#ليلة_يزيد المنتظرة

كاتب رياضيوسط حضور عدد من الشخصيات يقام عند التاسعة من مساء اليوم حفل تكريم لسفير رياضة السيارات البطل يزيد الراجحي وذلك بمبادرة من رجل الأعمال المعروف بدر الراجحي راعي الحفل نظير الانجازات التي حققها خلال الفترة الماضية وإسهاماته المتعددة في دعم الشباب وتحفيزهم وحضوره المشرف في مختلف المحافل و البطولات التي نجح خلالها في رفع علم المملكة العربية السعودية عالياً على منصة التتويج و آخرها حصوله على الوصافة في أطول رالي بالعالم.

ويتخلل برنامج حفل تكريم “#ليلة_يزيد” العديد من المفاجآت والفقرات المتنوعة الشيقة والعروض التي بإمكان المتابعين مشاهدتها ومتابعة أخبارها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

و ينتظر أن يتواجد في #ليلة_يزيد العديد من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية في الوقت الذي حرص فيه منظموا الحفل على إعداد برنامج متكامل يحاكي مسيرة البطل السعودي يزيد الراجحي الذي سجل حضوراً لافتاً على ساحة الانجازات الذهبية التي تسجل باسم المملكة العربية السعودية .

كما سيتم تغطية الحدث أولاً بأول عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي لنقل الصورة للجميع على أكمل وجه في حين تم تجهيز العديد من المفاجآت للمتابعين والمتفاعلين مع #ليلة_يزيد.

92