قادري في المؤتمر الصحفي : الخليج بالواقعية قادر على تحقيق نتيجة أمام النصر وآل فريج صمّام أمان

img_2487شدد التونسي جلال قادري المدير الفني لفريق الخليج الأول لكرة القدم على أن فريقه سيخوض مباراة مضيفه النصر من أجل الظفر بأكبر عدد من النقاط مشيراً بأنه يدرك صعوبة اللقاء كون الخليج سيحل ضيفاً على فريق قوي كالنصر والذي سيتحلى بعاملي الأرض والجمهور إلا أنه على ثقته كبيرة بأن يقدم لاعبي الدانة مباراة كبيرة ويتوجون ذلك بنتيجة إيجابية .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب جلال قادري للحديث عن مواجهة الخليج مع النصر بالرياض ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين حيث قال :” مباراة أمام منافس قوي وفي وضعية صعبة بعد تعادل الباطن مع فريقي في الدقائق الأخيرة ولذلك تعتبر بداية متواضعة لنا في الدوري بخسارتي الفيصلي والاتحاد ، في حين يعيش النصر نشوة الفوز في الجولة الماضية على القادسية “. وأضاف :” عملنا خلال الأيام الماضية على تحضير الفريق نفسياً وبدنياً وفنياً ومن خلال العودة للثوابت والتركيز الذهني واللعب بواقعية سيعود الخليج سيظفر بنتيجة إيجابية إن شاء الله “.

ودافع قادري عن حارس المرمى مسلم آل فريج كون أفضل حراس العالم يرتكبون أخطاء ويتعرضون إلى هبوط في المستوى خلال فترة معينه شأنهم شأن بقية اللاعبين ولكن الحارس المميز هو الذي يعود لتألقه السابق وهذا ما يتطلع له الخلجاويون.
وطالب قادري من جماهير الخليج بعدم القسوة على آل فريج كونه يعتبر من أفضل الحراس وساهم بالانجازات التي تحققت طوال الأربع سنوات الماضية وما حدث في الآونة الأخيرة لايقلل من أمكانياته الكبيرة كحارس مرمى مميز قادر على العودة لتمثيل المنتخب مجدداً وقال :” لقد اجتمعنا كجهاز فني وإداري مع مسلم لمناقشته حول الأخطاء التي حدثت في الفترة الاخيرة لإصلاحها وكذلك لتعزيز الثقة به كونه يعتبر بتعاون زملاءه اللاعبين صمّام أمان لمرمى الدانة”.
في حين أكد طلال مجرشي لاعب الخليج بأن فريقه جاهز لمواجهة النصر معترفاً بأن الخليج في وضعية صعبة ولكنه قادر على تجاوزها بتكاتف الجميع كما استطاع في الموسم الماضي تجاوز عثرة البداية وبالتالي تحقيق الانتصارات .
وقال :” طوينا صفحة الباطن وتركيزنا الكامل على مباراة النصر التي نتطلع خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية لنبتعد نحو المناطق الدافئة “.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابراهيم الصالح ــ بريدة
    1

    هذا المدرب أداة يحركها الهلاليين متى ما أرادوا .. حسبي الله ونعم الوكيل

    Thumb up 1 Thumb down 1
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:42 م
  2. tawaq
    2

    طبعا ادارة الخليج جديدة ولم تعلم انها تقدر تطلب حكم اجنبي … يخرب بيت هيك اتحاد ما يرسل للاندية كيفية طلب حكام … تعلموا … عقب المباراة انكم تطلبون حكام لمباراة الهلال ولو كانت الاخيرة في الدوري … لان نادي الدلا لازم تطلب له قبل مباراتكم معهم ب 150 يوم مو مثل اندية ... 14 يوم … نسيتوا كيف نسفوكم ... لكي لا يهبطون بحكامهم الخطاء بالملز والبلنتي باستاد الملك فهد

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:08 م
90