الطويرقي يتكفل بالمعسكر..

الاتفاق يواجه الخريطيات والغرافة ودياً وكنو يعود في الدوحة

2016-09-25-photo-000003252016-09-25-photo-00000326
يواجه الاتفاق نظيريه الخريطيات والغرافة القطريين ودياً في معسكر الفريق في العاصمة الدوحة، والذي سيبدأ بعد غدٍ الثلاثاء ويستمر حتى التاسع من أكتوبر المقبل، وذلك خلال فترة التوقف التي يشهدها دوري (جميل) للمحترفين.

وسيشهد معسكر الفريق عودة لاعب الوسط محمد كنو للتدريبات الجماعية بعد انتهاء العقوبة التي خضع لها لمدة شهر بقرار من إدارة النادي، حيث ظل اللاعب يؤدي تدريباته انفرادياً.

ويعاود الفريق تدريباته غداً (الاثنين) بعد أن خضع اللاعبون لراحة لمدة أربعة أيام منحهم إياها المدرب التونسي جميل قاسم بعد الفوز الأخير على الباطن في الجولة الرابعة للدوري والذي ارتقى به لوصافة الدوري بتسع نقاط.

وقدمت إدارة النادي شكرها لعضو الشرف الدكتور هلال الطويرقي لتكفله بالمعسكر، مثمنة وقفته الدائمة مع ناديه ودعمه السخي، والذي انعكس على مسيرة الفريق في الدوري.

وأكد رئيس النادي خالد الدبل بأن ما يقدمه الدكتور هلال الطويرقي ليس غريباً عليه، حيث وقف ولا زال يقف مع الإدارة منذ تسلمت مسؤولية النادي.

وأضاف: “دعم الطويرقي يأتي امتداداً لدعمه لمسيرة النادي الطويلة، ونحن في مجلس الإدارة نعتز بهذه الوقفة التي تؤكد ثقة هيئة أعضاء الشرف بعملنا والتي تدفعنا للعمل بما يعزز هذه الثقة”.

من جهة أخرى انطلقت اليوم (الأحد) استعدادات فريق كرة القدم للصالات استعداداً للموسم المقبل، حيث يدشن الفريق استعداداته بصفته حاملاً للقب النسخة الأولى للدوري.

التعليقات

1 تعليق
  1. Abdu
    1

    الدبل يمدح في هلال الطويرقي وهلال فرحان اكيد بيمدح لان هلال جالس يدفع ملايين لكن في النهايه ماهي النتيجه لا شى بطوله او اثنين ويتراجع الفريق ويقلب الجمهور عليهم ويطلبون منهم الرحيل كما حدث مع البلوي وكحيلان وبن مساعد ناس ماتفهم
    ياجماعه عندك فلوس تبي تستثمرها شوف لك مسجونين عليهم دين وأكسب فيهم الأجر شوف لك أسر محناجه
    اللاعبين شبعوا ولا عاد يبون يلعبون وشوف لاعبي الهلال والنصر يتمشون في الملعب
    اللي يبي الكوره يدفع من الجمهور وكيف يدفعون وهم حتى مايحضرون ملعب
    يا هلال اسمع كلامي جمهور الاتفاق تخلى عن الدوسري وراح يتخلى عنك الى متى العباطه الى متى تحب الشهره الى متى يضحكون عليك وسحب من فلوسك انت الموسم هذا متكفل بلاعبين الأجانب وصلت اكثر من ٧ مليون ولاراح يتركك الدبل راح يمدح ويسحب منك فلوس هذا ضحك وليس حب النادي عنده استثمار أين الفلوس
    اسمع نصيحتي عندك فلوس ماتبيهارفلوسك واجد اكيد واجد ادفعها بي بناء مساكن في اعمال خير لا يضحكون عليك الاتفاق فريق كبير والكلام الفاضي خلهم يدفعون مثلك انا متاكد الراشد مايدفع ربع اللي دفعه فكر الله يهديك

    Thumb up 2 Thumb down 3
    26 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:50 ص
94