بالصور : العابد يشارك في حصة الأخضر التدريبية والسهلاوي يواصل التأهيل

dsc_2155واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت برنامجه التدريبية بحصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة ” ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة منتخب استراليا في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء ليجري بعدها السيد بيرت فان مارفيك اختبار لياقي باستخدام أجهزة القياس لمعرفة معدلات اللياقية لدى اللاعبين بعدها أجريت مجموعة من التمارين التكتيكية التي بدأت بتمرين الاستحواذ على منتصف الدائرة بعدها تمرين التحول من الدفاع إلى الهجوم و من الهجوم إلى الدفاع ليقسم بعدها السيد بيرت فان مارفيك لاعبي المنتخب إلى مجموعتين ليجري مناورة تكتيكية على كامل الملعب و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
و على صعيد متصل شهدت الحصة التدريبية مشاركة اللاعب نواف العابد بعد انضمامه في المعسكر ظهر اليوم فيما واصل اللاعب محمد السهلاوي التمارين التأهيلية الخاصة به مع المعد البدني .
هذا و شهدت الحصة التدريبية حضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد العقيل .
وسيجري المنتخب السعودي مساء يوم غداً الأحد حصة تدريبية مسائية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ” الجوهرة عند الساعة 7 مساء .
فيما انتظم اللاعب نواف العابد ظهر اليوم السبت في معسكر المنتخب المقام حالياً في مدينة ” جدة ” بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل انطلاقة المعسكر .

dsc_2171 dsc_2159 yay_0733 yay_0766 dsc_2097 dsc_2130 dsc_2141 yay_0727 yay_0720

90