهرة المشعة وتأكيدها بالامارات .
الروح العالية والالفة الجميلة بين اللاعبين التي ضربة الكثير من منابر الإعلام ترفع سقف الطموح بانتصارين تقربنا كثيراً من الحلم الصعب الممكن .
مارفيك يحلل في هولندا مارفيك لا يتابع مباريات الدوري مارفيك لا يشاهد اللاعبين من قرب مارفيك يتعامل مع المنتخب بداء الكبر سؤال إلى كل الناطقين بهذه اللغة هل شاهدوا مدرب منتخب عالمي يتابع مباراة دوري هل تابع يوماً ما مدرب منتخب اسبانيا كلاسيكو العالم من ارض الملعب ؟ .
لا اعتقد ان تواجد مدرب المنتخب بنفسه في نفس البلد ومتابعة مباريات الدوري من ارض الملعب ضرورة حتمية تفرض هذا الصوت المرتفع تدريب المنتخبات يختلف كلياً عن تدرب الاندية .
الجمهور السعودي لا يريد من مارفيك اسم معين ولا يفرض عليه نجم محدد كل ما يتمناه الزج باللاعب الافضل المشارك مع ناديه وليس لاعب يلعب في المنتخب فقط .

91