شراحيلي يمثل أمام لجنة المنشطات ويرفض فتح العينة الثانية

خالد شراحيليمثل حارس نادي الهلال  خالد شراحيلي المتهم بتعاطي مواد منشطة أمام لجنة الرقابة على المنشطات ظهر اليوم وبعد جلسة دامت ساعتين خرج شراحيلي برفقه المحامي الخاص بنادي الهلال دون أن يصرح للإعلام حول ما دار في الجلسة التي أجلت بناء على اعتذاره عن حضور الجلسة الأسبوع الماضي.

وأكدت مصادر صحفية إن شراحيلي رفض فتح العينة B   في إشارة إلى قناعته بالنتيجة ومن المتوقع ان تصدر العقوبة خلال 48 ساعة في حالة إدانته ليقضي مابين عام إلى عامين بعيدا عن الملاعب في حال قررت اللجنة ذلك.

الجدير بالذكر أن اللاعب سيواجه عقوبة مضاعفة فيما لو تم فتح العينة الثانية وظهرت نتيجتها ايجابية.

ويعد شراحيلي في حالة إيقافه ثاني لاعب كرة قدم يعاقب بسبب التعاطي بعد لاعب النصر احمد عباس الموقوف لمدة عامين

التعليقات

41 تعليق
  1. مواطن
    1

    ياشباب ترى الشماته ماهى زينه قولو الله يرفع عنه ولايبلانا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:29 م
  2. المحقق كونان
    2

    سبق أن وضحت لكم انه لن يستطيع ( ابن أمه ) أن يغامر بالتستر على هذا المتعاطي خاصة بعد

    انكشف الامر للرأي العام الداخلي والخارجي .

    اما العقوبه فاحتمال ــ وإيقاف نشاط ناديه لمدة عامين لتكرر الحاله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:31 م
  3. توأم الشمس
    3

    طبيعى يرفض

    نصيحه من سعيّد مجانيه

    لأيجاد مخرج ليتم تقليص المده الى ست شهور :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:34 م
  4. هنا
    4

    بلا فلسفة اذا كانت نسبة المنشط طبيعية براءة واذا كانت العكس سنتين لان المنشط منشط مهما اختلف انواعها ولايوجد استثناء في نوعياتها لان الهدف هو خلق المساواة بين الاندية في الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:36 م
  5. إتحادي والراس عالي
    5

    الحمدلله ظهر الحق .. شكرآ للشخص الشريف إللي كشفه
    لكن الآن اتمنا إعادة النظر في نقاط الإتحاد المسلوبه العينه كانت في مباراة الإتحاد
    واللاعب ظهر كأنه سوبر مان أنقذ أهداف محققه يعني ساعد فريقه واتمنا تتنتصر العداله في الأخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:37 م
  6. كورتنا دجه
    6

    يمكن قات هههههههههه معرف عند الجيازنه
    هو منشط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:42 م
  7. ابن البدائع
    7

    والله انا هلالي بس كان اللاعب متعاطي منشطات يستاهل ماجاه لأنه يعرف عواقبها والا????اء الي يقولون الهلال فوق القانون ترا عذركم قديم الهلال واطي على روسكم بداخل الملعب وكان فيكم خير فوزو عليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:45 م
  8. هلال
    8

    إن شاء الله تطلع براءته لانو الهلال محتاج له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:48 م
  9. الفارس الراقي
    9

    في حال ثبوت تناوله المنشطات وهذا المتوقع اليس من الجدير ان تسحب نقاط جميع المباريات التي شارك فيها الحارس لاسيما وانه شارك بفاعليه والجميع كان يستغرب ماسر هذا الابداع والتفاني العجيب في الحراسه وكان بودي ان الكشف يطال لاعبهم ويسلي والعابد وبقية السنافر فاذا كان الحارس يستخدم المنشطات فمبالك بالمهاجمين ولاعبي الوسط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 7:51 م
  10. اهلاوي راقي
    10

    اتمنى النظام يطبق على جميع الانديه والاهلي في مقدمتهم ولايشرفني ان اشجع اي لاعب يستخدم منشطاااات
    وبصرااحه ودي يحولون النقاط الى الفريق الثاني حتى يحرص مسؤولوا الانديه على لعيبتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:00 م
  11. أبو مشعل العالمي
    11

    ذلحين الشماته ماهي زينه يوم عباس طبلتو ورقصتوا لاكن الله يمهل ولا يهمل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:20 م
  12. بتدور
    12

    اللهم لاشماته بس عسى
    ويااسر طلع منها مااش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:22 م
  13. غشمشم
    13

    أتوقع إن ما برؤه السعيد ياخذ حكم مخفف يعني ممكن 6 شهور من بعد موافقة نادي الدلال طبعا ..
    على قولة المثل المصري ( يابخت من كان السوسه خاله ) ههههههه فساد ياعمري فساد هلامي . :twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:30 م
  14. نصراوي والقلب هاوي
    14

    زي ما جاء عباس يجية بدون زيادة اونقص ونستنا اتغريدة من البطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:35 م
  15. عبدالعزيز سالم
    15

    يالله وين الي يقولون نادي الهلال مدلل هذا لاعب هلالي يدان بالمنشطات ومن المتوقع يتعرض لعقوبه الايقاف سنتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:40 م
  16. الزعيم المحلي
    16

    تعليق رقم 9 كلامك صح اذا كان الحارس تناول منشطات وهو لا يركض فكيف حال الاعبين الاخرين في الوسط و الهجوم و الدفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 8:43 م
  17. علي مرشد الرياعي
    17

    اللهم لا شماته

    والله مالنا بقطع رزق اللاعب

    ولكن اللوبي الازرق نكرهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 9:21 م
  18. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    18

    اذا اللاعب مستخدم المنشطات !!!
    يجب ان يوقف !!!
    انا مع الحق !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 9:28 م
  19. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    19

    لجنة الإنضباط ذات العيون الزرقاء في ورطة حقيقية مع هذه القضية حينما نعلم أن عباس تم إيقافه لمدة عامين لنرى أن شراحيلي يمر بنفس الممر إلا إذا كان للسعيد رأي آخر وقتها يجب على كحيلان تصعيد القضية للفيفا دايركت …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 9:29 م
  20. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    20

    وين النصراويين !!!
    الي مزعجينا !!!
    ان الهلال مدلل !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 9:38 م
  21. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    21

    أتوقع إنها مدبرة هذه الحركة كي يقولوا لقد ساوينا بين الجميع والدليل إنه حارس مرمى وسوف تصرف له كامل حقزقه لمدة عامين أما عباس لآعب وسط مؤثر جدا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 10:18 م
  22. نصراوي والقلب هاوي
    22

    والله جميع الاندية تعرف ويش مسوين في اللجان عندنا حتى دول الخليج فضحتونا عندهم ياالهلاميه والمنشطات سارت لها نسب عيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 10:27 م
  23. الربعي
    23

    لالا مستحيل يوقفونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 10:41 م
  24. اباابرهيم
    24

    صدر الحكم سنة واحدة فقط لان اللاعب اعترف وخفف عنه الحكم لاعترافه الى الله المشتكى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:02 م
  25. انا اللي
    25

    ياشين اللي يبربر في شي ما يعرفه
    يازينكم ساكتين كلكم والله لا تقدمون ولا تاخرون وما في يديكم الا مفاتيح التبن
    النصر مظلوم
    الهلال مظلوم
    الاتحاد مظلوم
    الاهلي مظلوم
    الشباب مظلوم
    كل واحد يرى ناديه مظلوم والمظلوم الحقيقي الكره السعوديه لانكم جمهورها ولا تستحقونها ولن تقوم للكره السعوديه قائمه ودليلها التعصب الاعمى وبعظ الحمقى

    اسماء انديتنا الجديده ابغى واحد منكم رجال يعطيني الاسماء الجديده في الامارات وعمان وقطر والكويت والبحرين
    الله يخلف علينا بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:03 م
  26. حائلي والقلب عالمي ):
    26

    تسترو اع ياسر
    ا
    والحين مالهم عذر يتسترون بهذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:14 م
  27. هنا
    27

    لماذا تاخروا في اﻷعلان والمباراة لها شهرين بينما عباس عشر ايام فقط
    العقوبة عقوبتين واحدة من لجنة المنشطات وواحدة من لجنة الانظباط مثل احمد عباس حيث عوقب من كل لجنة سنة
    شراحيلي براءة من لجنة السعيد لانه لم يوقفه مثل عباس وغالي وسيتم التلاعب بنسبة العينة لتكون طبيعية علما نسبة العينة كانت موجودة في حالة غالي وحالة عباس من تقرير الفحص الاول فكيف يقول السعيد ان النسبة غير موجودة
    يجب على الاندية الوقوف بحزم في حالة شراحيلي
    وهذا الفريق معروف من سنوات طويلة بتناول عصير معاد تكوينه وقد تسبب بامراض كثيرة على لاعبي هذا الفريق ماعدا قلة منهم ولكم في هروب الفريدي وهوساوي منهم لانهم لايرضون بذلك
    هذا الفريق يفشل خارجيا لهذا السبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:30 م
  28. الحـــــــــــــارث
    28

    الله يستر على الجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:30 م
  29. هنا
    29

    كل المواد المنشطة ممنوعة وعقوبتها واحدة ولا يضحك عليكم السعيد لان الهدف من العقوبة ليست نوعية المادة وانما الاثر الذي احدثته بعدم المساواة بين الاندية والا ستصبح الامور فوضى
    يجب الوقوف بحزم ضد السعيد ومن يقف خلفه ولكم في مافعله مع غالي خير دليل
    لماذا لم يصرح ضد ادارة الهلال عن سبب عدم حضوره لموعد اللجنة كما صرح ضد ادارة النصر مع عباس عند تاخر عن الفحص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 يناير, 2013 الساعة : 11:59 م
  30. نريد قانون فوق الجميع
    30

    لانشمت ولا نفرح انما لاعب تناول منشطات لابد من العقاب مثله مثل اي لاعب نريد تفعيل القانون على الجميع اكثر من ثلاثة عقود والهلال فوق القانون اي رياضة اي تنافس اي دوري العالم تطور ونحن اتحادنا بلجانه تطبل للهلال تذلل العقبات للهلال وتقيم العقبات للفرق الاخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:07 ص
  31. هنا
    31

    افساد رياضي ازرق ويبون نشجع المنتخب الكحلي
    مايصير ابد
    اصلحلو لجانكم اولا
    والوطن ليس خاص بهذا النادي
    وامنعوا العصير المعاد تكوينه الذي يحقق فيه البطولات منذ ثلاثين سنة ويفشل خارجيا لان لجان المنشطات ليست تابعة للسعيد والجمباز
    والجمباز لايختلف عن السعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:09 ص
  32. محيط
    32

    يجب مخاطبة لجنة المنشطات الدولية الوادا على ايميلاتهم ان لجنة المنشطات عندنا شلة فاسدين وتم تعينهم بناء على ميولهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:20 ص
  33. الزمن
    33

    السعيد يقول شراحيلي لن يتوقف لان الكمية اللتي تناولها اقل من كمية احمد عباس
    :mrgreen: :mrgreen: شي مضحك جدا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:22 ص
  34. وطن
    34

    غلطانه لجنة المنشطات كان على السعيد والجمباز الذهاب لبيت خالد شراحيلي وعقد الاجتماع عنده وتقديم خدمات ونصائح وخطابات شرهه منه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:30 ص
  35. إتحادي والراس عالي
    35

    تعليق 25
    ما اعتقد فيه نادي سعودي مثل ماظلم الإتحاد
    تكلم بعقلانيه وارجع بذاكرتك بطولات سُلبت منا امام الملا
    حقق الإتحاد إنجازات عديده مع رجل الكل يعرفه ولأننا قربنا ووصلنا بعدد بطولاتنا 46
    خافوا على هلالهم صاحب 53 بطوله نصها نصب ف أقالوا الرئيس الذهبي لنادي الإتحاد
    وأفضل رئيس نادي سعودي حقق جميع البطولات بجميع المسميات اتهموه ظلم وبهتان وسجنوه
    ومنع من رئاسة الإتحاد ف اكتفا بدعمه المادي والمعنوي بالحضور والمسانده في المدرجات
    وحققنا الدوري بنسخته الأولى ك دوري محترفين امام هلالهم وبين جماهيرهم واخرجناهم من كأس آسيا
    ف أبعدوه نهائيآ وهددوه في عياله وامواله .. منذ ذلك الوقت والمنتخب من هزيمه لفضيحه الظلم ظلمات
    والله اني شجعت المنتخب من قلبي لكن إللي صار في الإتحاد من البشوت رجع ع المنتخب اسمحو لمنصور البلوي يدعم الإتحاد وبيعود المنتخب مافيه نادي في العالم مورست عليه الوصايه إلا الإتحاد كل الأنديه ترشح رؤساء إلا الإتحاد ظل بالتكليف من اصحاب البشوت تدري ان الإتحاد
    الآن منصور البلوي يريد العوده ولكنهم رفضو حتى فكرة انه يدعم النادي رفضوها ورفضو انه يترأس اعضاء الشرف
    الحرب ع الإتحاد بدآت عام 2001 بطولة ابو زنده وما زالت مستمره .. اسمع لاعبين الإتحاد وش يقولون
    يقولون لو وضع الإتحاد مر ع أي نادي غير الإتحاد يكون متذيل الترتيب اقل شي ولكن لاعبين الإتحاد رجال مواقف
    بعد هذا عطني نادي سعودي ظُلم ك الإتحاد .. الأهلي والهلال والنصر والشباب مستحيل تُظلم وراها بشوت
    والإتحاد وراه شعب .. فيه احد منكم دعم نادي من راتبه الخاص..؟
    جماهير الإتحاد دعمت النادي وانا خصصت له مبلغ مع كل راتب احوله لحساب النادي في الراجحي
    فتحو لنا حساب ندعم نادينا وافتخر بهذا الشي .. فهمتم وش يعني نادي الشعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 12:51 ص
  36. انا
    36

    تصريح السعيد كان للضغط على اللجنة لتخفيف العقوبة افهموها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 1:06 ص
  37. حسايف
    37

    الي تعاطاه مخدرات مو منشطات احمد عباس ادويه وعقاقير طبيه للصلع شراحيلي تعاطى ولا مشفتو عبد الكريم الزامل يقول خلنا نكون واقعين لامتى واحنا نقول منشطات الي اخذه شراحيلي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 1:19 ص
  38. التمساح الاصفر
    38

    شكل الواسطه تشتغل لحدبكره توقيف شهر وخلاص :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 1:45 ص
  39. مملكة الرقي الأهلاوية
    39

    تعليق 35 أنت قاعد تمن على فريقك براتبك تراك ما أنت مجبور تصرف عليه و راءه كل تجار و أمانة جدة و البشوت بعد طلال بن منصور و خالد بن فهد و عبدالمحسن آل الشيخ و حسن فتيحي هذولا يجتمعون يشترون نادي درجة أولى بأوربا , رجاء خل عنك الهياط :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 2:20 ص
  40. مملكة الرقي الأهلاوية
    40

    أخواننا الطواقي مسوين فيها يحبون الحق :mrgreen: ترا الفضيحة جات من برا يادفع البلاء حتى ولد جده كان مكتم على السالفة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 7:05 ص
  41. ما اهميه الاسم
    41

    ابغى اعرف شي واحد :
    ايش فرق العقوبة بين فتح ورفض العينة B كلا الحالتين الاعب متعاطي منشطات .
    يعني الايقاف سنتين مثله مثل اللي سبقوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يناير, 2013 الساعة : 7:53 ص
109