المعيبد يكشف عن حزنه بسبب بخاري

q

كشف المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم، عدنان المعيبد عن غضبه الشديد بسبب توقيع عقوبة تجاه عضو اتحاد الكرة عبداللطيف بخاري من قبل لجنة الانضباط بالإيقاف لمدة عام والغرامة بمبلغ 300 ألف ريال.

وصرح المعيبد”من المؤسف جداً أن يصل الوضع إلى هذا الحد، فقامة مثل عبداللطيف بخاري قدمت عمل جيد وأقدر كل ما عمله لهذا الاتحاد ولن أعلق على قرار الانضباط، والنظام الأساسي لاتحاد كرة القدم تم تعديله بعد الشد بين أعضاء الجمعية العمومية والاتحاد ولوائح الانتخابات لابد أن تتماشى مع التعديل”.

وأتم تصريحاته: “هناك من يرى أن هذا الاتحاد لم يقدم شئ، وهناك من يرى العكس تماماً بالنظر إلى الأمور الإيجابية التي حدثت خلال فترة الاتحاد السعودي لكرة القدم، والبعض يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم بنتائج المنتخب السعودي وهناك من يقيمه بسبب خطأ حكم، ونحن لن نقيم فترتنا في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وسنترك الحكم للشارع الرياضي”.

وختم حديثه: “نحن أمام نتائج جيدة وأهداف جميلة للأندية ولكن نتائج صعبه للغاية للمنتخب السعودي بوجود إشكاليات في مراكز الدفاع والهجوم”.

التعليقات

4 تعليقات
  1. زعيم نصف الارض
    1

    وانت رايح كثر الفضايح .. صاير قليل حيا مع نهاية فترة اتحادك الفاشل
    دامك خليت الشارع الرياضي هو اللي يحكم .. فانا اقول اتحاد فاشل .. وفاسد .. زبط انديه ماتت من النشوفيه عشان تشم بطوله ولا تشم دوري .. دفع رباعي وبلنتيات وحكام على وزن مايطلبه الناشفون .. المنتخبات السنيه بجميع فيئاتها ودرجاتها فشلت في مقارعة الدول الاسيويه داخل القاره .. المنتخب الاول فشل في تخطي الدور الاول من كاس اسيا ,, تخطيط فاشل للمنتخب في اهم محفل اسيوي .. كوزمين تجيبونه قبل البطوله بأسبوع والمصيبه انه سلف من نادي الاهلي الاماراتي .. تخطيط فاشل جدا لاتحاد فاشل .. حتى بطولة الخليج اللي نضمناها خذتها من قطر نتيجه ومستوى .. من هلى ارضك وبين جمهورك يلقطون عليك بطوله ياااا ( ×××× ) ماني بقايل والله استحي انطقها .. بس تستاهلها .. والمنتخب الالومبي فشل في التاهل لالومبياد ريو داجانيرو .. وتذيل ترتيب مجموعته تم تبديل المدرب الوطني واللي كان ماشي مع المنتخب صح .. وتجيبون الهولندي مساعد مدرب المنتخب الاول .. خلال اسبوع واحد نفس الخطأ ونفس المشكله ونفس التكرار ولا كأنهم أستفادوا شي .. ولا كأنهم تعلموا .. تشعر وكأنهم يتعمدون الخساره .. ويتعمدون الظهور بذلك المظهر المخزي .. اتحاد يسمع الكلام .. مايمشي الا بالانذار الاخير .. أحد أعضاءه نطق برائحة الفساد وشمها زي ماشمها قبل كذا مع الاهلي والنصر .. ربما لا الاهلي ولا النصر ولا حتى الهلال هو المقصود في التغريده الشهيره بل هو الاتحاد نفسه يريد ان يقول انه اتحاد تستطيع ان تضبطه لصالحك .. بس مشكلته طب في يد الهلاليين .. وانا متاكد مليون بالميه انه يقصد اتحاد القدم .. لان الهلال لو في منه ريحه كان شميناها من قبل خمس مواسم فاتت لكن شمينا للاهلي والنصر ريحة تفقع الوجهه وتكسره .. عالعموم يالمعيبد لا تصير بجح ونت رايح وتتاسف على عقوبة القامه اللي تدافع عنها .. انت وحده من الثنتين .. يا انك منهم وفيهم وتطبخ وتغسل معهم الطباخ .. يا انك فاهي ماتدري وش السالفه وما انت الا مجرد بوق لصوت غيرك تسمعه للاعلام .. فياليت نمسح اتحادك ونرميه لمزبلة التاريخ .. فهو لا يشرف اي رياضي نزيه .

    Thumb up 7 Thumb down 7
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:49 م
  2. المحامي
    2

    يعني حتى انت تؤيده في اشتمام نفس الرائحة هههههه
    جيبولكم سباك فيه عندكم تسريب مجاري بالمكتب

    Thumb up 4 Thumb down 3
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:50 م
  3. زائر
    3

    هذا يدل بما لا يدع الشك ان القرار ظلم البخاري وان هناك ضغوط و لوبي هلالي وراء اصدار القرار لن تفلح رياضتنا مادام القرارات بيد نادي الهلال حتى الرأي الشخصي يتم مصادرته بقوة اللوبي لكن لو وصل الامر الى محاكم دوليه تشوف الفضائح في هذا القرار الجائر

    Thumb up 2 Thumb down 4
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:24 م
  4. النازي
    4

    المعيبد احد الحاقدين على الهلال
    ولاننسى تصريحة وتأييده ايقاف ومنع
    جمهور الهلال في بطولة دوري ابطال اسيا
    رجل حقود لكن الى مزبلة التاريخ يالمعبد
    انت والاتحاد اللي ضمك !!

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:12 ص
94