يشهد كأس أسيا للناشئين والكشف عن شعار كأس العالم تحت 17 سنة

سلمان بن إبراهيم يصل الهند ويترأس كونغرس الإتحاد الآسيوي الثلاثاء

1-12وصل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إلى مدينة (غوا) الهندية وذلك في مستهل زيارة رسمية يترأس فيها اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للإتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل ويتابع بعض مباريات بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة التي تستمر منافساتها حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

كما يشهد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة يوم الثلاثاء المقبل مراسم الكشف عن شعار بطولة كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة التي تستضيفها الهند العام القادم.

وبهذه المناسبة أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة جمهورية الهند مؤكدا أن إستضافة اجتماع الجمعية العمومية غير العادي للإتحاد القاري تؤكد مكانة الهند المتميزة على ساحة كرة القدم الآسيوية معربا عن ثقته بقدرة هذا البلد الكبير على توفير كافة الظروف المثالية لإنجاح هذا المحفل القاري .

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي : لقد نجحت الهند العام الماضي في استضافة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي،كما أنها تستضيف بكل نجاح حاليا منافسات بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة، ونحن واثقون بأنها ستوفر الترتيبات المناسبة لعقد اجتماع الجمعية العمومية المقبل وذلك بالنظر إلى ما تمتلكه من إمكانيات متميزة وعلى ضوء خبراتها المتراكمة في تنظيم الأحداث والفعاليات الرياضية المتنوعة.

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة أهمية الاجتماع المقبل للجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي والذي سيتم خلاله انتخاب 3 أعضاء جدد لإستكمال ممثلي القارة الآسيوية في مجلس الإتحاد الدولي لكرة القدم متمنيا لكافة المرشحين لخوض الإنتخابات التوفيق والنجاح في الحصول على ثقة الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي.

92