لوف يشكك في قدرة جوارديولا على إعادة تطبيق أسلوب برشلونة

لوف

شكك يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين في قدرة المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا على التأثير في فريق بايرن ميونيخ الألماني أو تطبيق فلسفته السابقة مع برشلونة الأسباني على فريقه الجديد.

وأعلن نادي بايرن قبل أيام عن تعاقده مع جوارديولا المدير الفني السابق لبرشلونة ليخلف المدرب يوب هاينكس في تدريب الفريق البافاري بداية من الموسم المقبل.

وقال لوف ، خلال مؤتمر مدربي الدوري الألماني (بوندسليجا) الذي عقد اليوم في دوسلدورف ، “لديه (جوارديولا) فلسفة واضحة منذ أن كان صبيا وانتهجها في برشلونة. سنرى في المستقبل ما إذا كان سينجح في ألمانيا”.

ولم يدرب جوارديولا أي فريق منذ أن ترك برشلونة في حزيران/يونيو الماضي بعدما أنهى موسمه الرابع مع الفريق حيث رفض تجديد العقد ليحصل على قسط من الراحة بعد أربعة مواسم حافلة بالألقاب والإنجازات مع الفريق الكتالوني.

وأضاف لوف “أظهر جوارديولا لعدة سنوات أنه مدرب بارز وفاز بالعديد من الألقاب” في إشارة لفوزه مع برشلونة بلقبين في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الأسباني وغيرها من الألقاب.

وأوضح لوف أن البوندسليجا والكرة الألمانية ستكون أكثر قوة بتعاقد بايرن مع جوارديولا. وأشار إلى أن هاينكس قدم عملا رائعا مع بايرن ويستحق عليه التقدير تماما.

110