حادث مروري يودي بحياة طفل خلجاوي

واسرة الخليج تؤدي واجب العزاء

img-20160927-wa0055اودى حادث مروري مروع بحياة الطفل مصطفى مهدي القفشات ( 8 سنوات ) وهو في طريقه لنادي الخليج؛ إذ تعلق الطفل بنادي الخليج بعد اشراك اسرته له في البرامج الصيفية للنادي.

وفي التفاصيل، قاد حب الطفل الصغير لنادي الخليج الى اصراره فور عودته من المدرسة مرتدياً الزي الرياضي لقطع مسافة طويلة مشياً على الأقدام من حي الناصرة بالقطيف باتجاه مدينة سيهات ولمسافة تتجاوز العشرة كيلومترات قبل ان تصدم به احد السيارات وهو يسير بمحاذاة الخط الاصفر يمين الطريق.

هذا وقدمت إدارة نادي الخليج وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم التعازي إلى أسرة قفشات بالقطيف بفقد الطفل الذي قضى الصيف الماضي من خلال اشتراكه في برنامج تعليم السباحة .

وقد تقدم المعزين حسين الصادق عضو مجلس إدارة نادي الخليج والمشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم حيث أعرب الصادق عن خالص تعازيه وتعازي نادي الخليج لأسرة الفقيد سائلين الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

في حين عبّر والد الفقيد محمد القفشات عن شكره الجزيل لإدارة نادي الخليج وإلى نجوم الدانة الذين قدموا واجب العزاء مشيراً بأن زيارتهم كان لها الأثر في التخفيف عنهم سائلاً المولى العلي القدير بأن يجزيهم خير الجزاء.img-20160927-wa0057

التعليقات

1 تعليق
  1. Eng_albasha
    1

    اسال الله له الرحمه
    إنا لله وإنا إليه راجعون
    الله يعوضهم بخير

    Thumb up 4 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:05 م
94