الهلال لمداواة جراحه بالقادسية والنصر يستدرج الخليج لمواصلة الانتصارات

النصر و الخليج ‫(1)‬تستكمل مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم غداً الخميس بثلاث مواجهات ، حيث يلتقي فريق القادسية بنظيره الهلال على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، والنصر مع الخليج على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، فيما يستضيف الرائد نظيره الفتح على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.
ويسعى الهلال للفوز وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الاتفاق 1 – 2 وإضافة ثلاث نقاط جديدة تبقيه في المنافسة ، فيما يأمل القادسية تحقيق النقاط الثلاث أو نقطة التعادل التي ستكون محفزاً له خصوصاً أنه لم يحقق أي فوز حتى الجولة الماضية .
ويسعى النصر لمواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث أمام الخليج للدخول بقوة على المنافسة، وفي المقابل يبحث الخليج عن تحقيق فوزه الأول في الدوري أو نقطة التعادل على أقل تقدير بعد خسارتين من الفيصلي والاتحاد وتعادل أمام الباطن في الثلاث جولات الماضية .
وفي بريدة يدخل الرائد لقاءه مع الفتح لتعويض خسارته الجولة الماضية من التعاون في ديربي القصيم 1 – 2 وتحقيق فوزه الثاني في المسابقة ، فيما يسعى الفتح لوضع حد لنتائجه الغير جيدة ، حيث يملك نقطة واحدة من تعادل وخسارتين ويأمل في تغيير الصورة التي ظهر بها في الجولات الثلاث الماضية .

11