سعود الحقباني يهدي الوطن ذهبية بطولة واشنطن للتنس

img_1046توج نجم المنتخب السعودي تحت 14 سنة للتنس سعود الحقباني ببطولة واشنطن العاصمة، بعد فوزه في المباراة النهائية على المصنف الثاني اللاعب الأمريكي فرانك تامبسن بمجموعتين دون مقابل، بعد أن قدم مستوى مميز خلال منافسات البطولة والاستعداد الجيد لها.
وجاء تتويجه باللقب بعد الوعد الذي قطعه على نفسه وعلى محبيه بتعويضهم خسارته لنهائي بطولة النخبة للتنس الأسبوع الماضي والتي كانت على مستوى غرب الولايات المتحدة الذي اكتفى بالميدالية الفضية.
وجاءت هذه المشاركات المميزة المقرونة بتحقيق الألقاب في أقوى دول العالم في طور الإعداد للمشاركة الشهر القادم في عدة بطولات دولية ITF للحصول على النقاط التي تؤهله لتمثيل المملكة في البطولات الكبرى مثل “القراند سلام”، حيث تعول عليه اللجنة الأولمبية السعودية كثيرا في المشاركات الخارجية القادمة.
من جانبه بارك اللاعب سعود الحقباني لمحبي اللعبة هذا الانجاز الذي تحقق بعد عمل وجهد مضاعف طوال الأسابيع الماضية، وقال: الحمدلله على توفيقه وتحقيق وعدي الذي قطعته على نفسي بتعويض الجماهير السعودية بطولة النخبة التي خسرت النهائي ببطولة واشنطن القوية، مبيناً أن ما تحقق بعد توفيق الله بدعم الجماهير والقيادة الرياضية ممثلة في الأمير عبدالله بن مساعد والمهندس لؤي ناظر، موعداً الجميع بالاستمرار في تمثيل الوطن خير تمثيل وأن يكون خير سفير لها في كافة المحافل الدولية.

التعليقات

1 تعليق
  1. بن خميس
    1

    الله يجيب اللي فيه الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:59 ص
94