قادري : الخليج يسعى للفوز على الوحدة وبلوغ أقصى مرحلة في الكأس

قادريأكد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن رغبة فريقه كبيرة بالفوز على الوحدة لبلوغ أقصى مرحلة في كأس ولي العهد مشيراً بأن الدانة خلال الأربع سنوات الماضية قد حقق نتائج مميزة في الكأس حيث بلغ دور الثمانية 3 مرات وفي الموسم قبل الماضي بلغ دور الأربعة وخرج على يد الهلال .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع مضيفه فريق الوحدة في الشرائع ضمن منافسات دور 16 لكأس ولي العهد حيث قال :” يخوض فريقي اللقاء بنشوة الفوز على النصر في الجولة الماضية من دوري جميل والأهم هو المحافظة على الثوابت والواقعية والتركيز في اللقاء وعدم التراخي للفوز وبلوغ ربع النهائي لاسيما وإن الوحدة فريق قوي ويريد العودة إلى وضعه بعد خسائره في دوري جميل “.

وأوضح قادري بأن فريقه جاهز فنياً وبدنياً لمواجهة الوحدة حيث تعتبر هذه المباراة هي الثالثة له كمدرب مع الخليج وبالتالي سيسعى إلى إجراء بعض التغييرات التي تخدم الفريق والظفر ببطاقة الترشح إلى دور ربع النهائي .

وانتقد قادري طريقة مسابقة كأس ولي العهد مشيراً بأن القرعة موجهة لخدمة الأندية الكبيرة الأمر الذي يقلل من حظوظ الأندية الطموحة للوصول إلى النهائي وتحقيق المفاجئة ، بعكس الدول المتقدمة في كرة القدم مستشهداً بالإنجليز والاسبان الذين يمنحون الفرصة بالمواجهات القوية في الأدوار المبكرة مما يزيد من منافسة الفرق الطموحة لتحقيق الكأس . وقال :” الخليج في الموسم قبل الماضي بلغ إلى دور نصف النهائي ولو لم يصطدم بالهلال لتأهل إلى النهائي وفي الموسم الماضي تأهل فريقي إلى دور الثمانية ولكنه واجه الاتحاد “.

90