مدرب القادسية ولاعبيه عن الهلال : تنتظرنا مباراة امام فريق كبير والفوز هو غايتنا الكبرى

 

unnamed-2شدد مدرب القادسية الوطني حمد الدوسري على اهمية مواجهتهم امام ضيفهم الفريق الهلالي مؤكدا بان المباراة لن تكون سهلة لايا من الفريقين ومشيرا الى جاهزية فريقه لخوض اللقاء الكبير .. فيما ابدى عدد من اللاعبين عن طموحاتهم الكبيرة التي تتمثل في الفوز على الهلال وحصد النقاط الثلاثة ولنتابع احاديث لاعبي القادسية ومدربهم حسب افادات المركز الاعلامي بنادي القادسية”

علي هزازي : ” الانتصار طموحنا أمام الهلال ”

صرّح لاعب خط وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية اللاعب علي هزازي أن طموح الفريق من مواجهة شقيقه نادي الهلال في استاد الامير محمد بن فهد بالدمام هو تحقيق الفوز الاول في دوري جميل للمحترفين وتحسين صورة الفريق من ناحية النقاط أمام الجمهور الرياضي .

و أضاف هزازي أنه وزملائه مدركين مدى صعوبة المواجهة المقبلة أمام الهلال مساء يوم الخميس و أنهم جاهزون لخوض هذا التحدي الكبير أمام وصيف الدوري في الموسم الماضي .

* وذكر هزازي أن الجهاز الفني أعدّ الفريق على تلافي الاخطاء التي ظهرت في الجولات الثلاث الماضية وذلك لتحسين صورة الفريق وتقديم ما يرضي طموح المشجع القدساوي بالإضافة إلى الحفاظ على الجانب الفني الذي ظهر عليه الفريق طوال الأربع المباريات السابقة .

* واختتم هزازي حديثه بأن الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب رقم واحد في كرة القدم ، داعياً بذلك محبي القادسية للحضور والمؤازرة في مواجهة الهلال لتحقيق أولى انتصارات الفريق في دوري جميل للمحترفين وإرضائهم بالشكل المطلوب .

وسام وهيب : ” حريصون على إسعاد جمهورنا ”

أكد مهاجم نادي القادسية اللاعب وسام وهيب على أن المؤازرة الجماهيرية المرجوة من المدرج القدساوي ستكون حافزاً كبيراً لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة الهلال يوم الخميس المقبل على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام .

و أضاف اللاعب وسام وهيب أن الجمهور موعود بتقديم مستويات تليق بتطلعاتهم ومختلفة عما ظهر عليه الفريق في الجولات الثلاث الماضية من دوري جميل للمحترفين لإسعادهم ولعكس الصورة السلبية على الفريق خصوصاً في ظل ما يقدمه لنا الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد الدوسري وجهازه المعاون بالإضافة إلى إدارة الفريق التي هيأت لنا جميع الظروف .

وختم اللاعب وسام وهيب حديثه بأن الفريق سيسعى بكامل جهده لاستغلال عامل الارض والجمهور بشكل ايجابي لتحقيق الثلاث نقاط متوقعاً بأن تظهر المباراة بصورة جميلة وممتعة لجميع الجماهير الرياضية عامة وجماهير القادسية بشكل خاص خصوصاً أمام الغريم نادي الهلال والباحث هو الآخر على الثلاث نقاط بعد المباراة التي خسرها في الجولة السابقة .

ابراهيم الشعيل: ” جاهزون للعودة من جديد ”

عبّر الظهير الأيسر لـ نادي القادسية اللاعب إبراهيم الشعيل عن مدى استعداد الفريق لخوض المباراة أمام الشقيق نادي الهلال في رابع جولات دوري جميل للمحترفين وسط الظروف و الإمكانيات المهيأة لهم لخوض غمار المباراة بعد النتائج السلبية في الثلاث الجولات السابقة .

مبيناً أنه و زملائه اللاعبين حريصون على أن يكون الفوز في مواجهة الخميس من حليفهم لإعادة البسمة للمدرج القدساوي الذي يستحق الكثير و الكثير إزاء ما يقدمه لنا كلاعبين في المقام الأول ولكن نطلب منهم الدعم و ملئ المدرجات بالحضور والمآزرة لإسعادهم بالطريقة المناسبة .

مشيراً على أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد الدوسري و جهازه المعاون قد اعدّ الفريق ذهنياً ولياقياً لقمة الخميس المقبل وأن الالتزام التكتيكي من زملائه اللاعبين وتطبيق ما يميله عليهم الجهاز الفني سيكون مفتاح الفوز وبداية تصحيح أخطاء المباريات السابقة بمشيئة الله .

و أنهى اللاعب ابراهيم الشعيل حديثه مرة أخرى بأن رؤية المدرجات القدساوية ممتلئة بالجماهير سيكون وقود الفريق الحقيقي والدافع الأول لتحقيق أولى انتصارات الفريق في دوري جميل للمحترفين .

حمد الدوسري: ” فريقي جاهز لتحقيق نتائج إيجابية ”

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية المدرب الوطني حمد الدوسري بأن فريقه سيكون جاهز لخوض قمة الخميس المقبل امام الهلال على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام و إظهار الفريق بالشكل المطلوب بعد الإنسجام الذي تم طوال الأربع المباريات السابقة بالإضافة إلى المباريات الودية أثناء فترة التوقف الماضية .

مؤكداً أن المباريات الجماهيرية تعطي اللاعب ثقة أكبر ليبرز نفسه بالشكل اللائق و المطلوب الذي يوضح مدى إمكانياته وتوظيفها بالطريقة المناسبة التي تخدم الفريق مستقبلاً .

و أضاف المدرب الوطني حمد الدوسري أنه وجهازه الفني المعاون حرصوا على تصحيح أخطاء الجولات السابقة و إعداد اللاعبين في الجوانب اللياقية والنفسية لتظهر هوية الفريق الحقيقية بشكل مميز مؤكداً بذلك أن الحظ والتوفيق لم يكن محالفاً لفريقه في الجولات الماضية من دوري جميل للمحترفين .

و أردف المدرب حمد الدوسري أن كثرة المباريات وعدم التوقف بين فينة و أخرى سيكون عاملاً مهماً في تطور مستوى الفريق وزيادة لإنسجام الفريق الفريق ليظهر الفريق بشكله المعهود أمام الجماهير الرياضية .

و أنهى المدرب الوطني حمد الدوسري حديثه بأن تحقيق الفوز حق مشروع لفريقه متمنياً من الجماهير القدساوية دعم اللاعبين في المدرجات لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي الطموحات و تعطي دافعاً للمباريات القادمة لتحقيق مركز يليق بنادي القادسية في نهاية الموسم .

التعليقات

1 تعليق
  1. الوحش
    1

    اللهم انصر القادسيه على الهلال اللهم امبن يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:08 ص
88