سلمان بن ابراهيم : ندعم منظومة الكرة العمانية ومتمسكون بوحدة واستقلالية القرار الآسيوي

 

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a4%d8%aa%d9%85%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ad%d9%81%d9%8a2هنأ معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مجلس الإدارة الجديد للإتحاد العماني لكرة القدم بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية للدورة الإنتخابية القادمة مبدياً ثقته بقدرة المجلس على صون منجزات كرة القدم العمانية وقيادتها نحو آفاق واسعة من التميز والنماء على كافة الأصعدة.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية بفضل بصماتها الجيدة في العديد من المنافسات القارية مؤكدا حرص الإتحاد القاري على تقديم الدعم والمساندة للإتحاد الجديد لتحقيق طموحات منتسبي كرة القدم العمانية.

وكان رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم وصل إلى العاصمة العمانية مسقط مساء يوم أمس (الإثنين)،وكان في استقباله في مطار الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم والشيخ رشاد الهنائي وكيل وزارة الشئون الرياضية،وعدد من المسئولين في الإتحاد العماني.

الإطلاع على خطط الإتحاد الجديد

واطلع معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على خطط وتوجهات مجلس الإدارة الجديد للإتحاد العماني لكرة القدم وذلك خلال اللقاء المشترك مع الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي وأعضاء المجلس بمقر الإتحاد.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بالأفكار الجديدة لمجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة القدم منوهاُ بما يتملكه رئيس واعضاء الإتحاد من خبرة إدارية متميزة وإرادة واضحة للنهوض بمسيرة كرة القدم العمانية في مختلف المجالات متمنياً للمجلس الجديد التوفيق والسداد في رسم مستقبل أكثر إشراقاً للعبة في البلاد.

من جانبه رحب الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الإتحاد العماني لكرة القدم بزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إلى السلطنة مبيناُ أن الزيارة تعكس حرصه على التواصل المستمر مع أسرة كرة القدم الآسيوية والوقوف على أبرز التحديات التي تواجهها الإتحادات الوطنية في مختلف أنحاء القارة.

المؤتمر الصحفي

وعقد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مؤتمراً صحفياُ بمقر الإتحاد العماني ظهر اليوم (الثلاثاء) بحضور الشيخ سالم الوهيبي ،تناول فيه العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية إلى جانب العلاقة بين الإتحادين الآسيوي والعماني .

وركز رئيس الإتحاد الآسيوي خلال المؤتمر الصحفي على نجاح إجتماع الجمعية العمومية الأخير للإتحاد القاري في ترسيخ وحدة واستقلالية القرار الآسيوي وتوجيه رسالة للجميع بأن الأسرة الآسيوية صاحبة مبادئ لا يمكن المساومة عليها مبيناُ أن المحافظة على تلك الوحدة تحتل الأولوية دوماً كونها السبيل الأفضل لإعلاء مصالح الكرة الآسيوية في شتى المحافل.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإتحاد القاري حريص تماماً على تطوير مختلف أركان المنظومة الكروية الآسيوية من خلال الرؤية الجديدة للإتحاد التي تتضمن جملة من الخطط والبرامج المدروسة بالإضافة إلى تعميق الشراكة مع الإتحادات الوطنية باعتبارها محور التطوير المنشود.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي إلى إستمرارية دعم الإتحاد العماني شأنه شأن مختلف الإتحادات الوطنية الأخرى من خلال برامج الدعم في الإتحاد الآسيوي مشدداً على دور الإتحاد العماني في استثمار الدعم حسب أولويات التطوير التي تتضمنها خططه وبرامجه المتنوعة.

حفل العشاء

وقد أقام رئيس الإتحاد العماني مأدبة عشاء تكريماً لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة حضرها صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد بن طارق،والشيخ سعد بن محمد السعدي وزير الشئون الرياضية،والشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية،وعدد كبير من القادة والمسئولين في القطاعات الرياضية العمانية.

وقد أعرب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره إلى أسرة الإتحاد العماني لكرة القدم على حسن الضيافة وحفاوة الإستقبال معرباُ عن تقديره لحضور قيادات العمل الرياضي في السلطنة ومؤكداً على دورها المتميز في تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للكرة العمانية.

وعلى هامش الحفل تبادل رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الأراء مع المسئولين العمانيين حول مختلف الأمور التي تهم الكرة الآسيوية وبرامج الإتحاد القاري الهادفة للإرتقاء بمسيرة اللعبة،وزيادة التعاون والتنسيق مع الإتحاد العماني لتحقيق الأهداف المشتركة للجانبين.

92