المؤتمر الصحفي لمدرب النصر ماميتش والمدافع برونو اوفيني

زوران ماميتش ‫(1)‬شدد المدير الفني لفريق النصر زوران ماميتش على أهمية مباراة فريقه امام الخليج وقال بعض النظر عن موقع الخليج في سلم ترتيب الدوري الا أن المهمة في أي مباراة بالدوري لن تكون سهلة هدفنا دائما النقاط الثلاث وقد عملنا خلال الايام الماضية على تحضير الفريق وجهزناه لتحقيق ذلك لدي لاعبين يملكون جميع الامكانيات التي تحقق لنا ما نريد .

وعن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق امام القادسية قال صحيح أن فترات التوقف الطويلة تربك اعداد الفريق لكن يجب أن لا يكون ذلك مبرراً لنا بتقديم مستوى لا يرتقي لما هو متوقع كما حدث في مباراة القادسية لا بد أن نؤدي بصورة أفضل ويكون تركيزنا حاضراً في كل المباريات لكي نحقق ما نريد .

وأظهر زوران سعادته بجاهزية نايف هزازي و يحيى الشهري وقال هما لاعبان لهما ثقل ووزن بالفريق ولا شك أن جاهزيتهما للمشاركة يعتبر قوة ودعم اضافي للفريق .

وعن فترة التوقف القادمة بعد مباراة الوطني في كأس سمو ولي العهد قال مثل هذه التوقفات امر واقع وبالطبع سيذهب عدد من لاعبي الفريق للمنتخب وأتمنى اولاً ان يحققوا نتائج جيدة مع المنتخب وأن يعودون لنا بعد ذلك وهم سالمين معافين من الاصابات فنحن خسرنا المهاجم محمد السهلاوي خلال المباريات الماضية بسبب تعرضه للإصابة مع المنتخب . وعموماً فترة التوقف سنستغلها لتصحيح بعض الملاحظات الفنية ولنكون في جاهزية أفضل خلال المرحلة التي تلي فترة التوقف .

وامتدح زوران المستوى الذي ظهر عليه المدافع البرازيلي برونو في أول مشاركة له وقال لقد قدم ما هو مطلوب منه في المباراة وكان احد نجومها وكذلك فيكتور ايالا الذي سجل هدف المباراة بعد مشاركته بلحظات وإن شاء الله يواصلون تأقلمهم مع الفريق وتقديم مستويات أفضل ويكون لهم اثر فاعل في مسيرة الفريق في منافسات الموسم .

وجدد زوران مطالبته لجماهير النصر بالحضور ودعم الفريق وقال نحن علينا العمل من اجل تقديم مستوى يرضي كل محب لهذا الكيان الكبير ودعمهم ومساندتهم ضرورية للفريق .

واختتم زوران حديثه بتقديم التهنئة بمناسبة العيد الوطني للمملكة وقال السعودية دولة رائعة والسعوديين مميزون كل عام وانتم بخير وسعادة .

فيما قدم مدافع نادي النصر اللاعب البرازيلي برونو التهنئة للشعب السعودي باليوم الوطني وقال بعد أن وصلت المملكة وجدت هنا شعب طيب للغاية يحتضن كل زائر للمملكة مثلهم مثل شعب بلادي البرازيل وهذا سهل علي انا وزملائي المحترفين الاجانب الحياة والاندماج مع المجتمع واشكر ادارة النادي وزملائي اللاعبين والجماهير على ما نجده منهم من معاملة رائعة وسط بيئة جاذبة ونحن سعداء باللعب لهذا الكيان ونتمنى ان نرد الجميل من خلال تقديم مستويات تساعد الفريق على تحقيق الانتصارات والوصول للقمة .

وبين برونو أنه وزملائه جاهزين لمباراة الخليج وقال جميع المباريات مهمة الفوز في أي منها ثمنه ثلاث نقاط سنلعب ونقاتل في الملعب منذ الدقيقة الأولى من أجل ان ينتصر النصر نملك الثقة والامكانيات التي تحقق لنا غايتنا ونتمنى التوفيق .

وامتدح برونو وقفة زملائه اللاعبين معه في اول مباراة وقال لقد ساعدوني كثيراً في أول مباراة وبالذات زملائي المدافعين وكان التواصل والتفاهم بيننا جيدا ومع مرور الوقت سيزداد الانسجام ويتطور المستوى للأفضل .

وأكد برونو انه كلاعب ينفذ تعليمات المدرب ومن بينها مساندة الهجمة في حال الكرات الثابتة وقال لي تجربة ناجحة في تسجيل الاهداف من خلال تطبيق ذلك مؤكداً معرفته بالتعامل المثالي مع الكرات الثابتة من قبل اللاعب فيكتور إيالا وقال كان ذلك واضح من خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولات امريكا الجنوبية حيث يعتبر من اللاعبين المتخصصين في الكرات الثابتة .

11