النمر يفضل المدرب المؤقت على ماتوساس

q

فضل نائب رئيس نادي الهلال، عبد الرحمن النمر القدرات التدريبية للمدرب الحالي”المؤقت” للهلال الروماني ماريوس سيبيريا مقارنة بالمدرب الراحل عن الفريق غوستافو ماتوساس.

وصرح النمر” كل مدرب يختلف عن الآخر، لا شك، ولكن بالنسبة لنا سيبيريا، مدرب معروف عندنا، ومُقيم في النادي منذ فترة، وسبق أنّ درب الفريق الأول، ثم الفريق الأولمبي، مدرب جيد وواعد، مدرب يعرف قيمة الهلال، وأعتقد أنّه تعامل مع المباراة جيدًا والتغييرات، ولكن في الأخير، قضى وقت قصير مع الفريق ليصعب تقييمه من مباراة”.

وعن خليفة ماتوساس” لا، حتى الآن لم نتفق، ولكن قريبًا ولا أدرى بعد أي فترة، أيام أو أكثر، وإن شاء الله لا تطول هذه الفترة”.

وتحدث عن عودة الظهير ياسر الشهراني” آخر التمارين كان ياسر قد دخل مع الفريق، ولكنه لم يدخل في التقسيمة، وإذا استمر بصحته وعافيته، ستكون أول مشاركة له بعد التوقف إن شاء الله”.

وأكمل” ياسر أُصيب في المنتخب، وتم علاجه، وفي أول أو ثاني تدريب، أُصيب إصابة ثانية في موقع آخر مختلف عن الإصابة الماضية، والآن تعالج منها وتشافى، وقريبًا يُشارك مع نادي الهلال وزملائه في المنتخب”.

وأنهى تصريحاته عن موقف ماجد النجراني” ماجد كان مصابًا، وعاد قبل أسبوع تقريبًا في التدريبات.. وقريبًا إن شاء الله نُشاهد كل النجوم”.

90