من يوقف عبث نعيم !!

رامي العبودينعيم البكر .. يجيد تصميم المواقع الإلكترونية ولا أحد يشكك في جودة المواقع التي يصمهها من حيث الشكل والأسس والتنظيم ولكن المحتوى والأرقام داخل المواقع التي يصممها كلها موضع شك بل معظمها مغلوطة ويحكمها ميوله وتعصبه مما يؤدي لتوصيل معلومات تاريخية مغلوطة بل مزيفة للمتابع الكروي السعودي وخاصة الأجيال الجديدة .
هو من أسس مواقع الهلال وشبكاته الإلكترونية ومنتدياته .. ولا علاقة لنا بذلك فهو هلالي صميم يعبث ما شاء بناديه .. ولكن عندما أسس وصمم موقع المنتخب السعودي عبث بالكثير من الأرقام التاريخية لأهم لاعب سعودي ألا وهو ماجد عبدالله فحذف الكثير من أهدافه الدولية وكذلك مبارياته الدولية وللأسف لم يجد من يتصدى له ويوقف هذا العبث وأصبح موقع المنتخب السعودي الآن شبه رسمي بتلك الأرقام المشوهة والمزيفة التي تخص ماجد عبدالله .
كما صمم نعيم البكر وأسس موقع إحصاءات الدوري السعودي وكان موقعا جيدا حتى الموسم الماضي .. ولكن في هذا الموسم أظهر لنا تعصبه وميوله خاصة في ترتيب الأندية .. و لنعيم عدة مقاييس في الترتيب فهو يختار دائما أكثر مقياس يضر بنادي النصر ويخدم ناديه فتارة تكون الحروف الأبجدية هي المقياس وتارة المواجهات المباشرة هي المقياس وتارة ثالثة لا مقياس سوى ميوله .
من المؤسف أن تضيع موهبة نعيم البكر في تصميم المواقع الرياضية بسبب تعصبه وميوله لأن المواقع العامة كموقع المنتخب وموقع الدوري يجب أن تبقى كوثائق يعتمد عليها مستقبلا فلا يجب أن تترك لعابث يحكمه ميوله وتعصبه .
الرمية الأخيرة :-
مقياس المواجهات المباشرة يفترض أن لا يؤخذ به إلا عند إكتمال هذه المواجهات .. إذ كيف تتساوى مثلا أندية الأهلي والنصر والإتفاق والهلال والإتحاد في النقاط ثم يفصل بينهم بالمواجهات المباشرة بينما لم يلتقي النصر بالأهلي أو الإتحاد أو الهلال ونفس الشيىء ينطبق على بقية الأندية .. وللاسف هذا ما فعله نعيم في ترتيب الجدول وفصل بين الأندية المتساوية في النقاط بمقياس المواجهات المباشرة في وقت هي لم تتواجه .. شيى غريب لا يصدقه عقل ولكن التعصب يفعل أكثر من ذلك .
رامي العبودي

التعليقات

21 تعليق