الإصابات تداهم الشعلة قبل مواجهة نجران والفريق يزور مزرعة البان

شعلة2

اجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشعلة تمرينه الأخير قبل سفره صباح غد الأربعاء لملاقاة شقيقه نجران عصر الخميس بملعب نادي الأخدود ، وضع المدير الفني التونسي أحمد العجلاني اختياره الأخير للتشكيلة التي سيقابل بها نجران ، فيما تعتبر هذه المباراة من المباريات الهامة للشعلة ، كونها أول مباراة للمدرب العجلاني ، وأول مباراة بعد توقف الدوري لمدة 28 يوما لمشاركة المنتخب السعودي بدورة الخليج الـ 21 المقامة بالبحرين . شهد تمرين اليوم غياب اللاعب جابر حقوي بداعي كسر باليد اليمنى ، وإصابة اللاعب أحمد سعد وخروجه قبل نهاية التمرين . حظي التمرين بتواجد إداري شرفي إعلامي .
يطمع الفريق الشعلاوي الهروب من ذيل الترتيب ب 14 نقطة متساو مع فرق التعاون وهجر والفيصلي ، فيما يريد نجران تثبيت موقفه خاصة بعد خسارته الكثير من النقاط قبل التوقف ووصوله للنقطة 19 بالمركز الثامن .

من ناحية أخرى وقعت إدارة الشعلة مخالصة مالية مع اللاعب رضوان الموسى المعار من نادي الهلال ، هذا وقد أصيب اللاعب في أول مباراة لعبها أمام الأهلي .

ومن جهة أخرى قامت إدارة الكرة بالشعلة بتنظيم زيارة لمزرعة ألبان الصافي بالخرج ، شارك في الزيارة عدد من اللاعبين وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الجريدي ووليد الشمران ، والكابتن أحمد العجلاني والمشرف على الفريق يوسف العنزي ، وكان في استقبالهم مسئول العلاقات العامة بالمزرعة الأستاذ محمد الدغفق ، قاموا بجولة على الحضائر ، وزيارة المحلب ، ومصنع (الصافي دانون) لتعبئة الحليب والعصائر والألبان ، وفي ختام الزيارة وزعت منتجات المزرعة ، والتقطت الصور التذكارية .

كما القى الدكتور سليمان المنيف محاضرة في تطوير الذات والاستفادة من الطاقات الكامنة ، وفي الختام شكرت إدارة النادي الدكتور المنيف لما قدم ، وقدمت له درعا تذكاريا بهذه المناسبة

شعلة3 شعلة 1

101