راؤول يتعهد بإعادة السد القطري للبطولات والألقاب

تعهد النجم الإسباني راؤول غونزاليس بإعادة فريقه الحالي السد القطري إلى طريق البطولات والألقاب معرباً عن سعادته باللعب في قطر.

جاء ذلك خلال حضور راؤول الحفل الرسمي الذي أقامته مؤسسة دوري نجوم قطر اليوم الأربعاء بمناسبة انطلاق الموسم الكروي الجديد 2012/2013 .

وأكد راؤول في إجابته على أسئلة الصحفيين الذين حضروا الحفل: “سيكون الدوري القطري مرحلة جديدة في مسيرتي الاحترافية بعد مسيرة حافلة في ريال مدريد الإسباني وبعده مع شالكه الألماني. وسأسعى لاستغلال ما  اكتسبته خلال مسيرتي الطويلة في الملاعب من خبرات وتجارب لإفادة فريقي الجديد وإعادته إلى طريق البطولات”.

وأضاف: “إنني سعيد بوجودي بينكم في هذا الحفل المتميز بمناسبة انطلاق الموسم الكروي الجديد وأعد بتقديم أفضل المستويات”.

وكان راؤول محط أنظار جميع الحضور وجاء في الترتيب الأخير لقائمة دخول نجوم لاعبي الدوري القطري إلى صالة الحفل التي امتلأت بالتصفيق للترحيب بظهوره وهو يرتدي قميص ناديه السد.

من جانبه، أشاد المغربي حسين عموتة مدرب نادي السد بالالتزام الكبير الذي أظهره راؤول خلال التدريبات والمعسكرات التي أقامها النادي استعداداً للموسم الجديد.

وقال في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في هذا الصدد: “إنه لاعب كبير يعد مثالاً في الاحتراف والانضباط. ونحن نعول عليه إلى جانب بقية زملائه لتحقيق أفضل النتائج والمنافسة على الألقاب”.

وأضاف عموتة: “سيكون الموسم الجديد صعباً للغاية والتنافس فيه سيكون على أشده. ولكننا عازمون إن شاء الله على الظهور في أفضل صورة. ونأمل أن تكون بدايتنا في لقاء الجولة الافتتاحية أمام النادي العربي ناجحة وأن نجني النقاط الثلاث التي ستفتح لنا آفاقاً كبيرة في المواجهات المقبلة”.

108