السد يغرد وحيداً في الصدارة ويوقف مفاوضات السفاح

السدحقق نادي السد فوزا صعبا على نادي قطر 2-1 في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة عشرة لدوري نجوم قطر ليحافظ الفريق السداوي على صدارة الدوري بفارق 6 نقاط عن نادي لخويا أقرب منافسيه فيما تجمد رصيد الملك القطراوي عند النقطة 14.

سجل أهداف المباراة يوسف أحمد في الدقيقة 21 ونجح نادي قطر في التعديل من ركلة جزاء نفذها هادي عقيلي وتمكن الماتدور الإسباني راؤول جونزاليس من تسجيل هدف الإنتصار لعيال الذيب في الدقيقة 84 .

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى في غالبية أحداثها ونجح السد من الإستفادة من خبرة لاعبيه في حسم النتيجة .

وشهدت المباراة واقعة مؤسفة بين طلال البلوشي لاعب السد ويوسف سفري لاعب قطر مما جعل حكم المباراة يشهر لهما البطاقة الحمراء ليستكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين .

على صعيد آخر أعلن خالد سلمان وكيل أعمال النجم العراقي يونس محمود المحترف في صفوف نادي الوكرة، فشل المفاوضات التي كانت دائرة بين السد والوكرة للتعاقد مع اللاعب حتى نهاية الموسم على سبيل الاعارة.

وقال خالد سلمان أثناء تواجده في برنامج المجلس أن الصفقة توقفت بسبب فشل المفاوضات حول قيمة الصفقة من جانب ، ورفض محمد بازدرافيتش مدرب الوكرة رحيل يونس محمود الشهير بـ”السفاح”من جانب آخر.

وأوضح خالد سلمان أن نادي السد عرض على الوكرة دفع 300 ألف دولار لاتمام الصفقة، دون تحمل أي مبالغ مادية أخرى ، مثل راتب اللاعب.

بينما طلب الوكرة الحصول على مليون دولار والحصول على خدمات يوسف أحمد مهاجم السد مقابل اتمام الصفقة، وهو الأمر الذي رفضه نادي السد.

وكان السفاح العراقي قد أعلن أمس انه سيرحل للسد بعدما باعه مسؤولو الوكرة بتعاقدهم مع اللاعب المغربي نبيل الداوودي ليحل محله.

وأحرز السفاح العراقي هدفين مع الوكرة في شباك السيلية امس ، وقاده لتحويل تأخره بهدفين لفوز بالثلاثة.

110