الفريق الأول بالرياض ينهي معسكر الجبيل ويعود استعداداً لإنطلاقة الدوري

unnamed-6أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض أمس الأحد الأول من محرم الموافق 2016/10/2م معسكره الداخلي والذي أقيم بمدينة الجبيل برئاسة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ/ماجد المهنا، ويأتي ذلك المعسكر ضمن استعدادت النادي لخوض منافسات دوري الدرجة الثانية والتي ستبدأ منافساته في منتصف محرم الجاري ، وقد اشتمل المعسكر على فترتين صباحية ومسائية وقد وقف الجهاز الفني للفريق المدرب الوطني الكابتن/ سلطان خميس على مستويات جميع اللاعبين الفنية واللياقية والتكتيكية وأفاد كل من المشرف والمدرب بأن المعسكر حقق جميع الأهداف التي رسمت له من انسجام اللاعبين ورفع اللياقة البدنية والدخول في جو المباريات ورفع الروح المعنوية ومعرفة مراكز القوة والضعف في الفريق وتجربة العديد من اللاعبين .

علماً بأن الفريق لعب لقائين وديين الأول ضد الصفا وانتهى بفوز الرياض ( 2 – 1 ) ولعب في ثاني لقاءاته ضد الترجي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي ( 2 – 2 ) .

من جهة أخرى كرم المشرف العام على كرة القدم بنادي الرياض الأستاذ/ماجد المهنا مدير إدارة نادي الجبيل الأستاذ سالم الزهراني وشكره على جميع ماقدموه ، وفي نهاية المعسكر كرم الأستاذ / أسامة الزهراني المدير العام لفندق كروان الفريق الأول ( الفندق الذي أقامت به البعثة ) .

علماً بأن إدارة النادي قبل الذهاب للمعسكر قد تعاقدت مع كل من :

محمد طارق أبو دهيم والذي مثل الدرعية في الموسمين المنصرمين .
محمد مالك الزوري والذي سبق أن مثل نادي الصفاء بجميع المراحل السنية إلى نهاية الموسم المنصرم .
ماجد محمد كليب والذي سبق أن مثل نادي الأهلي بجميع المراحل السنية إلى الأولمبي ومثل الموسم المنصرم نادي الفيصلي للأولمبي .
فهد عبدالعزيز هوساوي والذي سبق أن مثل نادي الوحدة سابقا ومثل الموسم المنصرم نادي حراء .
فهد عبدالرحمن الختلان ( لم يمثل اي نادي سابقاً ) .
عبدالمجيد عميش المطيري والذي سبق أن مثل نادي الفيصلي سابقا ومثل الموسم المنصرم نادي الفيحاء .
عبدالله شعيفان القحطاني والذي سبق أن مثل ناديي العرض والكوكب ومثل الموسم المنصرم نادي الفيحاء .
عبدالله سلطان الغامدي والذي سبق وأن مثل التعاون والمنتخب الأولمبي وآخر نادي مثله سدوس .
عبدالعزيز عدوان المرداسي والذي سبق وأن مثل نادي أوشيقر بمحافظة شقراء .
حسن ملائكة والذي سبق له أن مثل نادي الفتح فئة الأولمبي .
إبراهيم خالد جعلوم قادماً من نادي الفيحاء.
الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم يحظى خلال هذه الفترة بأهمية بالغة على صعيد إدارة النادي وأعضاء الشرف وجماهير نادي العاصمة سعياً نحو عودة مدرسة الوسطى إلى سابق إنجازاتها .

96