الغرافة يعلن تعاقده مع البرازيلي أفونسو ألفيس

أعلن نادي الغرافة القطري اليوم الإثنين تعاقده رسميا مع المهاجم البرازيلي أفونسو ألفيس اعتبارا من الموسم الجديد منهيا بذلك ملف المحترفين بعد أن ضم البرازيليين دييجو تارديلي وأليكس رافاييل والأسترالي مارك بريشيانو.

وجاء الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال مؤتمر صحفي عقده مجلس الإدارة بمقر النادي من أجل تقديم لاعبه إلى وسائل الإعلام في حضور عدد من المسئولين علما بأن ألفيس سبق وأن خاض تجربتين سابقتين بالأندية القطرية خلال الموسمين الأخيرين عندما قضى موسما واحدا مع السد ومنه انتقل إلى الريان.

وفي بداية حديثه أبدى المهاجم البرازيلي سعادته واعتزازه باللعب لصفوف أحد أكبر الأندية القطرية وهو الغرافة، وقال :”أي لاعب ينضم لصفوف فريق كبير صاحب بطولات وألقاب على غرار الغرافة لا بد أن يكون سعيدا ولكن في نفس الوقت هذا يحملني مسئولية أكبر من أجل تقديم أفضل المستويات والمساهمة من موقعي في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم”.

وأضاف :”أدرك أن الدوري القطري يعد صعبا وبالخصوص هذا الموسم حيث سيكون الصراع فيه كبيرا وقويا وعلى هذا الأساس سأسعى إلى أن أثبت وجودي في الفريق وأؤكد أنني قادر على تقديم الإضافة”.

وأبدى أفونسو تفاؤله بقدرة الفريق على العودة من جديد إلى طريق التتويج وإحراز الألقاب رغم قوة الأندية الأخرى المنافسة.

وقال :”دوري النجوم يضم أندية قوية للغاية على غرار السد والريان ولخويا والجيش وهذه الأندية تتسلح بعدد من المحترفين المتميزين بالإضافة إلى أن عددا من لاعبيهم ينتمون للمنتخبات الوطنية وهذا لا يزيدنا إلا حرصا ورغبة في تحقيق نتائج إيجابية والعودة بالفريق إلى مكانه الطبيعي كأحد الأندية المنافسة على لقب الدوري”.

108