القوبع : الجوهرة في جاهزية قبل الديربي والعقوبات تنتظر المدخنين

ملعب ستاد الجوهرةأوضح مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة إبراهيم القوبع, بأنه تم جلب زراعة أرضية ملعب الجوهرة من الولايات المتحدة الأمريكية, مبيناً بأن الملعب يعد جاهزاً للمباريات حالياً وستكتمل جاهزيته في يناير بشكل أفضل وأجمل.

وذكر القوبع بأنه سيتم الانتهاء من تهوية مدرجات ملعب الجوهرة خلال الستة أشهر المقبلة, حيث سيحظى كل من في الملعب بأجواء باردة.

وشدد القوبع على التعليمات التي تمنع دخول النساء للملاعب, حتى لو كانوا في سن صغيره, خلال لقاءات هذا الموسم .

وأعلن مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ‏‏ بأنه سيتم فتح مدرجات الملعب للقاء ديربي جدة بين الاتحاد والاهلي, ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري جميل, الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل.

كما سيتم الاحتفال باليوم الوطني قبل المباراة بعشر دقائق, مؤكداً على ضرورة التزام كل مشجع بالكرسي المخصص له حسب الرقم الموجود في التذكرة.

وعن منع التدخين والعقوبة عليه, أوضح القوبع أن العقوبات على من يتجاوز ذلك ستكون ساريةً اعتباراً من مواجهة الاتحاد والأهلي, ‏كاشفاً بأن هناك ٦ أماكن مخصصة للمدخنين في ملعب الجوهرة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. زعيم نصف الارض
    1

    قمة البجاحه ..
    يعني تفتح المدرجات من الساعه 4 العصر .. ومانع التدخين ؟!
    يا أخي ادري إن التدخين مضر بالصحه والله بلاني فيه .. و 60% من الشباب السعودي في أخر إحصائيه لوزارة الصحه هم من المدخنين .. روح الدول الاوروبيه وسو زيهم .. وحط لك غرف للمدخنين .. تبغاني أجي من 4 العصر وأجلس لين الساعه 11 في الليل وما أدخن .. ؟!
    بدل ماتمنعني روح سو غرف ..
    بدل ماتمنعني خلني أجي على رقم المقعد حقي قبل المباراه بخمس دقايق
    بدل ماتمنعني خلني اذا طلعت من الملعب عشان سجاره .. أقدر ارجع مو يقول لي رجل الامن اذا طلعت ترى ما ترجع ممنوع الخروج .. وهذي الحركه صارت لي شخصيا في مباراه ختاميه وكان الملعب ممتليء

    تدورون حلول تريح روسكم وترضيكم لأننك ياسيدي المسئول قاعد تقبعها تحت المكيف
    وجنبك عصير وشاهي .. وطفايه .. وقدامك ملعب وعلى يسارك تلفزيون .. وتجي قبل المباراه بدقيقه وحده وماتخش معنا الساعه 4 العصر .. ولا فيه كاميرا تصورك وتغرمك ..


    هذا اسمه تطفيش .. وصدقوني بيجي يوم تكرهون الناس بحاجه اسمها كوره وملعب ..
    اقرب مقهى وصلى الله وبارك .. ماله داعي نتعذب وحنا رايحين الملعب .

    Thumb up 2 Thumb down 10
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 2:46 ص
  2. /الملكي الاهلاوي/
    2

    بلتوفيق لاهلينا وفالكم الدوري رغم المكايد والمؤامرات وتنهي ون ونتى على تبن بعد عن الدخان عشان صحتك يعني مو مكفيك انت واشكالو بطولات تحكيم وبشوت ومترديه ونطيحه كفانا الله شركو والدوري من ورا خشمكم بنجيبو ها

    Thumb up 1 Thumb down 2
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:29 م
103