القرني المستشار القانوني وخبير الجرائم المعلوماتية يجب الغاء عقوبة بخاري
img-20160921-wa0008
“أوضح المستشار القانوني وخبير الجرائم المعلوماتية الاستاذ / محمد القرني … ان لجنة الانضباط لا يحق لها معاقبة د. عبداللطيف بخاري لعدم الاختصاص ،
واضاف ان ما يختص بالتغريده يعالج من قبل الجهات اﻻمنيه وهيئه التحقيق واﻻدعاء العام ثم المحكمة الجزائيه في ضوء ما نصت عليه الفقره اﻻولى من المادة السادسه من نظام الجرائم المعلوماتيه وليس للاتحاد السعودي اﻻ ان يحرك الدعوى الجنائيه وينتظر ما يحكم به القضاء واذا ثبتت اﻻدانه بحكم شرعي فلمن تضرر سواء اﻻتحاد السعودي لكره القدم او نادي الهﻻل الحق في رفع دعوى بالحق الخاص للمطالبه بالتعويض عن الضرر المعنوي من جراء هذه التغريده اما الغرامات المنصوص عليها في نظام الجرائم المعلوماتيه فهي من باب الحق العام  وبعدذلك يكون دور اﻻتحاد السعودي في ايقاع عقوبة اﻻيقاف كعقوبه تبعيه وبناءا على ما تقدم فإن قرار تغريم د بخاري معيب بسبب عدم اﻻختصاص الجنائي فلجنه اﻻنضباط ماهي اﻻ لجنه معالجة مخالفات  فﻻ يحق لها تجاوز ذلك ومعالجه قضايا جنائيه ليست من اختصاصها وﻻبد للجنه اﻻستئناف الغاء هذا القرار من تلقاء نفسها احتراما للقضاء

التعليقات

11 تعليق
  1. العالمي القديم
    1

    رحم الله اللي عقبوك يالقرني
    ايوا كدا فهمهم انهم لجنة إنظباط في ما يخص كرة القدم فقط
    وليس التحقيق والإدعاء العام ولا المحكمة العامة لكي يصدرون احكام
    واشوة انك خرجت لهم قبل لا يحكموا على البخاري بالإعدام.
    ينصر دين أهلك .
    تكبير الله أكبر تكبير الله أكبر
    8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 7 Thumb down 7
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:44 م
  2. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    2

    من يقف خلف ايقاف د/ بخاري , هو الامين العام للاتحاد السعودي بلا شك !

    وهذا الامين له سواق في القفز على الانظمة والقوانين والتشريعات , التدخل في عمل الآخرين !

    أجزم وأحلف أن الرياضة السعودية في ايدي غير امينة , وهما الاول مصلحة فريق الجميع يعرفه !

    المنتخبات السنية في انحدار شديد , ولم يحركوا ساكنا !

    هم الان مشغولين لإيجاد وقت مناسب لإعلان نتائج لجنة نعيم بكر لتوثيق التي شكلها بن مساعد بعناية .

    Thumb up 8 Thumb down 5
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:53 م
  3. Omar
    3

    يا .. مستشار ..” أبْعَدْتَ النّجْعَة ” وتهت في أروقة القانون .
    عقوبة لجنة الانضباط داخلية حسب اللوائح ، التي تختص بالهيئة العامة للرياضة(الرئاسة العامة لرعاية الشباب) سابقاً .
    ولا علاقة لها بما أشرت له من جهات الإختصاص الأخرى . لذلك جرى التنبية . وشكراً .

    Thumb up 6 Thumb down 4
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:01 م
  4. ابوعبدالعزيزززززززززززززز
    4

    للاسف يوجد اناس تدعي انة مستشار قانوني والى ذلك ولا يفقه في القانون شي !!!!!!!!!
    الاستاد بخاري يعمل تحت مضلة الاتحاد السعودي ويحق للاتحاد معاقبة الموظفين الذي يعملون لدية حسب اللائحة الموضوع من قبله في حالة الخطى اوالهمال . كما يحق ا لجهات القانوني معاقبتة ذا رفعة دعوى من قبل المتضرر وهذا ما فعلة دارة الهلال :arrow:

    Thumb up 5 Thumb down 6
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:03 م
  5. زعيم نصف الارض
    5

    بخاري عوقب من اتحاد القدم لأنه عضو في اتحاد القدم ..
    عوقب لأنه شكك في نزاهة الاتحاد اللي يعمل فيه ..
    جهة عمله عاقبته ..

    _
    _

    الى الان الهلال ماله دخل ..
    والى الان الهلال ما أخذ حقه منه ..
    والى الان ما عوقب على الجرائم المعلوماتيه اللي تتكلم انت عنها .. لأن هذي لها عقوبه خاصه الهلال هو اللي بيحرك مياهها الراكده .. لا تستعجل على رزقك .. باقي يعيش اسوأ ايام حياته بسبب الريحه اللي شمها ..
    _
    _

    بعدين تعال .. وش هالصوره .. وش هالكشخه :mrgreen:
    هذا اكشخ شي عندك .. :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 5
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:21 م
  6. عالمي و عالمي و اخرتها ماعنده بطولة دوري ابطال اسيا
    6

    للأسف بخاري كان ضحية اشخاص دفعوه للهاويه
    دائما وابدا يقول المثل
    ( لسانك حصانك . ان صنته صانك .وان خنته خانك)

    خصوصا اذا كان ماعندك اثبات

    ولا يدافع عن بخاري الا كل شخص متعصب

    Thumb up 3 Thumb down 8
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 8:23 م
  7. متابع
    7

    الرجل عوقب بناء على ” توصية ” وبلاش لف ودوران
    خلونا نسمي الاشياء بأسمائها
    الهيئة العامة والاتحاد السعودي يجب أن يعاد تشكيله .. أما وأن يتسلم زمامهما مشجعون
    فلن تقوم له قائمة .. والأيام بيننا .

    Thumb up 6 Thumb down 5
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:01 م
  8. الوحش
    8

    وش تقول عاد في اتحاد الفساد اتحاد الشله الهلاليه لازم يعاقب لانه قال الحق وتعرض لنادي الفساد يجب ان عاقب على قول الحق حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:53 م
  9. بخاري بمليون محلي
    9

    هل يوم من الأيام سمعت ان فيه هلالي ناجح كلهم بالإجماع فاشلين بطولاتهم هي مثل ناديهم بطولاته مزيفه حرامية دهوروا الكورة القدم لدينا
    بطولاتهم محاربة الأندية الناجحة وخاصة العالمي
    بدلا ما يتم اعادة ٦ إنقاط التي سرقوها على الأقل اعادة المباراتين بحكام اجانب
    وانظام هذا النادي انزل من دوري جميل مثل الوحدة والمجزل
    ضاقت الجماهير بالمحالة والغرطسةً لهذا النادي الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:08 م
  10. قوطي مصدي
    10

    اعجبتني هالصوره ايام الفيتشوب هههههه
    والله من شفت الصوره الماضي الجميل عرفت انك لاتفقه في القانون شي

    الصوره اجمل من التعليق لو حطيت رقمك كان افضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:43 ص
  11. ابوفيصل ساب
    11

    جاك العبقري مطفي النور ياحسافة صورة الزواج الحائطية

    عقوبة كل منتمي للجهات الرياضية بالإيقاف قانوني ومطبق من عشرات السنوات وبكل البلدان

    وهو مختلف تماما عن عقوبات المحاكم والجهات الأمنية

    لذا فاعقوبة لاتطبق في غير تلك الجهات ولا يلزم بالسداد ألا لو أراد العودة بعد الإيقاف والترشح لمجالس إدارة ولجان

    البخاري شم ترتيبات دنيئة فقط و لحبه للهلال فقد حذره منها قبل أن يستفيد منها لكنه صرح في برنامجين على الهواء أن تلك الدنائة شمها العامين السابقين و مكنت النصر والأهلي من العودة لبطولات عجزو عنها لربع قرن

    سكوت جماهير الناديين وإدارتهما عن ذلك الاتهام المخيف حتى لو حاول التراجع عنه مريب؟؟؟

    تعلموا من شجاعة و شرف الهلال إدارة وجماهير :
    (بخاري لم يتهمهم ببطولات تحققت بعد لكن قال إنه يشم أن ذات الأسلوب سيتكرر للفساد الذي شمه. ولو ربطت كلامه بحقيقة أنه في أجواء الدنائة غابت الفرق التي تسيدت البطولات طوال ال 20 سنة الماضية ومنها الهلال.
    وفي تلك البطولات الدنيئة استفادت فقط الفرق التي عجزت عن الفوز بها في أجواء نقية طوال 20 سنة الماضية)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    22 سبتمبر, 2016 الساعة : 12:23 م
91