لقاء الخميس بالجوف يستضيف مدير عام إدارة الإعلام والوعي الإحصائي

0111يعاود لقاء الخميس للناجحين بالجوف استضافاته للضيوف ، حيث يستضيف الأستاذ تيسير بن محمد المفرج ؛ مدير عام إدارة الإعلام والوعي الإحصائي والمتحدث الرسمي للهيئة العامة للإحصاء ، و ذلك مساء يوم الخميس 28/12/1437هـ عند الساعة الثامنة و الخمس وأربعين دقيقة في ديوانية مشكال بسكاكا .
المفرج مدير عام المركز الإعلامي المشترك لوزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية والمتحدث الرسمي سابقًا و المالك والمدير التنفيذي لـ Pi. Communication قبل ذلك ، حاصل على العديد من العضويات الدولية و مؤسس برامج التوعية و التثقيف في العديد من المجالات .
كما قام المفرج بتطوير عدد من إدارات الإعلام والعلاقات العامة لعدد من الجهات في القطاع الخاص والعام و قاد عدد من المراكز الإعلامية لعدد من المؤتمرات والفعاليات المحلية والدولية .
هذا و سوف يكون الشباب على موعد مع التجارب الثرية و الغنية للإعلامي و المدرب المفرج و الاستفادة من تجاربه الناجحة و تنقله بين عدد من المناصب المهمة و الحيوية .
من جانبه فقد قدم الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف دعوته للشباب للحضور و المشاركة في هذا اللقاء حيث تنتظرهم عدد من الجوائز المميزة و القيمة و المقدمة من مجلس شباب الجوف ، و أسواق العثيم.

92