‏‫منح لاعبي الخليج راحة 3 أيام ومباراتين ودية قبل لقاء الشباب  

589146-ctlw6eywiaa_encمنح الجهاز الفني بقيادة التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم إلى لاعبي فريقه راحة لمدة 3 أيام على أن يعود الفريق لاستأنف التدريبات يوم الاثنين المقبل تحضيراً لمواجهة فريق الشباب يوم الجمعة 13 محرم الموافق 14 أكتوبر 2016 بعد فترة التوقف ضمن منافسات الجولة 5 لدوري جميل للمحترفين. وسيتخلل تحضيرات الفريق خلال فترة توقف الدوري خوض مباراتين ودية لاصلاح الأخطاء والوصول إلى الجاهزية المتقدمة قبل ملاقاة الشباب الهامة على استاد الامير سعود بن جلوي بالراكة .

ومن جهته فقد أكد علي السبع مدير الفريق بأن خسارة الخليج من الوحدة في دور ال 16 لكأس ولي العهد لا تقلل من المجهود الكبير الذي قدمه لاعبي فريقه طوال 120 دقيقة مشيداً بردة فعل لاعبي الخليج عندما أدركوا التعادل من الشوط الأول وكانوا قريبين من إنهاء المباراة في الشوط الثاني . وقال :” قدر الله وما شاء فعل خسرنا مباراة الوحدة وخرجنا من الكأس الذي أغلقنا ملفه بإيجابياته وسلبياته وفتحنا ملف دوري جميل والذي سنسعى من خلاله مواصلة الصحوة التي بدأنها في لقاء النصر “.
 وأضاف :” لدينا أسبوعين سنسعى خلالها إلى تجهيز الفريق بالشكل المطلوب حيث سيتخلل الأسبوع الاول المقبل بتمارين صباحية ومسائية ثم مباراتين ودية ستعلن خلال اليومين القادمين وفي الأسبوع الثاني سيعود البرنامج الإعدادي بتدريب حصة يومية واحدة قبل ملاقاة الشباب في الراكة”.
88