الشمراني : نسعى للظهور بشكل مثالي ،، هزازي : درسنا استراليا جيداً

dsc_2511تحدث مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ناصر الشمراني عن مواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : ندرك تماماً أهمية هذه المواجهة كونها ستعزز من رصيدنا النقطي لذلك نسعى بأن يكون حضورنا قوياً فيها لتحقيق النتيجة الإيجابية مع إدراكنا صعوبة المواجهة الا أننا سنكون في الموعد لتحقيق الهدف . و أضاف الشمراني قائلاً : الفترة الماضية كانت كافية من أجل أن نكمل جاهزيتنا و نكون حاضرين للقاء بشكل مثالي . و اختتم الشمراني حديثه قائلاً : جمهور الوطن داعم قوي لنا لذا حضورهم سيكون له أثر إيجابي لنا و مؤثر على المنتخب المنافس .

كما تحدث لاعب خط هجوم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نايف هزازي عن لقاء المنتخب الوطني أمام منتخب استراليا قائلاً : نسعى لاستمرار حصدنا للنقاط و تعزيز صدارتنا في مواجهة في غاية الأهمية فالفوز فيها يعني تعطيل أحد أبرز المنافسين على بطاقتي التأهل لذا تعني لنا هذه المواجهة أهمية كبيرة . و أضاف هزازي قائلاً : منتخب استراليا لا يبدو غريباً علينا عطفاً على ما شاهدنا له من مباريات سابقة و تعرفنا على مكامن قوته و ضعفه و سنعمل بكل اجتهاد من أجل كسب نقاط المواجهة . و اختتم هزازي حديثه قائلاً : دعوة لجماهير الوطن لدعم الأخضر في هذا اللقاء الهام فدعمهم و مؤازرتهم لنا أكبر داعم في هذا اللقاء .

التعليقات

3 تعليقات
  1. سر الوجود
    1

    كل اللاعبين يقولوا درسنا …..وفي الاخير يرسبون كلهم ….وكثرهم عايدين اكثر من سنه…..

    Thumb up 6 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 1:10 ص
  2. علاوي
    2

    تقول تسعي للظهور المثالي وانت احتياط وهزازي درس استراليا مدري وين يمكن في هولندا في بيت المدرب ارسل لكم تحليل استراليا والمساعدين مراقبين عليكم .
    اقول الله يستر على النتيجة.

    Thumb up 0 Thumb down 2
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 8:45 ص
  3. roberto
    3

    حلوه مره يا سر الوجود هههههههه
    الحين الدافور يقول ما ذاكرت زين ويصير الاول والزاحف اول واحد يخلص في المذاكرة ويرسب.
    عموماً اقرا في حسابات استراليه يسمون الشمراني ابو تفله ويقولون انه راح يلعب ويبيله كوع.

    Thumb up 2 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2016 الساعة : 5:58 م
88