جلال يحكم مباراة النصر والتعاون بدلا من مرعي العواجي

خليل جلال

من المتوقع أن تصدر لجنة الحكام قرارا بتكليف الحكم خليل جلال لادارة لقاء النصر والتعاون يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة السابعة عشر من دوري زين للمحترفين بدلاً من مرعي العواجي الذي يمر بعارض صحي حرمه من اجتياز اختبار اللياقة البدنية لحكام النخبة الآسيوية لكرة القدم الاثنين الماضي.

وكان الحكم الدولي فهد المرداسي قد اختبار اللياقة البدنية والتي أجريت في العاصمة الماليزية كوالالمبور,وتضم 38 حكماً من حكام النخبة في آسيا، وتشمل الدورة اختبار اللياقة البدنية،إضافة إلى اختبارات في القانون و محاضرات في أهم المواد التي تحتاج إلى تطوير لدى الحكام.

فيما حالت الحالة الصحية للحكم الدولي مرعي العواجي من اجتياز اختبار اللياقة البدنية, بينما سمحت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي للحكم الدولي خليل جلال بعدم دخول الاختبار وذلك لقيادة المباراة الختامية التي جمعت بين منتخبي الأمارات والعراق لكأس الخليج يوم الجمعة الماضي بمملكة البحرين.

وأكد الحكم الدولي مرعي العواجي أن عدم اجتيازه للاختبار لا يعتبر نهاية المطاف وانه سيكون جاهز لاي اختبار في القادم بعد زوال العارض الصحي المفاجئ, وأضاف العواجي أنه سيدخل اختبار اللياقة الذي سيجريه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لحكام النخبة في الشهر القادم بدولة الأمارات العربية المتحدة.

التعليقات

11 تعليق
  1. نصــر
    1

    الف لا باس عليك يا مرعي ,, وبالتوفيق للعالمي بحضرة جلال ولا هلال ,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 3:56 م
  2. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    2

    فريق الوايرلس !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 4:06 م
  3. نصراوي٤٤
    3

    الوير لس باذنك .. يازكرووت :-D

    راجع احصائيات الدوري وشف من هو اكثر فريق استفاد من الوير لس حقك خخخخخ

    رمتني بدائها وانسلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 4:45 م
  4. توأم الشمس
    4

    ثق يا جلال

    حتى لو ضلمت النصر

    محد راح يدعى عليك ولا قبيلتك

    النصراوين طيبين وخلوقين وعيال حلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 5:04 م
  5. متغرب بعيد
    5

    يقول المثل العربي الشهير: ما بين ……. خيار! :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 6:35 م
  6. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    6

    التعاون دايما !!!
    يهزم بالتحكيم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 6:42 م
  7. الدليجان
    7

    بالمناسبه … زكـــــــــــــــــــــــروت : كيف حالك ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 7:18 م
  8. نصراوي عنيزة
    8

    الله يستر منك ياخليل جلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 7:26 م
  9. حائلي والقلب عالمي ):
    9

    انت يزكروت باين ان عقلك صغير من ردودك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 8:06 م
  10. عراقي
    10

    حكم ظالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 8:42 م
  11. asdfgh
    11

    مطبوخة للنصر !؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 يناير, 2013 الساعة : 1:45 م
103