خمس قنوات تواكب يوم الاربعاء المشاركة الآسيوية .. وعامر معلقاً على مباراتين

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 1:30 من ظهر يوم الاربعاء اللقاء الذي يجمع فريقا الهلال وأولسان الكوري على ملعب تاج الكبير في مدينة أولسان الكورية ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا. وسيسبق اللقاء استديو تحليلي من تقديم فهد المساعد وتحليل عادل البطي ونجيب الامام, وسيكون عبدالرحمن العابسي مراسلاً من أرض الملعب, على أن يتولى ناصر الاحمد مهمة الوصف والتعليق على المواجهة.

وفي قنوات أخرى, يعلق عامر عبدالله عبر قناة لاين سبورت, وعصام الشوالي عبر الجزيرة الرياضية, وعبدالله الحربي على قناة الكأس, وسمير اليعقوبي عبر قناة أبوظبي الرياضية.

الاهلي – سابهان

كما تنقل القناة الرياضية “1” ضمن نفس البطولة ونفس اليوم عند الساعة 7:00م, اللقاء الذي يجمع فريقا الاهلي وسابهان الايراني على ملعب أصفهان بإيران, وسيسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من يوسف عنبر وصالح المطلق, وسيكون سيمر الصوفي مراسلاً من إيران, على أن يعلق نبيل نقشبندي على المواجهة.

وسيعلق صفوق الشمري عبر قناة لاين سبورت, وسوار الذهب عبر الجزيرة الرياضية, وخليل البلوشي عبر قناة الكأس, وحازم عبدالسلام عبر قناة أبوظبي الرياضية.

الاتحاد – غوانزهو

وتنقل القناة الرياضية “2” عند الساعة 8:35م اللقاء الذي سيجمع فريقا الاتحاد وغوانزهو الصيني على ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة, وسيسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاءالله السلمي, ويحلل فيه كل من حمزة ادريس ووحمد الصنيع, على أن يكون نايف مشهور وعمار باحكيم مراسلين من أرض الملعب, فيما يعلق على المواجهة محمد غازي صدقة.

وفي قنوات أخرى, سيعلق عامر عبدالله عبر قناة لاين سبورت, وحماد العنزي عبر الجزيرة الرياضية, وأحمد الطيب عبر قناة الكأس, وعيسى الحربين عبر قناة أبوظبي الرياضية.

108