من يوقف عبث نعيم !!

رامي العبودينعيم البكر .. يجيد تصميم المواقع الإلكترونية ولا أحد يشكك في جودة المواقع التي يصمهها من حيث الشكل والأسس والتنظيم ولكن المحتوى والأرقام داخل المواقع التي يصممها كلها موضع شك بل معظمها مغلوطة ويحكمها ميوله وتعصبه مما يؤدي لتوصيل معلومات تاريخية مغلوطة بل مزيفة للمتابع الكروي السعودي وخاصة الأجيال الجديدة .
هو من أسس مواقع الهلال وشبكاته الإلكترونية ومنتدياته .. ولا علاقة لنا بذلك فهو هلالي صميم يعبث ما شاء بناديه .. ولكن عندما أسس وصمم موقع المنتخب السعودي عبث بالكثير من الأرقام التاريخية لأهم لاعب سعودي ألا وهو ماجد عبدالله فحذف الكثير من أهدافه الدولية وكذلك مبارياته الدولية وللأسف لم يجد من يتصدى له ويوقف هذا العبث وأصبح موقع المنتخب السعودي الآن شبه رسمي بتلك الأرقام المشوهة والمزيفة التي تخص ماجد عبدالله .
كما صمم نعيم البكر وأسس موقع إحصاءات الدوري السعودي وكان موقعا جيدا حتى الموسم الماضي .. ولكن في هذا الموسم أظهر لنا تعصبه وميوله خاصة في ترتيب الأندية .. و لنعيم عدة مقاييس في الترتيب فهو يختار دائما أكثر مقياس يضر بنادي النصر ويخدم ناديه فتارة تكون الحروف الأبجدية هي المقياس وتارة المواجهات المباشرة هي المقياس وتارة ثالثة لا مقياس سوى ميوله .
من المؤسف أن تضيع موهبة نعيم البكر في تصميم المواقع الرياضية بسبب تعصبه وميوله لأن المواقع العامة كموقع المنتخب وموقع الدوري يجب أن تبقى كوثائق يعتمد عليها مستقبلا فلا يجب أن تترك لعابث يحكمه ميوله وتعصبه .
الرمية الأخيرة :-
مقياس المواجهات المباشرة يفترض أن لا يؤخذ به إلا عند إكتمال هذه المواجهات .. إذ كيف تتساوى مثلا أندية الأهلي والنصر والإتفاق والهلال والإتحاد في النقاط ثم يفصل بينهم بالمواجهات المباشرة بينما لم يلتقي النصر بالأهلي أو الإتحاد أو الهلال ونفس الشيىء ينطبق على بقية الأندية .. وللاسف هذا ما فعله نعيم في ترتيب الجدول وفصل بين الأندية المتساوية في النقاط بمقياس المواجهات المباشرة في وقت هي لم تتواجه .. شيى غريب لا يصدقه عقل ولكن التعصب يفعل أكثر من ذلك .
رامي العبودي

التعليقات

21 تعليق
  1. سعودي و افتخر
    1

    ماجد ارقامه ضعيفة مع المنتخب ,, هذه حقيقة يا سيادة (الحكمدار) :!:
    وش تبيه يسوي ؟!؟ يكذب ويزور علشان يعجب ناقد متعصب مثلك :?: :!:
    ماجد لم يسجل في تصفيات كأس العالم طوال تاريخه الاّ 5 اهداف ,, تبيه يزورها 50 هدف ,, ما تجي :lol:
    ماجد لم يسجل في كل مسابقات نهائيات كأس اسيا الاّ 3 اهداف ,, وش تبيه يعني ؟!؟ يألف :?: :!:
    ماجد فشل في الوصول لكأس العالم فشلاً صارخاً ,, الاّ يقول انه ساهم علشان ترضى :?: :!:
    ماجد لم ينجح في تحقيق كأس الخليج طوال تاريخه ,, تبيه يكذب ويقول حققها ,, ما ينفعش يا اسمك ايه :lol:
    ماجد لم يسجل طوال تاريخه في منتخب العراق في مباراة رسمية ,, وين يجيب له هدف منه ؟!؟ من كيسك :?: :!:
    ماجد طوال تاريخه لم يستطيع الفوز بكأس اسيوية لناديه ,, يعني وش الحل بنظرك ؟!؟ يخترع له بطولة :?: :!:
    ماجد طوال تاريخه لم يحقق لناديه الاّ 11 بطولة ,, فيه لاعبين وصلوا لـ 27 بطولة ,, ما تلاحظ ان رقمه مخزي :?: :!:

    Thumb up 38 Thumb down 27
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:49 ص
  2. وين مايروح الاصفر انا وياه
    2

    اذا لم تكن مواقع غير رسمية فلا احد يملك الحق في منعة او توجيهة و بمعنى ادق لااحد فاضي
    وعلى الاخرين بما ان المجال مفتوح ان ينشئو مواقع مثلة

    Thumb up 12 Thumb down 18
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:57 ص
  3. السملري
    3

    أجل ماسجل في العراق يمكن مسجل في كمبوديا ولا فيتنام هههههههه. الاسطوره ماجد لن يؤثر فيه شخبطات نعيم ولا غيره فماجد تغني به أعدائه قبل محبيه وتبيني اعددهم ولا انت عارفهم

    Thumb up 21 Thumb down 19
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:03 ص
  4. نوره
    4

    ماذا تريد انت لماذا تكذب وتدجل ؟ دخلت انا الويكيبيديا وكتبت ماجد عبدالله كاتبين ادق التفاصيل عنه لدرجة حطوه افضل من بيليه ولم يتلاعب احد بارقامه كما ذكرت وربما تلك الارقام التي قرأتها في ويكيبيديا خياليه مع احترامي للنجم القدير ماجد عبدالله .

    Thumb up 19 Thumb down 12
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:14 ص
  5. طارق علي
    5

    امتدت مسيرة ماجد عبدالله الرياضية على مدى 22 عاماً ، ستظل محفورة في الذاكرة والتاريخ الكروي كالعصر الذهبي لنادي النصر والمنتخب السعودي ، فقد كان لماجد شرف المشاركة في المنتخبات السعودية وقيادتها لتحقيق أولى وأجمل منجزاتها القارية والعالمية فحقق مع منتخب بلاده كأس الأمم الآسيوية للمرة الأولى عام 1984 في سنغافورة وكان هو هداف التصفيات والنهائيات بمجموع 11 هدف أبرزها هدفه الشهير في نهائي البطولة في المنتخب الصيني ، وحقق كأس الأمم الآسيوية للمرة الثانية على التوالي مع منتخبه عام 1988 في قطر وكان هو صاحب هدف التأهل للنهائي في مرمى المنتخب الإيراني ، وقاد منتخبه للتأهل للأولمبياد العالمية للمرة الأولى عام 1984 في أمريكا وكان هو هداف التصفيات الأولية والنهائية بمجموع 13 هدف ، وكذلك التأهل لكأس العالم للمرة الأولى والوصول تحت قيادته لدور الـ 16 عام 1994 في أمريكا أمام المنتخب البلجيكي ، كما حقق ماجد مع ناديه إحدى عشرة بطولة محلية وخليجية وقارية. وكان هو الهداف الأول والأبرز مع فريقه ومنتخب بلاده طوال فترة تواجده في الملاعب ، وما يزال يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف محلياً ودولياً .

    حيث يُعد الرقم الأهم والأكبر في مسيرة ماجد هو عدد أهدافه المحلية والدولية فهو يعتبر الهداف الأول في تاريخ الكرة السعودية والخليجية والعربية والآسيوية وبرقم قياسي يتجاوز الـ 500 هدف .

    لمحات من أهدافه وانتصاراته الدولية :

    اشتهر على الساحة المحلية والدولية بأهدافه ومواهبه وحضوره القوي واللافت في أغلب المناسبات ولحظات الحسم خاصة مع منتخبه ، يأتي على رأسها هدفه التاريخي في نهائي كأس الأمم الآسيوية التي فازت به السعودية عام 84م في مرمى منتخب الصين حيث تجاوز فيه ثلاثة لاعبين من منتصف الملعب الموحل بطريقة مهارية وساحرة ختمها بمراوغة الحارس بحركة تمويه تميّز بها ماجد كثيراً في أهدافه حتى أصبحت ماركة مسجلة باسمه الهدف يُعد حقاً أفضل هدف في تاريخ كرة القدم الآسيوية وأحد أفضل أهداف كرة القدم عبر التاريخ نظراً للمهارة العالية التي استخدمها في الهدف والمسافة الطويلة للهدف وأهمية ومناسبة الهدف والظروف المناخية التي سجل فيها الهدف على أرضية مبتلة كلها وحل ، وكذلك هدفه المنقذ لمنتخبه في نفس البطولة أمام المنتخب الكوري الجنوبي في آخر دقيقة من المباراة برأسية هائلة أنقذت المنتخب من الخروج المبكر ، وهدفه الهام في نصف نهائي تلك البطولة في مرمى منتخب إيران ، أيضاً هدفه التاريخي والحاسم في المنتخب الإيراني أيضاً وبرأسية خاطفة في نصف نهائي كأس الأمم الآسيوية عام 88م الذي قاد المنتخب للنهائي والمحافظة على اللقب القاري حينها .

    بالإضافة لأهدافه الحاسمة في المشوار القاري للوصول للأولمبياد العالمية في لوس أنجلوس 84م أو الوصول لكأس العالم في أمريكا 94م كأهدافه في منتخبات نيوزلندا وكوريا والكويت وماليزيا أجملها هدفه الثاني المدهش في المنتخب النيوزلندي في تصفيات الأولمبياد العالمية 84م الذي تلاعب فيه بخمسة لاعبين دفعة واحدة بأسلوب أفعواني ماكر – يراه بعض النقاد أجمل أهداف ماجد – وهدفه الثاني أيضاً في المنتخب الكوري الجنوبي في نفس التصفيات الذي التقط فيه كرة عالية في الهواء على صدره ثم تجاوز بها المدافع بحركة صعبة ووضعها بهدوء يمين الحارس وكذلك هدفيه التاريخيين في مرمى المنتخب الكويتي في نفس التصفيات في اللقاء الذي كسبه الأخضر بأربعة أهداف تاريخية لا تنسى ، أيضاً أهدافه الهامة في تصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 1994 التي أنقذت المنتخب من الخروج من التصفيات بعد أن كان يحتل المركز الثالث خلف الكويت وماليزيا فأصبح متصدراً للمجموعة حيث سجل هدفين رائعين في المنتخب الماليزي أحدهما قدّم فيه درساً للأجيال في كيفية تفادي الوقوع في التسلل بحركة عبقرية سريعة – رغم أنه حينها قد تجاوز السادسة والثلاثين من عمره – وسجل هدف قاتل على طريقته الخاصة في مرمى المنتخب الكويتي – الذي كان يكفيه التعادل ليتأهل – مراوغاً الحارس ومسجلاً للهدف من زاوية ضيقة وصعبة جداً .

    وقد تجاوزت شهرته الحدود القارية كهداف عالمي يشار له بالبنان قادر على هز شباك أعتى المنتخبات والأندية العالمية التي يواجهها منتخبه خاصة تلك التي سبق لها الفوز بكأس العالم ، حيث سجل أهدافاً خالدة في منتخبات عالمية عريقة فسجل في البرازيل هدفين أحدهما يعتبر أول هدف سعودي عالمي في مناسبة عالمية رسمية كان ذلك في نهائيات أولمبياد لوس أنجلس عام 1984م أما الهدف الثاني فكان في مرمى كلاوديو تافاريل حارس القرن البرازيلي في الكأس الذهبية لأبطال القارات عام 1988م (كأس القارات حالياً) وفي نفس البطولة سجل في الأرجنتين هدفاً رأسياً خاطفاً في لقاء انتهى بالتعادل بهدفين ، وسجل في إنجلترا هدفاً رائعاً في مرمى الحارس الشهير ديفيد سيمان -هو أول هدف دولي يدخل مرمى هذا الحارس الشهير- خلال لقاء ودي دولي أٌقيم في الرياض عام 1988م حضره السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي الحالي انتهى بالتعادل بهدف . وكذلك فعل مع الأندية العالمية الشهيرة حينما سجل ثنائية رائعة في مرمى بوكا جونيور الأرجنتيني وخمسة أهداف في مرمى كل من ساوباولو البرازيلي هدف وبنفيكا البرتغالي هدفين ومانشستر سيتي الإنجليزي هدف وهامبورج الألماني هدف سجله مع منتخب نجوم الخليج عام 1980م .

    لمحات من أهدافه وانتصاراته المحلية :

    أما أهم أهداف ماجد عبدالله مع ناديه والتي أسهمت بتحقيق فريقه النصر السعودي للبطولات المحلية والخارجية فيأتي في مقدمتها هدفه الشهير في نهائي كأس الملك عام 1987م في مرمى الهلال والذي اشتهر بهدف السحاب نسبة للقفزة العالية جداً التي ارتقى بها بشكل مدهش فوق الدفاعات الهلالية التي كانت تمثل دفاع المنتخب -آنذاك- وهدفيه في نهائي الدوري السعودي الأشهر عام 1995م أمام الهلال أيضاً كان الثاني منها حكاية ماجدية عندما انطلق من منتصف الملعب مراوغاً الدفاع الهلالي والحارس بحركة التمويه الشهيرة على الرغم من وصوله سن 38 عاما تلك المباراة ، وكذلك هدفيه الرأسيان في نهائي كأس الملك عام 1990م في مرمى التعاون ، وقبلها هدفه الرائع في نهائي كأس الملك عام 1981م في مرمى الهلال الذي كان يضم وقتها في صفوفه النجم البرازيلي الشهير ريفالينو والذي تفوّق عليه ماجد – وعلى غيره من نجوم تلك الفترة – بتحقيقه للكأس وقيادة فريقه النصر للفوز ببطولة الدوري عامين متتاليين 1980م و 1981م بعد تصدره لهدافي الدوري ثلاث مرات متتالية بوجود أبرز المحترفين الأجانب في الدوري السعودي خاصة الذين لمعوا في نهائيات كأس العالم في الأرجنتين 1978م ، وكرر قيادة فريقه لبطولة الدوري بأهدافه الحاسمة والمهمة عام 1989م بعد تصدره قائمة الهدافين للمرة السادسة في تاريخه ، كذلك من أهدافه الحاسمة التي جلبت لناديه بطولات خارجية هدفه في نهائي بطولة الأندية الخليجية عام 1997م في مرمى كاظمة الكويتي والذي كان يضم حينها جُل لاعبي المنتخب الكويتي بطل الخليج آنذاك ، أيضاً أهدافه الخمسة التي تصدر بها الهدافين في بطولة الأندية الخليجية عام 1996م أجملها كان في مرمى العربي القطري الذي تجاوز فيه الحارس بلمسة كنترول مذهلة لا يجيدها إلا الكبار مودعاً الكرة في المرمى ومعها أربعة مدافعين في منظر مدهش ، أما آخر أهدافه الهامة فكان في البطولة الآسيوية التي كسبها فريقه وهو آخر هدف يسجله ماجد في تاريخه قبل اعتزاله وكان ذلك في نصف نهائي كأس الأندية الآسيوية عام 1998م في مرمى كوبتداغ التركماني .

    Thumb up 24 Thumb down 26
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:18 ص
  6. طارق علي
    6

    يعتبر ماجدعبدالله هو أكثر لاعب سعودي تسجيلا للأهداف على المستوى الدولي والمحلي . حيث انه سجل 553 هدف  سوف نبينها مع ذكر كل هدف في من سجل
    سجل لفريق النصر 324 هدف
    وسجل للمنتخب السعودي 228 هدف 
    واستطاع ان يسجل لفريق النصر العديد من الاهداف 
    وسجل في مسابقات الدوري  ( 189 ) هدف . وهو رقم قياسي.
    وسجل في مسابقة ألكاس ( 47 ) هدف . وهو رقم قياسي .
    وسجل في كاس الاتحاد من مشاركة واحدة ( 4 ) هدف
    وحصل على لقب هداف الدوري ست مرات برقم قياسي
    وحصل على لقب هداف الكأس خمس مرات برقم قياسي أيضا
    ويكون مجموع أهدافه في المسابقات المحلية ( 240 ) هدف 
    وسجل في سبع مشاركات خارجية فقط  ( 19 ) هدف  
    وسجل  اهداف ودية مع فريقة  (64 ) هدف
    ويكون المجموع 323 هدف مع فريقة النصر فقط .
    _
    واليكم أهداف ماجد عبدالله خلال مشاركته مع فريق النصر
    (  بطولــــــــــــــــة الــــــــــــــدوري )
    دوري موسم  1397هـ / 1977م
    سجل ( 4 ) أهداف وشارك في الخمس مباريات الأخيرة من الدوري كلاعب جديد.
    وسجل هدف في الوحدة وهدف في الشباب وهدف في الأهلي و هدف في الهلال .
    دوري 1398هـ / 1978م
    سجل ( 11 ) هدف في اثنا عشرة مباراة يعتبر هو أول موسم لماجد كلاعب أساسي منذ البداية. 
    وكان وصيف هداف الدوري بعد لاعب الأهلي المحترف عماد خوجلي
    وسجل هدف في القادسية وهدف في النهضة وهدف في الاتحاد 
    وفي الدور الثاني سجل هدف في الاتفاق وهدف في النهضة وثلاثة في احد وثلاثة في الاتحاد .
    ( ملاحظة  في مباراة النهضة الدور ذكرنا ان ماجد سجل هدف والصحيح انه سجل هدفين ولكن سجل باسم محمد سعد  ولم نذكره )
    دوري 1399هـ / 1979م
    سجل ( 18 ) هدف وحقق لقب هداف الدوري للمرة الأولى من خلال ثلاث عشرة مباراة .
    هدف في النهضة وهدفين في القادسية وهدفين في الطائي وهدف في الاتحاد و هدف في الهلال وهدف في الوحدة
    الدور الثاني سجل هدف في النهضة وهدفين في الطائي وهدف في الاتفاق ( أول ضربة جزاء في تاريخ ماجد )
    وهدف في الاتحاد وثلاثة في الرياض وهدف في الوحدة . 
    ( ودائما يذكر بالخطاء أن ماجد حقق لقب الهداف في هذا الموسم بـ13 هدف بينما الصحيح انه حققه  بـ 18 هدف )
    دوري 1400هـ / 1980م
    سجل ( 17 ) هدف ويحقق لقب هداف الدوري للمرة الثانية من خلال ثلاث عشرة مباراة .
    سجل هدفين في الاتفاق وهدفين في الشباب و هدف في الأهلي وهدفين في الوحدة وهدف في الهلال 
    وفي الدور الثاني سجل ثلاثة في الاتفاق وهدف في الشباب و هدف في الأهلي و هدف في الوحدة و هدفين في أحد و هدف في الهلال .
    دوري 1401هـ / 1981م
    سجل ( 21 ) هدف ويحقق لقب هداف الدوري للمرة الثالثة من خلال خمس عشرة مباراة.
    سجل هدفين في القادسية وهدفين في الاتفاق وثلاثة في الجبلين وهدفين في الشباب و هدفين في الهلال وهدف في الرياض وهدفين في النهضة
    وفي الدور الثاني سجل ثلاثة في الأهلي وهدفين في الاتفاق وهدف في الجبلين وهدف في الشباب .
    دوري 1402هـ / 1982م
    سجل ( 9 ) أهداف شارك ماجد في ست مباريات فقط وكانت في الدور الثاني وقد غاب عن فريق النصر بسبب ارتباطه مع المنتخب الذي يخوض دورة الألعاب الآسيوية التاسعة ودورة الخليج السادسة. 
    وشارك في الدور الثاني وسجل  هدف في الوحدة وثلاثة في الرياض وهدفين في احد وثلاثة من القادسية .
    دوري 1403هـ / 1983م
    سجل ( 14 ) هدف حصل على لقب هداف الدوري للمرة الرابعة من خلال إحدى عشرة مباراة
    سجل هدف في الأهلي وهدف في الاتفاق وهدف في الاتحاد وهدفين في الروضة وثلاثة في احد وهدف في القادسية
    وفي الدور الثاني سجل هدفين في الأهلي وهدف في الشباب وهدف في النهضة وهدف في الهلال .
    دوري 1404هـ / 1984م
    لم يشارك في الدوري نهائيا لارتباطه مع المنتخب.تصفيات لوس انجلوس الأولية 
    وفي كاس الخليج السابعة وفي تصفيات ونهائيات كاس آسيا .
    دوري 1405هـ / 1985م
    سجل ( 1 ) هدف خلال  أربع مباريات ولم يكمل الدوري بسبب إصابته في نهائي كاس آسيا 1984م والتي كانت في أخر السنة الميلادية واختتمت في شهر ربيع الأول لعام 1405هـ
    وسجل هدف في النهضة .
    دوري 1406هـ / 1986م
    سجل ( 15 ) هدف حصل على لقب هداف الدوري. من خلال اثنتا عشرة مباراة بعد غياب موسمين عن فريق النصر 
    وعدم مشاركته في معظم مبارياته بسبب الارتباط مع المنتخب والإصابة . وكان نظام الدوري في ذلك الموسم قسمت الفرق لمجموعتين
    سجل هدف في الرياض و هدف في الأهلي و هدفين في الطائي و هدف في الهلال
    الدور الثاني سجل هدفين في الرياض وهدف في النهضة وهدفين في الطائي هدف في الهلال
    الدوري الرباعي سجل هدف في الوحدة وهدف في الاتحاد و هدف في الهلال
    الدور الثاني الرباعي  سجل هدف في الوحدة
    دوري 1407هـ / 1987م 
    سجل ( 15) هدف من خلال إحدى عشرة مباراة وقد غاب عن الدوري بداعي الإصابة من خلال مشاركته السابقة مع المنتخب في الدورة الأسيوية العاشرة في سيئول 86م
    وحقق ماجد لقب وصيف هداف الدوري بعد لاعب الاتحاد محمد السويد .
    سجل هدف في الأنصار وأربعه أهداف في الوحدة وثلاثة في الأهلي 
    وفي الدور الثاني سجل هدف في الأنصار و هدف في القادسية و هدف في النهضة وهدف في الرائد وهدف في الوحدة وهدفين في الاتفاق .
    دوري 1408هـ / 1988م
    سجل ( 5 ) هدف في ست مباريات في الدور الأول وغادر للمشاركة مع المنتخب في أربع مشاركات دولية . 
    تصفيات اولمبياد سيئول 1988م دورة الخليج التاسعة والكأس الذهبية في استراليا وكاس آسيا 88م
    الدور الأول سجل هدف في الهلال وهدفين في الاتحاد وهدف في الشباب وهدف في الاتفاق .
    دوري 1409هـ / 1989م
    سجل ( 19 ) هدف من خلال خمس عشرة مباراة وحقق لقب هداف الدوري
    سجل هدف في الطائي وهدفين في هجر وهدف في الروضة و هدف في الاتحاد وهدف في القادسية وهدف في الأهلي وهدفين في الوحدة
    الدور الثاني سجل هدف في الأهلي وخمسة أهداف في الروضة وهدف في الشباب وهدف في النهضة وهدف في الوحدة وهدف في الهلال .
    دوري 1410هـ / 1990م
    سجل ( 13 ) هدف من خلال اثنتا عشرة مباراة وحقق لقب وصيف الهداف للمرة الثالثة . 
    الدور الأول سجل ثلاثة أهداف في الرياض وهدف في الوحدة وهدف في النهضة وهدف في القادسية وهدف في الاتحاد وهدف في الأهلي وهدفين في الشباب
    الدور الثاني سجل هدف في النهضة و هدف في القادسية وهدف في الأهلي
    دوري 1411هـ / 1991م
    سجل ( 10 ) هدف وشارك في إحدى عشر مباراة وغاب عن مباريات الدور الأول بسبب إصابته في دورة الألعاب الأسيوية في بكين .
    الدور الأول سجل هدف في العربي
    الدور الثاني سجل هدف في الأهلي وهدف في النجمة وهدفين في الاتفاق وهدفين في الهلال
    ذهاب المربع الذهبي سجل هدفين في الاتفاق
    إياب المربع الذهبي سجل هدف في الاتفاق
    دوري 1412هـ / 1992م
    سجل ( 3 ) هدف شارك ماجد مباراة واحدة أمام النهضة في الدور الأول  وشوط واحد أمام الشباب في المربع الذهبي .
    الدور الأول سجل هدفين في النهضة
    إياب المربع الذهبي سجل هدف في الشباب
    دوري 1413هـ / 1993م
    سجل ( 4 ) هدف وشارك في خمس مباريات  كانت أخر مباراة في الدور الأول وبداية الدور الثاني ولم يستطيع إكمال الدوري بسبب إصابته في كأس العرب أمام منتخب مصر .
    الدور الأول سجل هدفين في الهلال 
    الدور الثاني سجل هدف في الأهلي وهدف في الاتفاق
    دوري 1414هـ / 1994م
    لم يشارك ماجد في مسابقة الدوري بتاتا من اجل المشاركة في تصفيات ونهائيات كاس العالم 1994م
    دوري 1415هـ / 1995م
    سجل ( 8 ) هدف وشارك ماجد في ثمانية مباريات بعد التراجع عن أعلن عن اعتزاله  اللعب الدولي والمحلي إلا أنه عدل عن فكرة الاعتزال المحلي وعاد في مباراة النصر أمام الرائد في القصيم.
    و حقق فريق النصر بطولة الدوري بعد فوزه على الهلال في المباراة النهائية 3 /1 كان لماجد كلمة الحسم فيها عندما سجل هدفين على طريقته الخاصة
    الدور الثاني سجل ثلاثة في الاتفاق وهدف في القادسية وهدف في الشباب وهدف في الهلال
    النهائي سجل هدفين في الهلال .
    دوري 1416هـ / 1996م
    لم يشارك إلا في مباراة الأهلي . ونصف ساعة أمام فريق الهلال بعد تحسن حالته الصحية قليلا بعد تعرضه لحادث مروري
    مع صديقة إبراهيم السيف رحمة الله على طريق مطار الملك خالد .
    دوري 1417هـ / 1997م
    سجل ( 2 ) هدف شارك في ثلاث مباريات فقط وهو أخر دوري يشارك فيه وكان عمرة 38 سنة . وبعد أن أنهكته الإصابات .
    الدور الأول سجل هدف في الأهلي وهدف في الاتفاق .
    —–
    مجموع أهدافه في مسابقة الدوري 189هدف برقم قياسي وحقق خلاله هداف الدوري ست مرات برقم قياسي أيضا والوصيف ثلاث مرات بسبب ارتباطه    مع المنتخب ولم يسبق  ان تأجل الدوري وتوقف اللعب
    بسبب مشاركة لاعبي المنتخب عندما كان ماجد يشارك مع المنتخب  مما يعني ان ماجد تفوته مباريات كثيرة مع فريق النصر .
    (( مسابقة الكــــأس )) 
    كاس الملك 1397هـ / 1977م 
    سجل ( 5 ) شارك في أربع مباريات وكانت أول مشاركة لماجد في مسابقة الكأس .
    هدفين في هجر
    هدفين في النهضة
    هدف في القادسية
    كاس الملك 1398هـ / 1978م
    سجل ( 2 ) وشارك في مباراة واحدة
    هدفين في الشاطئ
    كاس الملك 1399هـ / 1979م
    سجل (6 ) وشارك في ثلاث مباريات وحصل على لقب هداف الكأس للمرة الأولى من خمس مرات
    هدفين في القادسية
    أربعة أهداف في الربيع
    كاس الملك 1400هـ / 1980م 
    لم يشارك ( 0) بسبب أصابته أمام الهلال في ختام الدوري الذي كسبه النصر 2 / 0.
    كاس الملك 1401هـ / 1981م
    سجل ( 4 ) شارك في أربع مباريات ولم يشارك في أول مباراة أمام فريق الأمل
    هدف في الأهلي
    هدف في القادسية
    هدف في الاتفاق
    هدف في الهلال ( نهائي كأس الملك وفاز النصر 3 / 1 )
    كاس الملك 1402هـ / 1982م
    سجل ( 1 ) شارك في مباراة واحدة
    هدف في أحد
    كاس الملك 1403هـ / 1983م
    سجل ( 3 ) أهداف من خلال ثلاث مباريات
    هدف في الجبلين
    هدف في الأنصار
    هدف في الأهلي
    كاس الملك 1404هـ / 1984م
    لم يشارك في مسابقة الكأس ولا الدوري لارتباطه مع المنتخب
    كاس الملك 1405هـ / 1985م 
    لم يشارك بسبب إصابته مع المنتخب في نهائيات آسيا
    كاس الملك 1406هـ / 1986م
    سجل ( 1 ) هدف وشارك في مباريتين
    هدف في الرياض
    كاس الملك 1407هـ / 1987م
    سجل (5 ) في أربع مباريات حصل ماجد على لقب هداف الكأس للمرة الثانية
    هدف في التعاون
    هدفين في الاتحاد
    هدف في هجر
    هدف في الهلال ( نهائي كأس الملك وفاز النصر بهذا الهدف )
    كاس الملك 1408هـ / 1988م 
    سجل ( 2 ) وشارك في مباراة واحدة
    هدفين في أحد
    كاس الملك 1409هـ / 1989م
    سجل ( 5 ) هدف من خلال ثلاث مباريات وحقق لقب هداف الكأس للمرة الثالثة
    هدفين في الاتحاد
    هدفين في هجر
    هدف في الأهلي
    كاس الملك 1410هـ / 1990م
    سجل ( 5 ) هدف من خلال ثلاث مباريات وحقق لقب هداف الكأس للمرة الرابعة .
    هدف في هجر
    هدفين في الاتفاق
    هدفين في التعاون ( نهائي كأس الملك وفاز النصر بهذين الهدفين )

    ( بعد ذلك تغير اسم المسابقة إلى كاس ولي العهد اعتبارا من عام1411هـ / 1991م  أي قبل اعتزال ماجد بسبع سنوات فقط وشارك فيها أربع مرات  )
    كاس ولي العهد 1411هـ / 1991م
    سجل ( 5 ) هدف خلال حقق ماجد لقب هداف الكأس للمرة الخامسة
    هدف في الوحدة
    هدفين في الطائي
    هدف في الاتفاق
    هدف في الاتحاد ( نهائي كأس ولي العهد )
    كاس ولي العهد 1412هـ / 1992م
    لم يشارك لإصابته أمام فريق الأنصار أللبناني في البطولة الأسيوية
    كاس ولي العهد 1413هـ / 1993م 
    شارك في مباراة واحدة  وخرج النصر من الشباب
    كاس ولي العهد 1414هـ / 1994م
    لم يشارك لارتباطه مع المنتخب
    كاس ولي العهد 1415هـ / 1995م
    سجل ( 1 ) شارك في مباراة واحدة
    هدف في الاتحاد
    كاس ولي العهد 1416هـ / 1996م
    سجل ( 2 ) شارك في مباريتين
    هدف في الاتحاد
    هدف في الرياض
    كاس ولي العهد 1417هـ / 1997م  
    لم يسجل شارك أمام الهلال وأصيب إصابة بالغة بسبب تهور لاعب الهلال عبدالله الشريدة
    وكانت آخر مباراة له مع النصر على المستوى المحلي .
    ——–
    مجموع أهدافه التي سجلها في مسابقة الكأس ( 47 ) هدف برقم قياسي لم يصل إلى نصفه أي لاعب وحقق خلالها هداف مسابقة الكأس خمس مرات .
    ————————–
    (( كأس الاتحاد )) 
    شارك ماجد عبدالله مرة واحدة فقط عام 1417هـ / 1997م
    وسجل ( 4 ) هدف خلال ثلاث مباريات                      
    ثلاثة أهدف في الأنصار
    هدف في الشباب
    وكانت المشاركة بطلب من لاعبي فريق النصر تحت 23 لأنه آخر موسم لماجد في الملاعب ومن اجل أن يتشرفوا بالمشاركة معه
    وكان النظام يسمح بمشاركة ثلاثة لاعبين فوق الـ 23 سنة .
    ————————-
    (( المسابقات الخارجية ))
    شارك ماجد مع فريق النصر في سبع مسابقات خارجية فقط وسجل ( 19 ) هدف
    وكانت في أربع مسابقات خليجية
    وثلاث مسابقات أسيوية لعب خلالها في خمس مباريات . 
    1983م بطولة الأندية الخليجية الأولى.
    سجل ( 3 ) خلال ثلاث مباريات وانسحب النصر من البطولة احتجاجا على التحكيم
    هدف في الأهلي العماني
    هدف في الريان القطري
    هدف في الرفاع الغربي البحريني
    1991م بطولة الأندية الخليجية الثامنة
    سجل ( 5 ) أهداف خلال ثلاث مباريات وحقق لقب الهداف 
    ثلاثة في النصر العماني
    هدف في السد القطري
    هدف في العربي الكويتي
    و بعده ها أعلن اعتزاله للمرة الأولى بسبب تمزق مزمن في عضلة الفخذ وبلوغه 33 سنة وتراجع عن الاعتزال بعد ضغوط إدارية وجماهيرية .
    1992م بطولة كأس الكؤوس الأسيوية 
    سجل ( 1 )  وأصيب إصابة بالغة في ظهره أبعدته عن البطولة والملاعب ثمانية أشهر .
    هدف  في فريق الأنصار اللبناني 
    1996م بطولة الأندية الخليجية الثالثة عشر 
    سجل ( 5 ) أهداف  وحقق لقب الهداف للمرة الثانية وحقق النصر البطولة
    هدفين في ظفار العماني
    هدفين في العربي القطري
    هدف في الرفاع الشرقي البحريني
    1996م بطولة كأس الأندية الأسيوية أبطال الدوري 
    سجل ( 1 ) هدف  وشارك في مباراتين في تلك البطولة
    هدف في فريق الريان القطري
    1997م بطولة الأندية الخليجية الرابعة عشرة للأندية
    سجل ( 3 ) أهداف وحقق النصر البطولة
    هدفين في كاظمة الكويتي
    ثم توقف ماجد عن المشاركة مع النصر في المسابقات المحلية ولم يشارك ماجد في أي مباراة عام 1418هـ / 1998م
    بانتظار المشاركة في البطولة الأسيوية والاعتزال النهائي .
    وشارك في بطولة كأس الكؤوس الأسيوية 1998م
    سجل ( 1 ) هدف وشارك في مباريتين واعتزل بعدها ماجد الملاعب بمسيرة اعجازية .
    هدف في كوبتاج التركماني
    ————————–
    ويكون مجموع أهداف ماجد عبدالله مع فريق النصر   259  هدف رسمي  و 64 هدف ودي بمجموع 323 هدف
    = = = = = = = = 
    ملاحظة /
    ومع العلم ان ماجد لعب ثمانية مواسم وعدد فرق الدوري الممتاز عشرة فرق فقط وفي عام 1405هـ  تم زيادة عد فرق الدوري
    إلى اثنا عشر فريق مما يعني ان ماجد لعب مباريات اقل ولو كانت الفرق أكثر لزادت عدد أهدافه .
    ————————————–
    اهداف ماجد عبدالله مع المنتخب السعودي الرسميه
    المنتخب السعودي الرسمية والودية
    يعتبر ماجد عبد الله من أكثر لاعبي العالم تسجيلا للأهداف على المستوى الدولي .
    حيث انه سجل للمنتخب السعودي الأول ( 80 ) هدف رسمي في بطولات دولية وسجل ( 97) هدف ودي من ضمنها ( 30 ) ودي دولي فئة A مع المنتخب الاول .
    وهو الهداف الاول للمنتخب السعودي 
    وحصل على لقب هداف مع المنتخب تسع مرات
    = = = = = = = = = = = = = = = = 
    الأهداف الرسمية التي سجلها مع المنتخب السعودي الأول وهي (80 ) هدف في بطولات دولية .
    – بطولة دورة الألعاب الأسيوية الثامنة في بانكوك 1978م
    لعب مباراتين وسجل ( 1 ) في قطر .
    – بطولة الصداقة الدولية في الرياض عام 1978م 
    لعب ثلاث مباريات سجل ( 3 ) أهداف
    هدف في كينيا وهدفين في باكستان وحصل على لقب الهداف .
    – بطولة دورة الخليج الخامسة في بغداد عام 1979م
    لعب ست مباريات سجل (7) أهداف وهي أول دورة خليجية لعبها .
    هدف في الإمارات وهدف في عمان وخمسة أهداف تاريخية في قطر .
    – بطولة الدورة الإسلامية الرياضية الأولى في أزمير بتركيا عام 1980م
    لعب أربع مباريات سجل (2) هدفين .
    هدف في قبرص التركية وهدف في ماليزيا .
    – تصفيات كأس العالم 1982م
    لعب ست مباريات أصيب في التصفيات التمهيدية ولعب في النهائية سجل (3) أهداف .
    هدف في الصين وهدفين في نيوزلندا.
    – بطولة دورة الخليج السادسة عام 1982م
    لعب أربع مباريات وسجل ( 3 ) هدف
    هدف في قطر وهدفين في البحرين وحصل على لقب الهداف بالمناصفة .
    – بطولة دورة الألعاب الأسيوية التاسعة في الهند عام 1982م
    لعب مباراة واحدة و سجل (1) هدف في تايلاند .
    – التصفيات الأولية لبطولة كاس العرب الرابعة في الرياض1983م
    لعب ثلاث مباريات وسجل (3) أهداف
    هدفين في السودان وهدف في الصومال وحصل على لقب الهداف .
    ولم تقام النهائيات الا في عام 1985م بسبب حرب لبنان.
    – التصفيات الأسيوية لكاس العالم العسكرية 1983م
    لعب ثلاث مباريات وسجل (3) أهداف
    هدفين في الكويت ذهاب وهدف في الكويت فاصلة أقيمت في أبو ظبي .
    – بطولة دورة الخليج السابعة عام 1984م
    لعب مباراتين و سجل(1) هدف .
    في قطر وأصيب في المباراة الثانية أمام عمان ولم يكمل البطولة .
    – التصفيات الأسيوية الأولية لاولمبياد لوس أنجلوس 1984م
    لعب ثلاث مباريات وسجل ( 7 ) هدف
    خمسة في الهند ذهاب وإياب وهدفين في ماليزيا وحصل على لقب الهداف.
    – التصفيات النهائية المؤهلة لاولمبياد لوس أنجلوس 1984م
    لعب أربع مباريات و سجل (6) أهداف
    هدفين في نيوزلندا وهدفين في الكويت وهدفين في كوريا الجنوبية وحصل على لقب الهداف .
    وتأهل المنتخب السعودي للنهائيات وكان التأهل هو أول انجاز للكرة السعودية. 
    – نهائيات اولمبياد لوس انجلوس بأمريكا عام 1984م.
    لعب ثلاث مباريات وسجل (1) هدف في البرازيل .
    وكان الهدف أول هدف اولمبي في تاريخ الكرة السعودية .
    – تصفيات كأس آسيا 1984م
    لعب أربع مباريات وسجل (8) أهداف
    هدف في نيبال وهدف في الأمارات وثلاثة في سيرلنكا وثلاثة في عمان وحصل على لقب هداف التصفيات .
    وتأهل المنتخب لأول مرة لنهائيات كاس أسيا .
    – نهائيات كأس آسيا عام 1984م
    لعب ست مباريات سجل (3) أهداف . احدهما كان الأول في تاريخ كاس أسيا .
    هدف في كوريا وهدف في إيران وهدف في الصين وحصل على لقب الهداف بالمناصفة .
    وحقق المنتخب أول كاس بتاريخه وهو كاس أسيا .
    – بطولة الألعاب العربية السادسة في المغرب 1985م
    لعب ثلاث مباريات سجل (3) أهداف .
    هدف في الإمارات وهدف في اليمن وهدف في العراق وحصل على لقب الهداف .
    – بطولة دورة الخليج الثامنة عام 1986م
    لعب ست مباريات سجل خلالها (4) أهداف . 
    هدف في الكويت وهدف في البحرين وهدفين في عمان . 
    – بطولة دورة الألعاب الأسيوية العاشرة في سيئول 1986م
    لعب ثلاث مباريات سجل (4) أهداف .
    هدفين في ماليزيا وهدفين في اندونيسيا . وأصيب ولم يكمل البطولة
    – التصفيات الأسيوية الأولية لاولمبياد سيئول 1988م
    لعب ست مباريات سجل ( 4 ) أهداف
    هدفين في البحرين وهدف في عمان وهدف في العراق .
    – بطولة دورة الخليج التاسعة عام 1988م
    لعب ست مباريات سجل خلالها ( 2 ) هدفين .
    هدف في البحرين وهدف في الإمارات .
    – بطولة الكأس الذهبية ( القارات حاليا ) في استراليا 1988م
    لعب ثلاث مباريات سجل خلالها (2) هدفين
    هدف في الأرجنتين وهدف في البرازيل.
    – كأس آسيا التاسعة 1988م
    لعب ست مباريات وهو مصاب بكسر في إصبع قدمه سجل خلالها ( 1) هدف .
    في إيران نقلنا إلى النهائي . وسجل ضربة الترجيح في كوريا
    – تصفيات كأس العالم1990م
    لعب خمس مباريات وسجل خلالها (2) هدفين .
    هدف في سوريا وهدف باليمن 
    – بطولة دورة الألعاب الآسيوية في بكين عام1990م
    لعب مباريتين سجل خلالها (2)هدفين في بنجلادش .
    – بطولة كأس العرب في سوريا عام1992م
    لعب مباريتين سجل (1)هدف في سوريا .
    – تصفيات كأس العالم1994م
    لعب مباريتين في الإياب بعد العودة من الإصابة وسجل خلالها (3) أهداف.هدفين إمام ماليزيا وهدف إمام الكويت.
    = = = = = = = = = = = = = = = = 
    أهداف ماجد عبدالله الودية منها ( 97) هدف دولي في المنتخبات من ضمنها ( 30 ) هدف فئة a 
    2 هدف في بنفيكا البرتغالي بتاريخ 21/2/1398هـ الموافق30/1/ 1978م بالرياض
    2 هدف في كوفنتري سيتي الانجليزي بتاريخ 28/2/1398هـ الموافق 7/2/1978م بجدة1 هدف في ويلز هامبتون الانجليزي بتاريخ 25/8/1398هـ الموافق 29/7/1978م لندن
    1 هدف في ليفربول الانجليزي بتاريخ 28/8/1398هـ الموافق 2/8/1978م لندن
    2 هدف في المغرب بتاريخ 26/10/1398هـ الموافق 28/9/1978م بجدة
    1 هدف في ساوبالو البرازيلي أواخر عام 1978م بجدة
    2 هدف في أفيون الفرنسي بتاريخ 23/3/1399هـ الموافق 20/2/1979م فرنسا
    1 هدف في اشبيليا الاسباني بتاريخ 26/3/1399هـ الموافق 23/2/1979م اسبانيا
    1 هدف في غرناطة الأسباني بتاريخ 2/4/1399هـ الموافق 29/2/1979م اسبانيا
    1 هدف في ساوباولو البرازيلي بتاريخ 26/1/1400هـ الموافق 15/12/1979م الرياض
    1 هدف في كوريا الجنوبية بتاريخ 12/3/1400هـ الموافق 30/1/1980م بالرياض
    1 هدف في ساوباولو البرازيلي بتاريخ 16/10/1400هـ الموافق 27/8/1980م البرازيل _ ( في هذه المباراة عرض علية الاحتراف )
    1 هدف في ساوخوزية البرازيلي بتاريخ 20/10/1400هـ الموافق 31/8/1980م البرازيل
    2 هدف في فلومننزة البرازيلي بتاريخ 19/11/1401هـ الموافق 17/9/1981م البرازيل
    5 هدف في اندونيسيا بتاريخ 16/12/1401هـ الموافق 14/10/1981م بالرياض
    1 هدف في كوريا الجنوبية بتاريخ 19/12/1401 الموافق 17/10/1981م بالرياض
    2 هدف في منتخب فنزويلا بتاريخ 21/12/1401هـ الموافق 19/10/1981م بالرياض
    1 هدف في هامبورج الالماني بتاريخ 25/12/1401 هـ الموافق 23/10/1981م بجدة
    1 هدف في نانسي الفرنسي بتاريخ 29/4/1402هـ الموافق 23/2/1982م بالرياض
    1 هدف في هوراكان الأرجنتيني بتاريخ 4/5/1402هـ الموافق 28/2/1982م بالرياض
    2 هدف في بروقيسي البرازيلي بتاريخ 12/5/1402هـ الموافق 7/3/1982م بجدة
    1 هدف في أباريس البرازيلي بتاريخ 2/11/1402هـ الموافق 20/8/1982م البرازيل
    2 هدف في ساوكرسننيو البرازيلي بتاريخ 8/11/1402هـ الموافق 26/8/1982م البرازيل
    2 هدف في بنسيسو البرازيلي بتاريخ 14/11/1402هـ الموافق 2/9/1982م البرازيل
    1 هدف في سناتو أندرية البرازيلي بتاريخ 17/11/1402هـ الموافق 5/9/1982م البرازيل
    1 هدف في منتخب المغرب بتاريخ 16/12/1402هـ الموافق 3 /10/1982م بالرياض
    1 هدف في منتحب الجزائر بتاريخ 19/12/1402 هـ الموافق 6/10/1982م بالرياض
    2 هدف في منتخب اندونيسيا بتاريخ 22/12/1402هـ الموافق 9/10/1982م بالرياض
    2 هدف في ستاندرليج البلجيكي بتاريخ 9/5/1403هـ الموافق 22/2/1983م بالرياض
    1 هدف في نانسي الفرنسي بتاريخ 14/5/1403هـ الموافق 27/2/1983م بالرياض
    1 هدف في بونسيسو البرازيلي بتاريخ 11/11/1403هـ الموافق 19/8/1983م البرازيل
    2 هدف في جوفنتوس البرازيلي بتاريخ 17/11/1403هـ الموافق 25/8/1983م البرازيل
    2 هدف في بور توقيزا البرازيلي بتاريخ 27/11/1403هـ الموافق 5/9/1983م البرازيل
    1 هدف في أمريكانو البرازيلي بتاريخ 30/11/1403هـ الموافق 8/9/1983م بالبرازيل
    2 هدف في بوكاجنيور الأرجنتيني بتاريخ 16/12/1403هـ الموافق 23/9/1983م بالرياض
    1 هدف في بيزا الايطالي بتاريخ 19/12/1403هـ الموافق 25/9/1983م بالرياض
    1 هدف في ليل الفرنسي بتاريخ 13/5/1404هـ الموافق 14 /2/1984م بالرياض 
    1 هدف في منتخب الجزائر بتاريخ 20/5/1404هـ الموافق 21 /2 /1984م بالرياض
    1 هدف في ستوك سيتي الانجليزي بتاريخ 27/5/1404هـ الموافق 28/2/1984م بالرياض
    6 هدف في نوربو السنغافوري بتاريخ 10/7/1404هـ الموافق 11/4/1984م بسنغافورة
    1 هدف في براغا البرتغالي بتاريخ 7/10/1404هـ الموافق 5/7/1984م بالرياض 
    1 هدف في منتخب ايسلندا بتاريخ 1/1/1405هـ الموافق 26/9/1984م بالجبيل
    1 هدف في منتخب ماليزيا بتاريخ 9/1/1405هـ الموافق 4/10/1984م بالخبر
    1 هدف في الأرسينال الانجليزي بتاريخ 10/1/1405هـ الموافق 5/10/1984م بالخبر
    1 هدف في منتخب تايلند بتاريخ 13/1/1405هـ الموافق 8/10/1984 م بالخبر
    2 هدف في نوربو السنغافوري بتاريخ 2/3/1405هـ الموافق 23/11/1984م بسنغافورة
    2 هدف في باهرو السنغافوري بتاريخ 5/3/1405هـ الموافق 26/11/1984م بسنغافورة
    1 هدف في ستاندرليج البلجيكي بتاريخ 4/7/1405هـ الموافق 25/3/1985م بالرياض
    2 هدف في منتخب العراق بتاريخ 23/12/1405هـ الموافق 8/9/1985م بالطائف _ ( في هذه المباراة عرف ماجد ان نقطة الجزاء في غير مكانها الاصلي )
    1 هدف في بيفرن البلجيكي بتاريخ 2/6/1406هـ الموافق 12/2/1986م بالرياض
    1 هدف في منتخب ايرلندا بتاريخ 24/12/1406هـ الموافق 29/8/1986م بالرياض
    2 هدف في سنغافورة ملايو بتاريخ 30/12/1406هـ الموافق 4/9/1986م بسنغافورة
    1 هدف في منتخب سنغافورة بتاريخ 13/1/1407هـ الموافق 7/9/1986م بالخبر
    1 هدف في بيرشوت البلجيكي بتاريخ 24/6/1408هـ الموافق 13/2/1988م بالرياض
    1 هدف في منتخب استكلندا بتاريخ 28/6/1408 هـ الموافق 17/2/1988م بالرياض
    1 هدف في رابيد فينا النمساوي بتاريخ 1/7/1408هـ الموافق 19/2/1988م بالرياض _ ( اول هدف في ملعب الملك فهد )
    1 هدف في ستير يونايتد السنغافوري بتاريخ 5/7/1408هـ الموافق 22/2/1988م بالرياض
    2 هدف في منتخب نيوزلندا بتاريخ 9/11/1408هـ الموافق 23/6/1988م باستراليا
    3 هدف في منتخب ماليزيا بتاريخ 4/4/1409هـ الموافق 13/11/1988م بالرياض
    1 هدف في منتخب انجلترا بتاريخ 7/4/1409هـ الموافق 16/11/1988م بالرياض
    1 هدف في منتخب تونس بتاريخ 14/4/1409هـ الموافق 23/11/1988م بالدمام
    1 هدف في منتخب نيوزلندا بتاريخ 27/10/1413هـ الموافق 18/4/1993م بسنغافورة
    1 هدف في منتخب سنغافورة بتاريخ 1/11/1413هـ الموافق 22/4/1993م بسنغافورة
    1 هدف في منتخب توباجو بتاريخ 27/3/1414هـ الموافق 19/9/1993م بالرياض
    1 هدف في منتخب كوستاريكا بتاريخ 5/4/1414هـ الموافق 27/9/1993م بالرياض
    1 هدف في منتخب ترينداد بتاريخ 24/12/1414هـ الموافق 5/6/1994م بامريكا
    1 هدف في ريناتو الارجنتيني بتاريخ 6/1/1415هـ الموافق 15/6/1994م بامريكا

    Thumb up 23 Thumb down 26
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:56 ص
  7. في 5 أيام 6
    7

    ياخي الكاتب العالمي .. في أهم واكبر من هذا المتعصب على مستوى الوطن ( هدر الأموال والمصدر المتعصبين واصحاب الميول ) .مثل
    1/ صحيفة الجزيرة .. من يقراءه الان أو يتابعها .
    2/ صحيفة الرياض ….
    3/ القناة الرياضية ( tv3 )
    4/ وبعض الصحف ؟؟؟
    ما الفائد من عمل الصحف فقط اصدار المطبوعات يومين وتوزيعها على الدواير الحكومية وعلى بعض القطعات بدون مقابل (على حساب الدولة عزه الله ) وفي الاخير ترماء في الممرات بطريقة مقززة .. وفي بعض الدواير الحكومية من العاملين يجمعها ويبيعها بالميزان لتدوير الورق … اين الجودة الاقتصادية من هذا … الا يحتاج اعادة النظر في تسليم مقرها لاحد الوزارات التي على ايجار .. حيث يكف هذه الصحف الان شقة صغيرة .. حتى العاملين فيها من منطقة واحدة يتصفون بالعنصرية والتوريث وبعضهم الان يحضر العمل على عربية ,
    القناة الرياضية الان هي عبء واهدار الاموال القنوات الرياضية الاخرى في بعض الدول المجاورة صار لها دخل وموارد يستفاد منها الدولة
    والاسباب هو التعصب لهذا الفريق بطريقة دنيئة …

    Thumb up 7 Thumb down 19
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:51 ص
  8. يجرح ويداوي
    8

    تعليق 5 , 6 المدعو (طارئ) علي
    ماهذا التجاوب السريع مع الكاتب ,, كأنك تدري انه سيكتب عن ماجد
    بعدين كتبت معلقات , الموضوع مو سطرين والسلام !
    اعرف تماماً ان السالفة قص و لزق , لكن خل عندك شي من الخبث و تأخر حبتين , هههههه
    عاد , تراهني انك مجمع هالمعلومات قبل ان يُكتب المقال !
    من الآخر , اقطع ايدي اذا ما كنت انت راعي الشخابيط اللي مسميها مقال :wink:

    Thumb up 25 Thumb down 7
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:30 م
  9. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    9

    الى : صديقي |القوطي المصدي| هل تسمعني ؟

    وش رايك بعد تقول : أني أنا يا محاكيك [ طارق علي ] !

    كان معك / الكاتب الفذ رامي العبودي :mrgreen:

    تقبل مروري واعجابي .. أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأيها أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 9 Thumb down 20
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 3:03 م
  10. عالمي وعربي بالترشيح!!
    10

    – سعودي وافتخر .. رووووعه ياصديقي .. سرد تاريخي مميز للأحفــوره السابق اللي ازعجونا فيه رغم الإنتكاسات اللي كانت في فترته .. 3 اهداف في بطولات آسيا ويقولك الهداف الأعظم في القاره !! لا تشره على رامي بسيوني !!
    – تعليق 8 برافو عليك فعلا قص ولزق من صاحب التعليقات ( الصكوك ) بس المشكله إن فيه كـــذب صريح في تعليقاته الرجال يقول ماجد عنده 553 هدف طوال تاريخه .. وفي الإحصائيات الرسميه في الدوري لديه 189 هدف مع ناديه + 79 هدف مع المنتخب يعني المجموع 268 .. المتبقي 285 هدف من الـ 553 هدف اللي ذكرها الأخ ..
    يعني باقي الأهداف اللي يقول هل سجلها ماجد في باقي البطولات النفس القصير ام في التمارين ؟؟ حسبه غريبه
    – بعدين الكاتب هو احد المعلقين الدائمين في الصحيفه ( الطرمبه ) .. ويسمى ( توأم الفلس ) !!

    Thumb up 24 Thumb down 5
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 4:55 م
  11. السيف الازرق
    11

    هذه ردود ولا معلقات شعرية . تحفظي على كلمة السعودي ماجد عبدالله مثل كاتبنا في الهواء سواء..؟

    Thumb up 19 Thumb down 4
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:38 م
  12. ابو عبدالله
    12

    نشكر الكاتب الفذ الاستاذ رامي فدائما يخرج لنا فضائح النادي المدلل وأعوانه ..
    أيضا نشكر الأخ طارق علي على المجهود السريع في البحث عن انجازات الاسطورة الوحيدة في اسيا الكابتن ماجد عبدالله فهناك جماهير جهلاء في الرياضة لا يقرأون إلا لصحفهم الدنيئة كما وصفهم الدكتور بخاري

    Thumb up 4 Thumb down 17
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:48 م
  13. ١٠٠ سنة بخاري
    13

    الألقاب التي حصل عليها ماجد عبدالله والاهداف التي سجلها عالمية ؟؟ أفضل من بطولات الهلال المحلية المزيفة التى ليست حقيقية بطولات ابو زندة

    لا ننس تغريدت سعادة الدكتور عبداللطيف بخاري المواطن المخلص الذي يهتم في تطوير كورة القدم لدينا ليس مثل المتعصبين الهلاليين الذين لا همهم حصول فريقهم المحلي على نتائج بطرق غير نزيه كما قال بخاري بطرق دنيئة وارجع للخلف؟؟ تغريدته تؤكد ذلك والجماهير وهذا متعارف عليه

    Thumb up 5 Thumb down 17
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:05 م
  14. ,’,’ تـــــــــــــــوْأَمُ ``` الشَّمْــــــــــــــسِ ,’,’
    14

    صديقي |القوطي المصدي| تحية وبعد :

    واضح عليك الاعياء .. أقسم بالله اني أحبك في الله مهما حدث بيننا وسيحدث مستقبلا !

    أتمنى أن تأخذ إجازة شهر , لترجع لنا |القوطي المصدي| الذي عرفناك !

    كان معك .. جالد الطواقي الاستاذ / رامي العبودي :wink:

    أخيرا وليس آخرا .. تقبل مروري أأأأأأأأأأأأأيها أأأأأأأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 9 Thumb down 16
    19 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:47 م
  15. سعودي و افتخر
    15

    تعليق 8 (يجرح ويداوي)
    اتفـــــــــق في قرائتك لتحركات صاحبنا :wink:
    حلوووووة (طارئ) :mrgreen: :mrgreen:
    ………………………………………
    تعليق 10 (عمدتنا) ,, اشكرك 8)
    وعندي تساؤل ,, كيف حصلت وقت تقرأ أكاذيب (سي) طارئ :lol: :-D
    حشو كلام مليئ بالأكاذيب والهلس :mrgreen:
    ولا عليك امر ,, وفر طاقتك لما هو مفيد لك ولنا ,, لاعدمتك :idea:
    ………………………………………………………
    تعليق 11 السيف الأزرق ,, نقدر جداً تحفظك 8)
    لكـــــــــــــن ,, الدم يحن في كثير من الأحيان :wink: :lol:
    أبنــــــــــــاء دول حوض النيل يتعاطفون ويشجعون بعضهم البعض :wink: :-D

    Thumb up 19 Thumb down 4
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:37 ص
  16. ابو عبد الله
    16

    تعليق 9 طارق علي
    كل الانجازات اللي كتبتها لاعب عادي يحققها لو استمر 10 سنوات مو22سنة
    ورغم ذلك لم يسجل للمنتخب لو هدف واحد بكأس العالم
    لم يصل بالمنتخب للنهائيات كاس العالم شارك94 ضيف شرف وتكريم
    التصفيات الاوليه لكاس العالم طوال تاريخه سجل 3 اهداف مع فرق ضعيفه

    لم يحصل على بطولة ولي العهد مع فريقه
    لم يحصل على اي بطولة عربية مع فريقه او المنتخب
    مع كامل الاحترام والتقدير لشخصه لاعب على خلق عالي جدا
    يعتبر افضل لاعب في البطولات المحلية تسجيل اهداف محلية
    اقل لاعب حصول على البطولات مع فريقه والمنتخب مقارنة ب22 عام

    الارقام وعدد البطولات والاهداف القارية والعالمية تميل لكفة لاعب آخر

    مع كامل حبي وتقديري للاعب الكبير ماجد عبدالله

    إلا ان هناك لاعبين سجلو ارقام بطولات ومشاركات عالمية وقارية
    واهداف اكثر من ارقامه

    Thumb up 8 Thumb down 4
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:31 م
  17. ابو عبد الله
    17

    نعيم ما يقدر يزور اهداف لماجد في نهائيات كاس العالم
    ولا يسجل بطولات عربية حصل عليها
    كل اهدافه مع المنتخب ونادية سجلها حتى مع المنتخب الالمبي

    هدافين نهائيات كاس العالم 5 لاعبين فقط
    1 — سامي الجابر 3 اهداف
    2 — يوسف الثنيان 2 هدفين
    3 — فؤاد انور 2 هدفين
    4 — فهد الغشيان 1 هدف
    5 — سعيد العويران 1 هدف خرافي

    Thumb up 9 Thumb down 3
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 9:43 م
  18. بخاري
    18

    تعليق 16
    ماجد عبدالله سجل 110 هدف دولي في 148 مباراة
    وسامي الجابر سجل 46 هدف دولي في156 مباراة
    ماجد سجل في منتخبات عالمية مثل البرازيل والارجنتين وانجلترا
    وسامي أفضل منتخب سجل فيه اوزبكستان
    أهداف سامي في المونديال بلنتيات وفي منتخبات عربية وأفريقية
    ويوسف الثنيان سجل هدف وحيد وبلنتي
    تعليق 16 شكلك من لجنة التوثيق والتلفيق

    Thumb up 4 Thumb down 7
    20 سبتمبر, 2016 الساعة : 10:51 م
  19. عقد نفسية
    19

    تعليق 17
    شكراً على تذكير الشبيبة الجدد والجاهلين بلوحة الشرف للاعبين السعودين اللي سجلوا اهداف في اكبر محفل لكنك نسيت واحد ولهوب اي واحد نسيت هدف ياسر القحطاني في مونديال 2006 ويوسف الثنيان سجل هدف واحد ليصبح سجل
    هدافوا السعودية في كأس العالم :
    1 — سامي الجابر 3 اهداف
    2 — فؤاد انور 2 هدفين
    3 — يوسف الثنيان 1 هدف
    4 — فهد الغشيان 1 هدف
    5 — سعيد العويران 1 هدف
    6 ـــــ ياسر القحطاني 1 هدف
    4 لاعبين من الهلال و2 من الشباب
    اما النجوم الورقية فما لهم اهداف الا في سجلات مشجعينهم فقط ــــــ انتهى

    Thumb up 9 Thumb down 3
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 1:53 ص
  20. جابر العثرات
    20

    الاخ عقد نفسيه
    احسنت فعلا نسيت هدف القناص
    الاخ بخاري هدف في كاس العالم يساوي 100 هدف في مباراة ودية
    حتى لو بلنتي سامي سجل بلنتي واهداف متحركة
    مشكلتكم بطولاتكم ودية وحتى الاهداف ودية

    Thumb up 6 Thumb down 1
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 6:08 ص
  21. تميم العالمي
    21

    صباح/مساء الخير
    التعصب الشديد سواء للنادي او لاي لاعب مرض خاصة اذا طغى على الحس الوطني وحب الوطن وتقدير منجزات الوطن ورجاله
    ماجد عبدالله ثروه وطنيه قبل ان يكون مجرد لاعب في نادي النصر انجازاته واهدافه الحاسمه لوطنه شاهدة له لاعليه
    نعيم البكر والاخ في بداية التعليق ومن على شاكلتهم من كهول الصحافه الهلاليه في الجزيره والرياض والقنوات السعوديه معروفون للمتابعين من زمان بمحاربتهم لماجد بل قالوا ان دمه ملوث
    هؤلاء يطلق عليهم (مرضى ماجد عبدالله) والحقيقه لايلامون بكرهم لماجد الا في شي واحد
    تغليب مصلحة ناديهم على مصلحة الوطن اما غير ذلك فلا يلامون بمحاربتهم وكرهم لهذا الماجد فهو طوال عشرون عاما وهو (يمردغ فيهم وأنوفهم الارض والتراب ونغص عليهم عيشتهم وحياتهم باهدافه الحاسمه في فريقهم
    شكرًا رامي شكرًا طارق

    Thumb up 3 Thumb down 6
    21 سبتمبر, 2016 الساعة : 7:08 ص
129