الكشف عن سر بقاء شراحيلي في قائمة الهلال

789

قررت ادارة نادي الهلال استمرار حارس المرمى خالد شراحيلي في صفوف الفريق وذلك رغم خروجه من حسابات المدرب الأوروغوياني جوستافو ماتوساس في الموسم الحالي.

وينوي الهلال اشراك شراحيلي في بعض المباريات من الموسم الحالي من أجل الوصول الى نسبة الـ10% من المباريات في الموسم مما سوف يحرم اللاعب من تقديم شكوى ضد ناديه لدى لجنة فض المنازعات.

ويحق لشراحيلي الحصول على كافة المستحقات المالية لنهاية عقده في حال المشاركة أقل من10% من نسبة المشاركات في الموسم الحالي وهو ما دفع الهلال لرفض فكرة مخالصة اللاعب ماليا بجانب تواجده في القائمة واشراكه في بعض المباريات.

ولم يشارك شراحيلي في اي لقاء بالدوري هذا الموسم حيث اعتمد ماتوساس بصفة اساسية على الحارس عبد الله المعيوف في المباريات الثلاث التي لعبها أزرق الرياض هذا الموسم.

التعليقات

3 تعليقات
  1. صريح بصراحة
    1

    الأخلاق .. ثم الأخلاق .. ثم الأخلاق ..

    تعلموا من ماجد عبدالله وصالح النعيمة .. استمروا بالملاعب .. ولا زال ذكرهما خالداً في ذاكرة الجماهير ..

    لأخلاقهم داخل وخارج الملعب .. لإخلاصهم للشعار .. لروحهم القتالية ..

    Thumb up 13 Thumb down 1
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:04 م
  2. samy
    2

    الظلم ظلمات يوم القيامة اذا ماتبغاه اعطه فلوسه ومشه ولا تقطع رزقة اذا اخلاقة مو عاجبتك منت مجبور عليه الباب يوسع جمل لو انا بداله في المباريات الي يلعبها افتح الباب

    Thumb up 3 Thumb down 12
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 11:30 م
  3. abo abdulrahman
    3

    الكلام الموصح أعلاه غير دقيق والسبب الحقيقي أن الهلال لا زال متمسك باللاعب الذي يحق له أنهاء تعاقدة مغ النادي والانتقال حسب اللوائح لو لم يشركه نادية فيما نسبته 10% حسب اللوائح .

    المادة التاسعة والعشرون: إنهاء العقد لأسباب رياضية مشروعه
    إذا ثبت خلال أحد المواسم الرياضية أن اللاعب المحترف قد شارك في أقل من (10%) من إجمالي عدد المباريات الرسمية لناديه، فعندئذ يجوز له إنهاء عقده قبل انتهاء مدته على أساس أن السبب الرياضي مشروع، مع مراعاة ظروف اللاعب عند تقييم حالته. ويتم التحقق من قبل اللجنة عن وجود أسباب رياضية مشروعة لكل حالة على حده. ولا يمكن للاعب المحترف إنهاء عقده على هذا الأساس إلا في خلال (15) يوم التالية لآخر مباراة رسمية في الموسم الرياضي للنادي المسجل به.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 5:08 ص
100