الغرافة يكتسح الخريطيات بثلاثة أهداف لهدف واحد

الغراافةاكتسح الغرافة نادي الخريطيات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن الاسبوع الثالث عشر من دوري نجوم قطر .

سجل للغرافة بلال محمد 41 ، تارديلي 60 ، نيني 70 ، وللخريطيات يحيى كيبي 76 .

شوط المباراة الأول تميز بأداء قوي بين الفريقين ، وتبادلا الهجمات على مدار دقائق الشوط ، الا أن كلمة الفصل كانت للاعب الغرافة بلال محمد بعد تسديدة حرة مباشرة من تارديلي اخطأ حارس الخريطيات خليفة أبو بكر في إمساكها فوصلت الى بلال محمد الذي وضعها بالشباك .

وشهدت الدقائق الاخيرة من الشوط حماساً كبيراً من لاعبي الفريقين ، كما نال جواد أحناش من الغرافة بطاقة صفراء بالدقيقة الثالثة والاربعين لمخاشنته لاعب الخريطيات عبد العزيز الأنصاري الذي كان مزعجاً للدفاع الغرفاوي على مدار الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني كانت الاثارة واضحة بين الفريقن ولاسيما من لاعبي الغرافة بوجود محترفيهم الجدد .

وواصل الفريقان تبادل الهجمات ، وحصل لاعب الخريطيات نبيل محمد أنور على البطاقة الصفراء 51 بعد اعتراضه على قرارات الحكم ، وفي الدقيقة 53 نال لاعب الغرافة بلال محمد بطاقة صفراء ، وبعدها بدقيقتين سدد سيسيه لاعب الغرافة كرة خطيرة تحولت الى ركنية .

وحملت الدقيقة 60 هدف الغرافة الثاني عبر تارديلي الذي حصل على الكرة من نيني من منطقة الجزاء .

الهدف الثاني زاد من حماس الفريقين ، وخرج لاعب الخريطيات نبيل محمد انور ونزل عبد العزيز كريم داد 68 ، وبالدقيقة 70 سجل الغرافة هدفه الثالث عبر نيني المحترف الجديد في الفريق بعد وصول الكرة اليه من تارديلي داخل منطقة الجزاء ، وبعدها بست دقائق تمكن الخريطيات من تقليص الفارق بتسجيله للهدف الاول عن طريق يحيى كيبي الذي غافل مدافعي الغرافة وسجل برأسه .

وفي الدقيقة 84 خرج من الخريطيات عبد العزيز الانصاري ودخل ليث فيصل ، وبعدها بخمس دقائق خرج من الغرافة فهيد الشمري ونزل محسن حسن اليزيدي .

وتابع الفريقان الدقائق الاخيرة بمحاولات زيادة الغلة التهديفية إلى أن جاءت صافرة الحكم فهد جابر معلنة نهاية اللقاء بفوز غرفاوي مستحق وبثلاثة أهداف لهدف واحد .

110